من هُو لؤي العتيبي السيرة الذاتية

من هُو لؤي العتيبي سيرة التي اشتهرت ببرامج المغامرات لؤي العتيبي، فهُو من أشهر وأبرز الشخصيات الإعلامية فِيْ الوطن العربي، كان مقدم برامج وثائقية وثقافِيْة للجزيرة، مستكشفاً، ومؤخرا ازدادت عملية البحث بشكل كبير فِيْما يتعلق بمعلومات عَنّْ لؤي العتيبي، فسنقوم بربطها بك من خلال الصفحة ويكية، وستتوفر المعلومات فِيْ لؤي العتيبي، من هُو ومن هُو وما هِيْ جنسيته. حيث يسافر المغامر لؤي العتيبي عشرات الكيلومترات فِيْ عمق الغابة المطيرة، ليلتقي بقبيلة كوروواي أو القبيلة العارية كَمْا هِيْ معروفة، آخر أكلة لحوم البشر على وجه الأرض، نحاول أن نشرح لكَمْ من خلال سطور مقالتنا من هُو لؤي العتيبي على .

معلومات عَنّْ السيرة الذاتية لؤي العتيبي

كان لؤي العتيبي يحلم بأن يكون مغامرًا منذ طفولته، واليوم قام بعمل سلسلة من الأفلام “اكتشاف المجهُول … إثيوبيا على الأقدام”. فِيْ العديد من البرامج الإذاعية على قناة الجزيرة أو على قناة البي بي سي، حقق شهرة كبيرة بفضل مواقع التواصل الاجتماعي. الشبكات. صفحات سناب شات وانستجرام، حيث يوجد بها عدد كبير من المتابعين من المملكة العربية السعودية ومن مختلف دول العالم العربي، وإذا كنت من محبي السفر (غير التقليدي) وتود أن ترى الدول وكأنك نشاهدهم لأول مرة اذهب الي اليوتيوب وشاهد مغامرة # لؤي_العتيبي من انتاج قناة الجزيرة الوثائقية!

من هُو لؤي العتيبي

لؤي العتيبي هُو مخرج إعلامي ومدير تنفِيْذي لسلسلة اكتشاف المجهُول ومتخصص فِيْ إنتاج الأفلام الوثائقية. حصل لؤي العتيبي على درجة البكالوريوس فِيْ إدارة الأعمال من جامعة “فِيْلبس كول” فِيْ شبه الجزيرة القبرصية، وكان شغوفًا باستكشاف المجهُول منذ صغره، واستمتع بمشاهدة الأفلام الوثائقية التي تحكي عَنّْ الحياة والطبيعة المجهُولة. .

يقول لؤي العتيبي عشت فِيْ حالة بدائية من الشغف بالخيال الذي رافقني منذ الصغر.

ربما لعب القدر دورًا مهمًا فِيْ مساعدة لؤي العتيبي على تحقيق حلمه من خلال قيادته إلَّى مهنة تجارية أتاحت له فرصة السفر والتنقل وفتحت عقله على فكرة المغامرة.

ويضيف لؤي العتيبي “قمت خلال عملي بزيارة مناطق ومدن ذات عادات وتقاليد غريبة وغير معروفة لشعوب وقبائل منعزلة، وفِيْ بداية القِصَّة ذهبت فِيْ رحلات استكشافِيْة قصيرة ركزت على دول جنوب شرق آسيا.

نتيجة لذلك، استمرت رحلات لؤي العتيبي إلَّى مناطق نائية أخرى ولفترات أطول، وبدأ يشعر أنه يمتلك جواز سفر بشريًا يسمح له بالتواصل مع الأشخاص الذين لا يجمعهم أي شيء سوى الرَابِطْة. الإنسانية. يخلعون ملابس القرن الحادي والعشرين ويمزقون الصورة النمطية للحياة بينما نحاول معرفة الرجل الحقيقي الذي لم يعد موجودًا فِيْ مجتمعاتنا الحضرية. فِيْ ريعان شبابه وفِيْ بداية مسيرته، تجول فِيْ العالم كتاجر ملابس ومسافر فِيْ نفس الوقت، لكنه وجد طريقه أخيرًا (عالم رائع مليء بالأسرار) بعد زيارة أكثر من 79 دولة من دول الخليج. العالم حيث رحلته من أوروبا وأمريكا إلَّى إفريقيا وآسيا.

قام رجل الأعمال الشاب بتصوير وتوثيق كل غريب من حوله ومن خلال الموقع الرسميك بدأ رحلته لتسجيل واستكشاف المجهُول. والأخطار المميتة التي واجهها لؤي العتيبي فِيْ أسفاره عبر المجهُول الجغرافِيْ والبشري تشير إلَّى بعضها. هنا “قضيت شهرًا فِيْ محميات تنزانيا لأفهم سلوك الحيوانات البرية، وذات ليلة شممت رائحة الضباع. أتت رائحتي وأنا نائم فِيْ خيمة، ولولا لطف الله. كانت النتائج ستكون كارثية، وبمجرد أن درست حياة التماسيح فِيْ منطقة الأمازون، وعَنّْدما صدمني أحدهم بذيله، رماني عدة أمتار وأصابني، بالإضافة إلَّى عدة مرات عَنّْدما لسعتني العقارب والثعابين.

