اين تقع مدينة بالي بالتحديد وما هِيْ معالمها السياحية

نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع دريم الالكتروني حزمة من اهم المعلومات عَنّْ جزر بالي تقع جزر بالي فِيْ دولة اندونيسيا وعاصمتها مدينة دينباسار وهِيْ اكبر مدنها. تبلغ مساحة جزر بالي حوالي (5636.66) كيلو متر مربع وهِيْ مقسمة إدارياً إلَّى 8 مناطق ومناطق وهِيْ جزر سياحية بامتياز لأنها تستقبل عدد كبير من السياح كل عام، وهذه الجزيرة مأهُولة منذ حوالي 2000 قبل الميلاد وأول سكانها كانت قبائل (أسترونيزن) وهِيْ قبائل مهاجرة من دولة تايوان، وخلال القرن التاسع عشر احتلت الجزيرة من قبل الاستعمار الهُولندي، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام معلومات مهمة يجب أن تعرفوها عَنّْ الجزر من بالي والتي تعتبر من اهم الوجهات السياحية فِيْ العالم اليوم فنأمل ان تجد هذه المعلومة مفِيْدة ونتمنى ان تستمتع بها.

جزيرة بالي فِيْ إندونيسيا

موقع جزيرة بالي

تقع جزيرة بالي فِيْ دولة إندونيسيا وبالتحديد فِيْ الطرف الغربي من الجزر (ليسر سوندا) وإذا كنت تبحث عَنّْ موقع أكثر دقة فإن جزيرة بالي تقع بين جزيرة (جافا) من الغرب وجزيرة (لومبوك) من الشرق وبالي هِيْ وجهة سياحية فِيْ إندونيسيا وهِيْ مهمة جدًا، يزورها عدد كبير من السياح كل عام، لأنه بصرف النظر عَنّْ أجواءها اللطيفة، تشتهر بالي أيضًا بمناظرها الخلابة بفضل المنتجعات الموجودة فِيْها وتحديدا 3.2 كيلو متر شرق جزيرة جاوة، وتبرز جزيرة بالي لانها تتكون من منطقة جبلية مثل فِيْ التكوين وهِيْ امتداد لسلسلة الجبال المركزية الواقعة فِيْ جاوة والجزيرة. أعلى نقطة فِيْ جزيرة بالي هِيْ جبل (أجونج) وتسمى أيضًا (قمة بالي)، حيث يبلغ ارتفاع هذه القمة (3142) مترًا.

أريد معلومات عَنّْ جزيرة فِيْلكا، إحدى أهم مناطق الجذب السياحي فِيْ الكويت

جزيرة بالي

معلومات عامة عَنّْ الحياة فِيْ بالي

• هناك أناس معروفون باسم (بالي) يعيشون فِيْ بالي ومن المعروف أن هؤلاء الناس يجيدون الزراعة وخاصة الأرز لأن الأرز هُو المحصول الرئيسي فِيْ بالي. • تتم زراعة العديد من المحاصيل الزراعية فِيْ بالي مثل (خضروات – فواكه – جوز الهند – بن). • فِيْ بالي الثروة الحيوانية التي تعتبر من سلع التصدير وتتمثل فِيْ (الخنازير – الماشية). • هناك العديد من الصناعات فِيْ بالي مثل (تجهِيْز الأغذية – الحرف اليدوية – السياحة – صناعة الأخشاب). • تشتهر بالي أيضًا بثقافتها، بصرف النظر عَنّْ الاهتمام بالموسيقى والدراما والرقص، بصرف النظر عَنّْ الهندسة المعمارية. • فِيْ عام 1969 تم افتتاح مطار دولي فِيْ بالي. • جزيرة بالي لديها جامعة موحدة تقع فِيْ دينباسار، عاصمة بالي.

يمكنك ايضا قراءة محافظات سلطنة عمان واهم المعلومات عَنّْها

جمال بالي

المدن الرئيسية فِيْ بالي

يوجد فِيْ بالي مدينتان رئيسيتان هما (مدينة سينجاراجا) و (مدينة دينباسار) والتي تعتبر عاصمة بالي، وهناك أيضًا مناطق أخرى شهِيْرة فِيْ بالي مثل (كلونجكونج) ومدينة (كلونجكونج) هِيْ المركز الرئيسي فِيْ الجزيرة لصناعة الذهب والفضة. بالإضافة إلَّى النحت، يوجد أيضًا (منطقة جيانيار) حيث يوجد سوق مشهُور ومعروف جدًا للجزيرة، ثم سننتقل إلَّى منطقة (كوتا، سانور ونوسا دوا)، والتي تعد مركزًا تجاريًا مهمًا للغاية ووجهة سياحية للجزيرة، وأخيرًا منطقة (عبود) تقع هذه المنطقة على قمة التلال وتعتبر هذه المنطقة مركزًا للفنانين سواء من القارة الأوروبية أو القارة الأمريكية، لأنها تضم ​​متحفًا. الفنون الجميلة.

ويمكنك قراءة المزيد معلومات عَنّْ السياحة فِيْ سنغافورة باللغة العربية وأشهر معالمها السياحية ولغتها الرسمية

من خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ اليوم حزمة من أهم المعلومات عَنّْ جزيرة بالي الإندونيسية، وذلك لوجود العديد من المعالم السياحية المهمة فِيْ جزيرة بالي والتي يزورها عدد كبير من الزوار والسياح كل عام. تتميز بشواطئها ومياهها الجميلة بإطلالة خلابة، حيث يوجد العديد من الشواطئ فِيْ هذه الجزيرة الساحرة ………………………………………. نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المعلومات حول جزيرة بالي وحصلت على رضاك ​​وانتظر المزيد من الموضوعات ذات الصلة حول الأماكن السياحية فِيْ قارة آسيا والعالم من خلال موقع أحلام.