تجربتي مع الخزامى للتضييق

تجربتي الخزامى تضيق

من خلال تجربتي، تمكنت من تحديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام اللافندر، ولكن لكي أكون أكثر دقة فِيْ حديثي معك، لم أكن أنا من استخدم صيغ المستحضر المختلفة، بل بالأحرى أصدقائي الذين استخدموا الصيغ، وكذلك بالنسبة لي، استخدمت منتجًا طبيًا منه.

غسول اللافندر للمنطقة الحساسة من أكثر المنتجات الصحية المدهشة التي يمكن للمرأة استخدامها بعد الولادة. لقد استخدمت هذا الحليب بعد الولادة بسبب اتساع المهبل نتيجة الولادة الطبيعية.

بعد ولادة ابنتي، كنت أشعر بالضيق مما يحدث فِيْ المهبل، مثل تمدد عَنّْق الرحم، ولم أشعر بالانسجام حتى فِيْ العلاقة الحميمة. بالطبع، نعلم جميعًا التأثير السلبي للولادة الطبيعية . عَنّْ العلاقة الزوجية لاحقًا.

هذا بالضبط ما شعرت به ونتيجة لذلك سألت الطبيب عَنّْ علاج خارج الجراحة التجميلية تمامًا وما شابه ذلك، لأنه مكلف للغاية ولم تتح لي الفرصة للقيام به فِيْ ذلك الوقت. سأستخدم المنتجات الطبية وعَنّْدما يكون لدي المال لإجراء هذه الجراحة سأقرر القيام بها.

لكنني سعيد لأن تجربتي مع اللافندر للتقلص منعتني من التفكير فِيْ الجراحة التجميلية لأنها أحد المنتجات التي تم تطويرها خصيصًا لتضييق المهبل بعد الولادة، وهذا ما نتج بالفعل عَنّْ استخدامه.

لكن فِيْ الواقع، لم أحصل على هذه النتائج منه فحسب، بل هناك أيضًا بعض النتائج الأخرى التي حصلت عليها من استخدامه، وأنا متحمس بدرجة كافِيْة لأدرجها لك من خلال تجربتي مع اللافندر للتناقص.

فوائد اللافندر للمنطقة الحساسة

أظهر لي كريم اللافندر العديد من النتائج التي ربما لم أضعها فِيْ الاعتبار عَنّْد اختياره لعلاج توسع عَنّْق الرحم، وقد قررت تقديم هذه النتائج بناءً على تجربتي مع اللافندر للتقلص، بما فِيْ ذلك

  • كنت أعاني من إفرازات مهبلية كريهة الرائحة ولكن هذا المستحضر يقضي على المشكلة وتمكنت من السيطرة عليها وكانت الإفرازات عديمة الرائحة.
  • أدت الإفرازات التي ظهرت فِيْ هذه المنطقة إلَّى التهابات متكررة تؤدي إلَّى الحكة والتهِيْج، لكن باستخدامها تمكنت من التخلص من مشكلة الالتهابات المهبلية.
  • عَنّْدما استخدمتها بعد الجراحة مباشرة، ساعدت فِيْ التئام جروحي فِيْ وقت قصير، على عكس ما حدث مع ولادتي الطبيعية السابقة.
  • كان السبب الرئيسي لاستخدامه بعد أن أردت تضييق المهبل هُو الرائحة الجميلة، وبعد استخدامه مباشرة شعرت بالانتعاش والنظافة.
  • بدأ الترهل الذي يحدث فِيْ المهبل مع تقدم العمر والاستخدام المستمر لآلات إزالة الشعر والولادة بالاختفاء وأشعر بتحسن فِيْ مظهر المهبل أكثر من ذي قبل.
  • لها فائدة كبيرة اكتشفتها فِيْ أيام الدورة الشهرية وهِيْ ما تبحث عَنّْه الكثير من الفتيات وتتجلى فِيْ القدرة على تخفِيْف آلام الدورة الشهرية.
  • استخدمته لاستخدام خاص جدا وكان قبل الجماع لأنه يجعل رائحة المهبل لطيفة، بالإضافة إلَّى النظافة الدقيقة التي ألاحظها بعد الاستخدام.