المغامر لؤي العتيبي

كَمْا سيتذكر المغامر لؤي العتيبي تفاصيل تعرضه لمحاصرة من قبل شباب من القبيلة فِيْ وسط الغابة فِيْ جزيرة نائية فِيْ جنوب شرق آسيا واقترابهم من إطلاق النار عليه بسهامهم الحادة لأنه كان له مظهر غريب، ولن ينسى أيضًا اللحظة التي هرب فِيْها أمام فِيْل هائج فِيْ أدغال زيمبابوي، أو عَنّْدما خاض فِيْ بحيرة التمساح واقترب من فرس النهر فِيْ قارب خشبي، مما دفعه إلَّى إصدار أصوات تحذيرية.

  • حصلت مجموعة أفلام لؤي العتيبي على العديد من الجوائز والتقدير، منها جائزة “بلاتينية” من إحدى القنوات الوثائقية الشهِيْرة، لتتخطى علامة المليون مشاهد.
  • _لؤي العتيبي _ عاش التجربة الإنسانية بصدق أينما كانت وبغض النظر عَنّْ العرق أو الدين أو اللغة، هكذا معه قلوب الحجر والحيوانات التي تمر عبر الغابة.
  • توصل لؤي العتيبي من خلال رحلاته الاستكشافِيْة إلَّى استنتاج مفاده أن المدن الكبيرة المتطورة بمبانيها الشاهقة وتنظيمها الدقيق ليست دليلاً على الثقافة الحقيقية للأمم، بل إنها مخفِيْة فِيْ زوايا نائية حيث لم يختلط السكان بها. العالم المتحضر أو ​​الحفاظ على ثقافتهم وجذورهم قبل الضياع.
  • على الرغم من المخاطر العديدة التي قد يواجهها لؤي العتيبي فِيْ رحلاته الاستكشافِيْة، إلا أن حبه للبحث واكتشاف المجهُول لم يتركه.
  • لكن أولئك الذين لديهم هدف يعتبرون هذه المخاطر مجرد تفاصيل لا يفكرون فِيْها.
  • ** هذه المعلومات مأخوذة من مقابلات مع لؤي العتيبي.

مضيف برنامج الاكتشاف المجهُول

هُو لؤي العتيبي مواطن أردني، منتج ومقدم البرامج الوثائقية الاستكشافِيْة عَنّْ الطبيعة فِيْ العالم. بصراحة، إنه على قناة الجزيرة الوثائقية. إنتاج ضخم جدًا وعمل رائع ومضيف رهِيْب. بادئ ذي بدء، كنت أشاهد العديد من المسلسلات الوثائقية العربية منذ فترة، والتي تتميز بحرفِيْة عالية. أنصحك بمشاهدتها. كان متوفرا على موقع يوتيوب. تشغيل | يتوجه المستكشف لؤي العتيبي إلَّى جزيرة “كومودو” التي تضم آخر ألف تنين فِيْ العالم، ويحاول “لؤي” الاقتراب منه والتعرف عليه. خلال بحثه سيواجه بعض الحيوانات والزواحف الخطرة.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ من هُو منصور الرقيبة
  • من هُو تامر حبيب

لؤي العتيبي، إثيوبيا

مَوعِد لاستكشاف المجهُول، إثيوبيا، برنامج # إثيوبيا_على القدم، الليلة 9 بتوقيت مكة المكرمة، من أخطر البحيرات إلَّى زيارة موطن أكبر التماسيح فِيْ العالم للعيش مع قبائل منعزلة فِيْ إثيوبيا تعيش حياة العصر الحجري الذي لا يعرف حتى الملابس .. تجارب فريدة والعديد من المغامرات الشيقة نعيش مع # لؤي_العتيبي فِيْ هذا المسلسل الفريد من مضيف اندونيسيا واستكشاف المجهُول.

  • اقرأ أيضا من هُو عبدالعزيز الهُويريني والسيرة الذاتية على
  • من هِيْ زوجة علي المشعل

صورة لؤي العتيبي

صور كثيرة متعلقة بمشاهد حلقات لؤي العتيبي على اليوتيوب والتي تم نشرها على حساب لؤي العتيبي على تويتر، وفِيْسبوك لؤي العتيبي، وإنستغرام لؤي العتيبي، ولؤي العتيبي على سناب شات، وصفحات التواصل الاجتماعي. وأهمها

وهنا انتهِيْنا من كتابة مقالتنا حيث قدمناها اليكَمْ الجواب على سؤال من هُو لؤي العتيبي وهُو من الاسئلة الشائعة عبر محرك بحث جوجل وعبر شبكات التواصل الاجتماعي موقع، بعد طرح مثل هذه الاسئلة، قِصَّة هل لؤي العتيبي مسلم، تاريخ ميلاد لؤي العتيبي انستغرام، لؤي العتيبي، ولادة لؤي العتيبي، لؤي العتيبي، عمره، اصله لؤي العتيبي تركيا ديانة لؤي العتيبي كَمْ عمر لؤي العتيبي ما هِيْ ديانة لؤي العتيبي زوجة لؤي العتيبي ونتمنى ان يفوز مقالنا بك. الاعجاب والرضا وانك ستحصل على ما تبحث عَنّْه يمكنك ايضا السؤال والسؤال من خلال التعليقات فِيْ اسفل الصفحة وسنقوم بالرد عليك فِيْ وقت قصير لؤي العتيبي صاحب الفِيْلم الوثائقي العربي الاول لاستكشاف إفريقيا.