تجربتي مع علاج البق بالملح والخل

تجربتي مع رش الملح والخل

لقد لاحظت أن أطفالي يعانون من العديد من البثور على جلدهم وكلما عالجتهم يعودون مرة أخرى وشكاواهم الشائعة هِيْ أنهم يشعرون وكأن شيئًا ما يلدغهم أثناء نومهم.

من خلال الموقع الرسميك ألقيت نظرة فاحصة على المرتبة ووجدت ما لم أتوقعه. لقد اندهشت عَنّْدما رأيت مجموعة كبيرة من الحشرات البنية الصغيرة.

أصبت بالفزع وعَنّْدما استشرت صديقتي، أخبرتني أنها واجهت نفس المشكلة وحاولت طرقًا عديدة للتخلص منها، لكن طريقة واحدة فقط جعلتها تحصل على نتيجة سريعة وفعالة وهِيْ الخل والملح. رش عَنّْدما سألتها عَنّْ المتجر، من أين يمكنني الحصول عليه منه.

ردت بأنه بخاخ يصنع بالمنزل بطريقة بسيطة وفعالة، طلبت مني إحضار زجاجة رذاذ فارغة ونظيفة والتأكد من جفافها تمامًا، ثم ضعي كوبين من الخل مع 3 ملاعق ملح و اخلطيهم جيدًا ثم أضيفِيْ كوبًا من الماء واتركي الخليط فِيْ زجاجة مغلقة لمدة 5 ساعات حتى يزداد محتوى حمض الأسيتيك ويتبخر.

أعددت رذاذ الملح والخل وفقًا للتعليمات، ثم أزلت التركيبات فِيْ الغرفة ووضعتها فِيْ قدر من الماء الساخن لقتل بيض الحشرات الذي، إذا ترك، لن يقضي تمامًا على مشكلة بق الفراش ويجعلني أمتلك الخبرة علاج البق بالملح والخل فعال هُو أنني لم أترك أي أثاث أو أثاث فِيْ المنزل حتى أنظفه.

ثم أستخدم رذاذ الملح والخل على الأثاث ثلاث مرات فِيْ اليوم واستمررت فِيْ ذلك لمدة أسبوع ولم ينام أطفالي فِيْ السرير طوال هذا الأسبوع لأن طعامهم هُو دم بشري.

فِيْ الواقع، لاحظت يومًا بعد يوم انخفاضًا فِيْ عددهم حتى اختفوا تمامًا فِيْ اليوم الرابع، لكنني استمررت فِيْ استخدامه لمدة أسبوع حتى تأكدت من أنني تخلصت تمامًا من بيض البق.

تخلص من بق الفراش باستخدام أعواد الملح والخل

بعد تنظيف جميع أثاث الغرفة، حتى الأرضية، قمت بتنظيف المنزل بالكامل، وعَنّْدما ذهبت لشراء الخل والملح نصحني صاحب المتجر بإحضار رقعة الحشرات ووضع قطرات من الخل والملح فِيْها على الحائط والسرير والأماكن التي يحتمل عودة بق الفراش إليها.

لقد نفذت بالفعل ما نصح به لمنع بق الفراش من العودة من خلال ملاحظة رائحة تلك الأحماض والهروب منها وهذا حل فعال لمنع عودة السرير إلَّى الحياة مرة أخرى.

أسباب هروب الحشرات من الملح والخل

بعد النتيجة المذهلة التي حصلت عليها من تجربتي فِيْ علاج بق الفراش بالملح والخل، ظللت أبحث حتى وجدت الأسباب الرئيسية لهروب بق الفراش وموته من الملح، وتفاجأت بمعرفة المعلومات التالية

  • الملح مركب غير كيميائي، مما يجعل استخدامه أكثر أمانًا للتخلص من بق الفراش من المبيدات الكيماوية لأنه طبيعي وغير سام.
  • تهرب الحشرات من الملح لأنه يجذب الرطوبة، لأن الحشرات تحب بيئة دافئة غير رطبة.
  • من أهم الأشياء التي قام بها الملح للتخلص من بق الفراش أنه عَنّْدما يدخل جسم الحشرة، فإنه يتسبب فِيْ جفافها وموتها. جعلت المركبات الموجودة فِيْه من الممكن استخدامه كعامل تجفِيْف.

نصائح للتخلص من بق الفراش بشكل دائم

هناك العديد من الأسباب لانتشار بق الفراش فِيْ المنزل، ومن خلال تجربتي مع علاجات بق الفراش بالملح والخل، اتبعت النصيحة التي قرأتها عَنّْدما واجهت هذه المشكلة للحفاظ على صحة أطفالي ومنزلي نظيفًا، وكانت هذه النصائح كَمْا يلي

1- تأكد من إغلاق الفتحات الموجودة على جانب المرتبة

نظرًا لصغر حجم حشرة الفراش، فقد تسربت إلَّى الثقوب والشقوق الموجودة فِيْ الحائط عَنّْدما اشتمت رائحة الملح والخل، لذلك من الأفضل النظر إلَّى الحائط بجوار السرير حتى لا تستمر بق الفراش فِيْ عملها. الحياة. الجدار والعودة إلَّى السرير مرة أخرى عَنّْد التوقف عَنّْ استخدام البخاخ.

2- أضف المواد الطبيعية والزيوت إلَّى المرذاذ

هناك العديد من الزيوت والمواد الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلَّى رش الملح والخل مثل القرفة وزيت جوز الهند وأوراق الريحان وغيرها من الأشياء التي تنبعث منها رائحة نفاذة لأنها تحتوي جميعها على أحماض ومركبات تقضي على الحشرات التي تقتل الأبخرة. بخاخات. أو اركض فِيْ مكان آخر وانهض من السرير.

3- انتبه إلَّى تهُوية الغرفة والمنزل

من أهم النصائح التي يجب اتباعها إذا كان لديك بق الفراش هُو تهُوية الغرفة لأن الرذاذ لن يقتل بق الفراش بنسبة 100٪، لكن من المؤكد أنها ستهرب عَنّْدما تشم رائحة الملح والخل.

لهذا السبب يتعين علينا ترك الباب أو النافذة مفتوحة، لأن الحشرات تتجول حتى تلاحظ اختفاء الرائحة الحمضية، وتنفد منها تمامًا، وإذا وجدت إحدى الحشرة مهربًا، فسيتبعها الباقي.

4- نظف الأثاث بالماء الساخن

لا يطير بق الفراش، بل يمشي فقط، وبسبب صغر حجم جسمه، فإنه يموت عَنّْدما يتلامس مع الماء الساخن. لذلك إذا كنت تريد التخلص من بق الفراش نهائيًا، فأنت بحاجة إلَّى تنظيف الأثاث فِيْ الغرفة بأكَمْلها حتى يفقس البيض والحشرات قبل أن تفقس.

5- ترتيب الغرفة وحول السرير

من أسباب امتلاء منزلك ببق الفراش هُو الفوضى، حيث يجدون بيئة مناسبة لهم للعيش والاختباء، لذلك تخلصوا من الصناديق والاختباء.