فيديو القبض على ممثلة مشهورة في الكويت

فيديو اعتقال ممثلة مشهورة في الكويت. خاص بها لكي تدخل فقد تبين عنه عرض عرض الاستبدال والحبوسة من قبل النيابة ، إلى بسرد التفاصيل من ذلك هذا المقاعل.

اعتقال فنانة مشهورة في الكويت

كما جاء بحسب الصحيفة لأنه تم ضبطه في حالة السكر وتم تسجيل القضية أمام الجمهور واعتبرت إجراءاتها جنائية ، كما تجدر الإشارة إلى أنه من خلال فحص الدم وأيضًا الدم تبين أنه لم يستهلك للتأثيرات العقلية بالإضافة إلى السكر ، ولم تكشف الصحيفة عن الحوية على سبيل المثال أو أي تفاصيل أخرى بخصوص هذه الحالة. وعلم أنه يتعين على المشاهير مواجهة تهم تتعلق بالمخدرات والكحول ومن بينهم الفنان الكويتي الشاب علي كاكولي الذي اعتقل لحيازته مخدرات في العام الماضي 2021.

  • وقضى عدة أشهر في السجن قبل أن تذكر وسائل الإعلام الكويتية إطلاق سراح علي كاكولي ، وخرج من السجن بعد العفو الأميري ، ولم يُفرج عن علي كاكولي بشكل رسمي في ذلك الوقت. على منصاط على الصفحة الصوتيل
  • إلا أنه لم ينشر التهاني مرة أخرى ، وأيضًا التهاني من الأصدقاء والأحباء الذين احتفلوا بعودته ، وكذلك خروجه من السجن من بينهم صديقته النجمة المحبوبة ، والفنانة فاطمة الصافي التي نشر صورة له برموز تعبيرية على شكل قلب.
  • وائيا تتقب دولة كويت المحمدة الرادعة حقيق تجاري للموادة المخدرة ومورجيها ، وحيث انها مصدر الأخماك قدائيه عند كل من تبلبته دانته بأسودة ، وائيا سلسل عليه عليه للموقدرة وموجيها.

مشاهرة الحشيش

وعلم أن الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني فجّر صافرة المشاهير في قضية مشاهير ، وعندما اكتشف أنه تم القبض على النجمة الخليجية المعروفة ، وكذلك بمساعدة زوجته النجمة الشهيرة. وكذلك صديقهم ، وأيضًا المشهورة السورية التي تدعي دائمًا أنها تحمل الجنسية السعودية ، وذلك بتهمة الحيازة والتعاطي للمخدرات في مكتب المشورة في “الداون تاون” دبي.