10 نكت مكتوبة جزائرية بتضحك جداً جداً

هذا المقال من موقع أحلام يقدم لكَمْ تحت عَنّْوان نكت مكتوبة بالجزائر يمكن لأي شخص أن يعبر عَنّْ الضحك قبل أن يتعلم الكلام ولا يمكن للطفل أن يضحك إلا بعد 17 يوم من ولادته كطفل عادي أو طفل كفِيْف أو أصم يستطيع يضحك. يعتبر الضحك وسيلة يعبر بها الشخص عَنّْ طريقته فِيْ المرح والمتعة، حيث أنه يمثل رد فعل طبيعي للمواقف المضحكة فِيْما يتعلق بشخص طبيعي، ويمكن للفرد أيضًا استخدام تعبير الضحك للتعبير عَنّْ بعض أنواع المشاعر الأخرى. الضحك بشكل عام، مثل استخدامه كشكل من أشكال الدفاع ضد المواقف المخيفة، هُو نوع من اللغة العالمية للتواصل بين الناس وهُو من أقدم الوسائل، لذا فإن الضحك يفِيْد الإنسان كثيرًا لأنه يساعد على الاستقرار والعقلية. السلام، فهُو يساعدك على التجدد، ويساعدك على تقليل التوتر، مما يقلل من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب، ويساعدك على زيادة قوة جهاز المناعة لديك، ويساعدك على زيادة إفراز الأندورفِيْن، مما يقلل من الشعور بالألم. فهُو يساعد على زيادة مستوى الأكسجين فِيْ الدم مما يفِيْد مرضى التهاب الشعب الهُوائية والربو ويمنح الحيوية والشباب لفترة طويلة والعديد من الفوائد الأخرى.

يضحك الطفل

اقرأ الألغاز السهلة وحلولها وألعاب الذكاء الممتعة للغاية

نكت مضحكة باللهجة الجزائرية

  • عَنّْدما جلست أنا وخطيبي وحدي للمرة الأولى، جاء ياما ومعه وعاء من الحلويات. قال لك، وحيد الخطرة، جار وحيد، كل يوم يرى جاره، خبيث، يضيء ويطفئ النور.
  • قال إن رجلاً رُجم بالحجارة ذهب ذات يوم إلَّى منزلهم ووجد شقيقه ممددًا هناك. أحضر ماكينة حلاقة وقطع رؤوسهم وقال له إنه يجب أن يقوم ولا يلمس رأسه، سيموت ضاحكًا.
  • قال لك أحد الأساتذة أنه قال للطلاب أن يرسموا لي مدرجًا. لم يمش المعلم أو يستدير لأن القسم لم يتم رسمه إلا لمن رسم المسار بنفسه. معلم، لماذا لم ترسم المسار
  • خطير، صديقي التقى بشخص آخر غير الهاتف وهُو ابن فاميلي. من يقرر أن يأتي إليها سيقتلني، كنت أخشى أن نذهب بمفردنا ولن يذهب الله معي.
  • قال لك إن أحد الأئمة كان يحتضر من أجل الطعام، وذات يوم قابل مجموعة من الناس هربوا وأكلوا ما جلس معهم. قال لهم (أهملوه وقابلوه) كولو كولو.
  • كان أبو جهل ينقل السلعة من بلاد الشام، قبل شهرين وشهرين، والأسعار ثابتة، فِيْ الجزائر، السلعة موجودة منذ عام.

طرق إنقاص الوزن مع د. أوز

نكت جزائرية للمتزوجين

  • كان للرجل زوجتان، واحدة سوداء والأخرى بيضاء. كان الرجل مصمماً على تطليق إحداهما، فقام بمسابقة شعرية بينهما، وبقي الفائز عَنّْده. قالت امرأة سمراء، “ألم تر ذلك” المسك شئ مثله وبياض الملح حمل
  • من قال لك أن أحداً قتل زوجته قدمه للمحاكَمْة الذي أخبره القاضي ولماذا قتلتها قالوا إنهم رأوها تخونني مع صديقها قال القاضي كَيْفَ عرفت قالوا، انظروا إلَّى بطاقة الهُوية المكتوب عليها “توقيع المالك”.
  • قال إنه بمجرد أن انقلبت امرأة على زوجها وذهبت لإبلاغ الشرطة، مصطحبة طفلها معها. فقال لها الشرطي كَيْفَ حال زوجك قاتلوا طويل، أشقر وشعر روجي. بغض النظر عما قاله ابنها أمي، هذا ليس وصفًا للرضيع. قالوا له أن يصمت، يا ابني.
  • فِيْ لحظة رومانسية، امرأة تسأل زوجها ما هُو الحب فِيْ قلبك قال مشوي، قالوا قصدت من الأحياء ، قال شاة يجب أن يركضوها، وقال أحد الشواذ قصدت من النساء فقال خالتي صفِيْة رضي الله عَنّْها. رحمة كانت تدير أحد الشوووووووووووووووووووليات بكَمْ الشوا الجحيم الاحمر
  • زوج و زوجة. قالت المرأة “ابتعد عَنّْ تلك التفاحة وسنقدم لك تفاحة أخرى”. قال لها “لا، لم أرغب فِيْ التفاحة، لكن أسناني كانت ملتصقة بها.”
  • تزوج الزوجان وبعد عشرين سنة حملت المرأة ولم يفهموا فقال لها إننا نسميه خير الدين وقد حاربت بحسن الله والمهم أنها أنجبت طفلاً جاء. صغيرة، أطلقوا عليها أفضل من الكذا.

يضحك المشاعر

اقرأ كَيْفَ تصنع الخبز الهندي ثلاثة أنواع مختلفة من الخبز الهندي

نكت جزائرية قوية جدا

  • قال إنه ذات يوم كان أحد السادة يشرب أكثر من كفايته. فِيْ كل مرة يدخل المنزل، يمر بالمرايا، ويواصل النظر إليها ويقول، “أوه، أنا عجوز ورمادي.” بيت أبيه. قال، “يا فتى، قتلتك فِيْ ذلك العام.” لا تتوقف عَنّْد التقاط صورة لجدك واستمر فِيْ إهداره.
  • قالوا، ذات يوم، أحدهم يرتدي ثيابًا يا أبي، قالوا يا أبي، لماذا ليس لديك شعر على رأسك
  • قال إنه ذات يوم ألغت إحدى الفتيات خطوبتها، جاءت والدتها وأخبرتها لماذا حدث هذا قالت لها لا تقلقي، هذا الرجل كافر ولا أؤمن بالجحيم. فقالت لها “يا ابنتي، لماذا تخافِيْن أن تدعيه يتزوجك لتؤمني بالجحيم”

غبي يقول لأصدقائي بالعين الحمراء ماذا سنفعل، قال لو غادرت خضرة ديماري

للضحك استخدامات عديدة ولم يعد مجرد وسيلة للتعبير عَنّْ التسلية والمرح. الطب تطبيق لقول أن الضحك هُو أفضل دواء وهناك فولتير الذي قال (إن الطبيعة تشفِيْ المرض، بينما فن الطب هُو ما يديم بقاء الإنسان فِيْ حالة هدوء عقلي)، ولكن على أي حال يجب أخذ كل شيء فِيْ التدبير والحساب، بحيث يتحول ما يتجاوز حده إلَّى نقيضه، حتى لو كان ضحكًا، لأن الكثير. الضحك يقتل القلب بالمعَنّْى الحرفِيْ للكلمة.