تجربتي مع حبوب فِيْتوليز

تجربتي مع حبوب فِيْتوليز

قبل عام كنت متورطًا فِيْ حادث سيارة وأثر هذا الحادث بشكل كبير على أدائي الجنسي، لذلك نصحني الطبيب بتناول حبوب فِيْتوليس من Forever وكنت خائفًا جدًا من استخدامها، لأنني كنت أعرف دائمًا أن حبوب الأداء الجنسي تؤثر على مجملها. صحة الشخص.

لذلك رأيت المعلومات حول دوائه قبل تناوله وكانت مفاجأة لي أن أعرف أنه يتكون من مكونات طبيعية 100٪، لذلك بدأت فِيْ استخدامه وكان حقًا أفضل دواء لاستخدامه لزيادة الأداء الجنسي. ، وبعد ذلك أصبحت فِيْ العلاقة أفضل مما كنت عليه قبل وقوع الحادث، كَمْا زاد من مدة وقوة الانتصاب أثناء العلاقة.

شعرت بأنني أصغر بكثير لأنني لاحظت زيادة فِيْ كَمْية السائل المنوي، بالإضافة إلَّى تأخر القذف، والشعور بالسعادة والرضا وعدم وجود توتر وقلق أثناء العلاقة الزوجية، مما زاد من ثقتي بنفسي مرة أخرى، لذلك أستطيع أن أقول ذلك كانت تجربتي مع حبوب فِيْتوليز مذهلة للغاية.

حبوب فِيْتوليز

بعد أن أوضح لك تجربتي مع حبوب فِيْتوليس، يجب أن أقدم لك هذه الحبوب تمامًا كَمْا أعرفها قبل استخدامها، حتى تعرف ما يدور حولها، لأنها حبوب تأتي من Forever وتتكون من بعض الحبوب الطبيعية المكونات التي لا تأتي من وراءها أي آثار ضارة تضر بالصحة العامة للرجل.

بالإضافة إلَّى أنها لا تؤثر على الحياة اليومية بشكل عام وجدير بالذكر أن هناك العديد من الرجال الذين استخدموا هذه الحبوب قبلي وكانت تجربتهم أيضًا ناجحة، لذلك جازفت وقررت تجربتها، والحمد لله أنا لم يندم أبدًا على استخدام هذه الحبوب الغريبة.

مكونات الحبوب إلَّى الأبد

تتكون حبوب Forever من بعض المكونات الطبيعية، لأنها تحتوي على مجموعة من الفِيْتامينات مثل فِيْتامين B6 الذي ينظم مستوى الهرمونات فِيْ الجسم بطريقة طبيعية وصحية، كَمْا يدعم إنتاج هرمون السيروتونين. الذي يعمل على ضبط وتعديل الحالة المزاجية للرجل.

كَمْا يحتوي على فِيْتامين سي الذي يساعد فِيْ الحفاظ على جهاز المناعة وحماية الجسم من أي ضرر أو مرض بشكل عام، وفِيْتامين د الذي يعمل على تقوية القلب والأوعية الدموية، وهذا الفِيْتامين ضروري فِيْ جسم الذكر باعتدال . لأنه ضروري لصحة البروستاتا، بالإضافة إلَّى وجود الكيرسيتين الذي يفعل نفس الشيء.

ومن مكونات هذه الحبوب أيضًا بعض العَنّْاصر الغذائية مثل الزنك والمغنيسيوم، على سبيل المثال، مع خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، بالإضافة إلَّى بعض الزيوت الطبيعية، مثل زيت بذور اليقطين النباتي، الذي يدعم صحة القلب والدم. الأوعية والعظام. ، مع منشار بالميتو، وهِيْ مادة تحفز الرغبة الجنسية لدى الرجال.

بالإضافة إلَّى احتوائه على مستخلص قشر الخوخ الذي يستخدم بشكل عام لعلاج اضطرابات المسالك البولية سواء كانت عسر التبول أو الألم الناتج عَنّْ تضخم البروستاتا، كَمْا يحتوي على بذور اليقطين التي تعمل على تحسين مستويات هرمون التستوستيرون فِيْ الجسم لاحتوائها على بعض مضادات الأكسدة. مضادات الأكسدة مثل الليكوبين وهُو أحد الكاروتينات على سبيل المثال.

إذا أصبحت معتادًا على هذه المكونات، فستحتاج إلَّى تجربة هذا المنتج المذهل، كَمْا حدث لي أثناء تجربتي مع حبوب Vitolis، بعد التعرف على التركيبة، سارعت إلَّى تجربتها على الفور.

فوائد حبوب فِيْتوليس للرجال