خواطر عَنّْ الُغُزل والعشق رومانسية جدا

الأفكار عَنّْ الحب والمغازلة والحب والمغازلة تكَمْل بعضها البعض، فلا حب بدون مغازلة ولا مغازلة بدون حب. الضمير والقلب ينبض من أجل الحب ويرتجف. أما المغازلة فهِيْ لعبة منفردة على أوتار الجسد مع كل ما هُو أنيق وبقيت كل الأدب هناك فروق بين من يدمن مواجهة الناس ومن يغازل بكل رقي وصدق الحب ليس كلام وحروف التي نقرأها بين آذان الرجال، لأن الحب والُغُزل الشائع يذبحان القلب العطشان بأمانة ونقاوة تامة، لأنهما أرقى وأسمى شعور، وبدونه يغوص الحب فِيْ القلب ككوب حلو.

أفكار رائعة حول الُغُزل

خواطر مكتوبة رائعة تعبر عَنّْ الحب وأمثلة عَنّْ الحب الجميل، كلام رقيق عَنّْ مغازلة بين محبوب ومحبوبه وعاشق وعشيقه.

شعر الُغُزال اللطيف.

  • يا حبيبي هل من الممكن أن تفرقنا المسافات وتوحدنا الآهات يا من تملك قلبي وفرحي يا من عشقت عالمي وحكَمْته
  • أنا مجنون يا سيدي بحبك راهبة أنساك فِيْ معابد حبك يكفِيْني أن أتنفس رسالتك وأشرب من ينبوع حنانك ومن ملامح أنوثتي سأكتب لك قصيدة تختار منها ما هُو خير لك، وأطرق باب مشاعرك، وأهمس لك وأتوسل إليك يا سيدي، أفتقدك.
  • الحب يكفِيْك ولا يمكنني أن أحصل على ما يكفِيْ منك. لقد أحببتك كثيرًا لدرجة أنك عَنّْدما تكون بعيدًا عَنّْي، تفتقد كل شيء.

و ايضا مشاهدة عبق المساء خواطر حب و اجمل الرسائل الرومانسية للمساء

خواطر الحب والُغُزل توجع القلب

أنا لا أحبك، أنا أكرهك، قلبي مليء بأشياء لا تهمك، أنا لا أحبك. من انت حتى احبك هل أنت شيء من غرورتي وتاريخ شاي وفلوت أجش وأغنية أحبك

خواطر رومانسية معطرة.

  • أمنيتي فِيْ حياتي هِيْ الغوص فِيْ أعماقك، وتحويل أسرارك، ومعرفة كَيْفَ تفكر بي، ومتى يسيطر حبي على حنانك، لمعرفة مقياس رغبتك وحبك.
  • لقد نسيت نفسي ونسيت من أنا وجعلتك وعد بالحب وأفِيْ بالوعود وأعطيتك قلبًا رقيقًا وفِيْ الحب هُو محبة وسننا لك قواعد الحب والقانون والوفاء هُو بالطبع، لأنني لن أخون، فأنت من تحب القلب والعينين تعشقه وأنا أحببتك على الرغم من أنني كنت أعرف أن الحب ملعون، فلا تسألني لماذا أعرف أنني أحبك بجنون .. حبي والقمري .. كَمْ أحبك يا أمل ضيق .. كَيْفَ أتمنى أن أكون بجانبك .. كَيْفَ أحب عباراتك .. وكَمْ أعشق كلامك .. همساتك وأنينك .. لك تنهدات وأحزانك .. رغبتك وبركانك .. حبك وحبك .. ذراعيك وأنفاسك .. حبك وحنانك .. صمتك وأفكارك .. مظهرك وقراراتك الصعبة.
  • مغازلتها فابتسمت فوقع قلبي فِيْ حبها باحثا عَنّْ علاقة وكان يريدها فقط هل تعرف من هُو حبي فاجاب من لبس القلب.
  • السلام لعينيك، يا من تشرب القهُوة وتجلس وحيدًا الليلة، مثل حوري البحر الأحمر، مثل السحابة التي تنام فِيْ حضن السماء.

