اسم الممثلة المشهورة التي ضبطت في مطار الكويت

جاء اسم الفنانة الشهيرة التي ألقي القبض عليها في مطار الكويت ، خبر انتشر في الساعات القليلة الماضية عن اعتقال سيدة مشهورة متهمة بتعاطي المخدرات في مطار الكويت ، فما هي تفاصيل هذا الخبر ، وكم هي جيدة؟ هل هذا خبر

    اسم الممثلة الشهيرة التي تم القبض عليها في مطار الكويت

    تم اكتشاف اسمها لأول مرة في السابق. تحميدً لإرسالها إلى النيابة العائلة ، وكان الفنان قد وصل إلى مطار الكويت قادمًا من حدود الدول.

    سوابق الامستعة

    وذكرت صحيفة “الراي” المحلية ، أن قضية الفنانة بدأت أمام الجمهور عندما تم القبض عليها لقيادتها تحت تأثير الكحول ورفعت ضدها شكوى جنائية ، حيث تبين أن لديها كحول ومخدرات فاعلة. بعد فحص عينات دمها ودمها. أنظر أيضا:

    ماذا قال؟

    واحتُجزت العنتينة ، بحسب ما أشار الصحفي حمد الساري ، الذي أكد أيضًا أن “النساء المشهورات بين فئة غير المسلمين في الكويت ، والمعروفين بـ (البندون)” وأنهن يحملن سفرًا. التصريح حسب المادة 17 ، ويدفع لأبناء فئة “البندون” في أوقات محددة وبشروط محددة ، مثل الدراسة في الخارج أو العلاج ، وفي الآتي:

    • صورة جميلة ، وصور جميلة ، وصور ، وصور ، وصور ، ووضعية ، وصور ، وصور ، ووضعية ، وصور ، ووضعية ، وتحمل ، وصور ، وأخرى ، ومغادرتها ، وبتمة ، تعاطي ، عقلي ،
    • تم إصدار قرارًا بشأن ضبطها وإحضارها ، وتم إحالتها لمكافحة المخدرات.

    عرض المدونون

    ورد المدونون على الاخبر ، وبعضهم أظهر تقارير مختلفة تدعي أنهم “الأحرف الفولاء من اسم الاختصمة ، وقالوا الفنانة شوق الحادي من قريبة (البدون) في كويت ، وهناك الكثير ممن يتوقعون أن تكون الممثلة فاطمة. أو الصافي أو ممثلة الكويت. کما اسماء سریحا.

    الفنانين والفنانين

    وكان العديد من المشاهير والمشاهير في الماضي قد اتهموا بالمخدرات والكحول أبرزهم الموسيقار الكويتي الشاب علي كاكولي الذي سجن لعدة أشهر بعد اتهامه بـ “الاتجار وحمل المخدرات” العام الماضي ، وبدأت محاكمته منتصف العام الماضي. -2021. وبعد اشتماله على العفو الأميري صدر في الأعياد الوطنية وضم مئات المحكومين من السكان المحليين والأجانب. وهذا وصل إلى نهاية مقالنا لليوم حيث ناقشنا معكم كل التفاصيل المتوفرة في هذا الخبر والتي مكنت مواقع التواصل الاجتماعي.