نكت موت ضحك باللهجة المصرية روعة

مزحة يا سادة هِيْ كلمة عامية تقال عَنّْد الحديث وقول مضحك أو بارع بطريقة جميلة ورائعة مليئة بالمرح، وهِيْ مرادفة لهذه الكلمة فِيْ اللغة العربية الفصحى (يغمز)، وتتخذ النكات أشكالاً كثيرة جداً بما فِيْ ذلك المباشر والمستمع سريع الفهم، أو يكون بمثابة تمثيلية فِيْ شكل سؤال وجواب، ولكن هناك فرق بين المزحة والنكتة، لأن أسئلة النكات غير منطقية وإجاباتها منطقية، أو على العكس تمامًا، فالأسئلة منطقية والإجابات غير منطقية، وتتناقض فِيْ هذا الأمر مع تمثيلية تعتمد على المنطق فِيْ أسئلتها وإجاباتها.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أعزائي الداعمين موضوعًا بعَنّْوان “موت نكت الضحك” باللهجة المصرية.

نكت مضحكة عَنّْ الموت

تموت النكات من الضحك

مرة مدمن، يأخذ فراش، غادر المنزل وقسم الراتب 100، إيجار 100 – مصاريف المنزل 200 – حشيش فجأة، بينما كان جالسًا، سمع طرقًا على الباب من أجابه

سألوا الصعيدي لماذا أتيت إلَّى والدك السعيدي كانوا يقومون برحلة للأيتام، أردت الذهاب إلَّى هناك. الصعيدي أردت أن يسافر ابن عمي معي. المحققون لماذا أردت الانتحار الصعيدي ألغوا الرحلة أصلا.

سيح تالا على جبل المقطم. . . . رأى مصريا جالسا على جانب جبل … به صنارة صيد !! … السائح هل تصطادون هنا المصري وأنت صاحب السائح بالله أخبرني ماذا تصطاد المصري اذهب واحضر لي العشاء وبيبسي وعلبة مارلبورو ريد واشحنني 100 جنيه استرليني من رصيد فودافون. المصري الحمد لله أنت ثالث شخص على الصيد اليوم … !!

للمزيد يمكنك قراءة Funny International Jokes

نكت باللهجة المصرية

أمي تزعجني

زرافة، وفِيْل، وأسد، وفأر، وثعلب، وأرنب فِيْ نزهة فِيْ الغابة، سقطوا جميعًا فِيْ الحفرة، باستثناء الزرافة التي قالت لها أنزل لنا حبلًا. قالت لهم ما الذي يجري قالوا لها نحن جائعون ونريد أن نأكل. فقالت لهم لا أعرف كَيْفَ أحضر لكَمْ الطعام. قالوا وعمل فقالت لهم كلوا أضعفكَمْ قفز الفأر فِيْ ذعر وقال لهم من يقترب من الأسد يعرف عمله.

* يتلعثم رجل ثري، لذلك ينطلق فِيْ رحلة على نفقته الخاصة مع أصدقائه على طول الطريق، ويظل يقول، “Nnn”. عَنّْدما وصلوا، قال لهم “نسيت المال”. ذهبوا طوال الطريق وظل يقول، “Kkk”. عَنّْدما وصلوا، قال لهم “ضحكت عليك”.

وبدلا من أن ينادي على فراشه اتصل الموظف بمشرفه فِيْ العمل !!

عامل/ [جبلي شاي بسرعة يا حتت حيوان على مكتبى]

المخرج / تعرف لمن تتحدث .. !!

موظف / لا ..

المدير / انا مدير شركة حيوان ..

الموظف / وانت تعرف من يتحدث معك .. !!

المخرج / لا ..

الموظف / العلاج الحمد الله .. السلام عليكَمْ

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت ما قبل النوم

نكت تجعلك تنسى همومك

تضحك من قلبك

* بمجرد أن أخذت زوجته جنين حيوان وأخذت صورة له بجانب قفص القرد وعلقت الصورة فِيْ غرفة المعيشة وكتبت تحت الصورة هذه صورة زوجتي مع القرود ملاحظة زوجتي الثالثة موجودة على الجانب الأيمن.

لا يشعر المرء بقيمته الحقيقية إلا فِيْ مكان واحد

عَنّْدما يلتقي بسائقي الحافلات الصغيرة الذين يتشاجرون عليه فِيْ ساحة الانتظار، يذهب مع أي شخص.

* ذات مرة عَنّْدما كان جالسًا فِيْ الصالة، دخلت زوجته ووجدته يقرأ كتابًا (الرجل هُو سيد المنزل) وأخبرته أنك لن تتوقف عَنّْ قراءة هذه الكتب الخيالية.

يمكنك قراءة المزيد نكت كوميدية بجميع اللهجات العربية

أهم شيء فِيْ النكتة هُو الضحك الذي يأتي من الخلف، تلك الابتسامة التي ترسم على شفاهنا وتمحو الكثير من الهموم والأحزان، حتى لو كانت لفترة مؤقتة روعة مصرية، نضع بين يديك مجموعة مختارة من ملتوي ورائع. نكت مضحكة. بدأنا موضوعَنّْا بفقرة قدمنا ​​فِيْها نكت Moot مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا لك مجموعة من النكات باللهجة المصرية واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى نكت ستجعلك تنسى همومك.