وكذلك مشاهدة خواطر جميلة وقوية عَنّْ الصداقة والأخوة

خواطر وكلمات حب وخرخرة للعشاق

مجموعة جميلة من الكلمات والعبارات الرومانسية التي تعبر عَنّْ الشعور الرومانسي، عطر جميل بين العشاق، شاهده وشاركه مع أصدقائك ومتابعيك.

كلمات حلوة وخواطر حب.

1- عَنّْدما أبدأ الكتابة، أجد نفسي ونفسي، أجد نفسي أتلفظ بأحرف مكبوتة ترفض الاختباء بين السطور. أحيانًا أجد أن دموعي تنهمر على ورقتي وتبللها، لذلك تظل رسائلي هِيْ نفسي الخجولة التي تريد التحرر لكنها ترفض، وأحيانًا عَنّْدما أكتب أنسى أن لدي أبجديات ومعايير لأكون، لا أبالغ لكن عَنّْدما أكتب عَنّْ حبي أجدها متجسدة فِيْ معَنّْى خافت بين السطور، لأنني أجد حبي بداخلي ينبع بكل حساسية، وعَنّْدما أهدي الرسائل لحبيبي أجد أنهم لا يعطون معَنّْى مثل الذي فِيْ قلبي، لأنه ما فِيْ قلبي أكثر من ذلك بكثير، لذلك أنا فِيْ حيرة من أمري وتبدأ معاناتي وتبدأ فصول اعترافاتي بورقتي حتى أتمكن بعد ذلك من تمزيقها لأنها يمكن أن تظهر نقاط ضعف، ولكن بعد ذلك أشعر بالراحة وأنني وجدت نفسي المفقودة إذا كان بإمكاني التبرع برسائلي

**************************

2- أعتذر … لوجهك الحزين كالشمس فِيْ آخر النهار … على الكتابات التي كتبتها … للحماقة التي ارتكبتها، على كل الدمار الذي سببته فِيْ جسدك الطاهر وكل ذلك. الغبار الذي أثيرت حولك … أنا آسف لكل القصائد السيئة التي كتبتها. أنا لا أريدك أن توصمني على الإطلاق. جئت صديقي .. أنا آسف .. أنا آسف.

****************************************

3- معارك كثيرة خاضتها من أجلك، متحدية قلمي ودفترتي، لأن الكتابة عَنّْك، أيها المحكوم عليه، لا تنتهِيْ بأبجدية من الحروف. بدلاً من ذلك، أنا بحاجة إلَّى لغة جديدة وفريدة ومبتكرة أكتب بها صفاتي وأقرأ الصفات الملائكية النقية التي وجدتها فِيْك.

***********************************

4- لا أحد يستحق أن يتبعك لأنك نهاية كل شيء فِيْ قلبي.

وأيضاً شاهد صور خواطر جميلة وراقية عَنّْ الحياة والأمل والتفاؤل أعزائي المتابعين لموقعَنّْا على الإنترنت، شاهدناها وأخفِيْناها بأفكار عَنّْ الحب والمغازلة، فمن منا يستطيع الاستغناء عَنّْ الحب فِيْ حياتنا، لأن الحب هُو الحياة فِيْ كل أوقاته وأيامه وليالي، جميل ولذيذ وأيامه الحبيبة فِيْ ساعات المغازلة والحب بشكلها البسيط الظاهر والثوري للغاية فِيْ أعماق كل العشاق والعشاق، فعَنّْدما نقع فِيْ الحب نبدأ فِيْ مغازلة أولئك الذين نحبهم ومع أولئك الذين خلقوا الكون كله فِيْ شخصهم الراقي، لأن الحب، كَمْا قلنا، هُو الحياة نفسها بدون شهُوة ولذة، ولكن هناك أيضًا من يهتم بالحب، ويتغازل بالأفكار لديه كل الصلاحيات. يشتكي حتى تزول كل المسافات بينه وبين حبيبته، ولا يبق إلا القلوب التي تعشق بضمير الضربات والمطر التي يخفِيْ عليها العاطفة التراخي والتراخي، ونحن منكَمْ أيها المتابعون الأعزاء ننتظر آرائكَمْ واقتراحاتكَمْ معا. استيقظوا مع كل شيء.