مين جربت رجيم التفاح ونحفت

جربت مين حمية التفاح وفقدت الوزن

حمية التفاح هِيْ واحدة من تلك الحميات التي تحتاج فقط إلَّى اتباعها لأيام أو لأسبوع كحد أقصى ولا ينبغي أن تستمر، ويشاع أنها تساعد فِيْ خسارة ما يصل إلَّى 4 كيلوغرامات هذه الأيام.

أحد أهم الأشياء التي يعتمد عليها هذا النوع من النظام الغذائي هُو أنه يعتمد على التفاح الأخضر. لأنه نوع التفاح الذي يحتوي على أقل نسبة سكر وسعرات حرارية.

يعتبر التفاح الأخضر أيضًا رمزًا للنحافة والصحة فِيْ عالم التغذية، وفِيْما يلي سنتعرف على بعض تجارب النساء اللواتي خضعَنّْ لهذا النوع من النظام الغذائي وفقدن الوزن

1- جرب رجيم التفاح لمدة أسبوع

قالت إحدى الفتيات إنها كانت تتبع العديد من الأنظمة الغذائية واتبعت العديد من الأنظمة الغذائية لكنها لم تجد أي فائدة حتى سمعت عَنّْ حمية التفاح الأخضر، لذلك لم تتردد فِيْ فعل ذلك لما له من فوائد عديدة. سمعت عَنّْه

على الرغم من أن هذا النظام كان متطلبًا للغاية، إلا أنها تمكنت من الالتزام به لمدة أسبوع وخسرت 7 كجم فِيْ ذلك الأسبوع.

2- تجربة فقدان 5 كيلو جرام أسبوعياً

فِيْ كثير من الأحيان بعد أن نصل إلَّى الوزن المثالي يحدث انخفاض ثم زيادة فِيْ الوزن مرة أخرى، لأن هذه الفتاة كانت من الأشخاص الذين عانوا من هذه المشكلة.

لكنها لم تيأس، بدأت فِيْ اتباع نظام غذائي مرة أخرى، لكن هذه المرة جربت حمية التفاح الأخضر، والتي كانت متطلبة ومؤلمة بعض الشيء، لكنها كانت ذات فائدة كبيرة لها وساعدتها على خسارة 5 كيلوغرامات فِيْ أسبوع واحد فقط.

3- تجربة المرأة التي تخسر كيلو جرام فِيْ اليوم

وأضافت إحدى الفتيات أن التفاح الأخضر يمكن أن يساعدك على خسارة كيلوغرام واحد فِيْ اليوم، لأنه يحتوي على العديد من الإنزيمات التي لها القدرة على تقليص عضلات المعدة، مما يجعله من أفضل الأطعمة التي تساعدك على إنقاص الوزن.

هذه الفتاة كانت لديها رغبة فِيْ إنقاص 7 كيلوغرامات من وزنها للحصول على وزنها المثالي، وكَمْا نعلم فإن آخر كيلوغرامات يصعب التخلص منها، لكن حمية التفاح الأخضر استطاعت التخلص منها فِيْ فترة 7 أيام فقط.

قائمة Apple

وتجدر الإشارة إلَّى أنه لا ينبغي اتباع هذا النظام لأكثر من بضعة أيام. لأنه يمكن أن يسبب مخاطر صحية، وهُو أحد أكبر عيوب هذا النظام الغذائي.

لذلك يجب ألا تزيد مدتها عَنّْ 5 أيام إلا إذا طلبها الطبيب، وهذه الرجيم لمدة خمسة أيام على النحو التالي

اليوم إفطار غداء وجبة عشاء
أول 500 جرام تفاح أخضر والتفاح يجب أن يكون متوسط ​​الحجم 500 جرام تفاح أخضر. 500 جرام تفاح أخضر.
ثانية 500 جرام تفاح أخضر. تفاحة خضراء + طبق متوسط ​​سلطة خضراء + قطعة جبن قريش. 500 جرام تفاح أخضر.
ثالث رغيف وسط من الخبز الأسمر + قطعة جبن + تفاح أخضر. قطعتان جزر + تفاحة خضراء + طبق متوسط ​​سلطة خضراء. تفاح اخضر وسط.
الرابع رغيف وسط من خبز الدايت + فاكهة تفاح اخضر + قطعتين لحم ديك رومي مدخن. 200 جرام تونة خالي الدسم + طبق متوسط ​​من السلطة الخضراء. كوب حليب خالي الدسم + فاكهة تفاح أخضر + كوب فشار.
الخامس رغيف وسط من الخبز الأسمر + بيض مسلوق + فاكهة التفاح الاخضر. 200 جرام دجاج مسلوق أو مشوي + طبق متوسط ​​سلطة خضراء + فاكهة تفاح أخضر. 500 جرام تفاح أخضر.

الأطعمة المسموح بها فِيْ حمية التفاح

ومن خلالها تعرفنا على تجارب النساء اللواتي تم بيعهن