شروط توثيق حساب انستقرام

شروط التحقق من حساب Instagram

Instagram هِيْ إحدى الشبكات الاجتماعية التي اكتسبت شهرة كبيرة منذ بضع سنوات، بفضلها أنشأ العديد من الأشخاص حسابًا شخصيًا على هذا التطبيق الجيد، ولكن مع التطور والتقدم الذي يصنعه Instagram ويظهر فِيْ أحدث الإصدارات.

يمكنك الآن التحقق من حسابك به، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يتساءلون ما هِيْ شروط التحقق من حساب Instagram، لأنهم يريدون الحصول على فوائده وفقًا لمعايير التطبيق، لأن الشروط كالتالي

1- حساب شخص

لكي يتم التحقق من حسابك على انستجرام، يجب عليك أولاً امتلاكه، وهُو ما يتم إثباته من خلال القصص والصور ومقاطع الفِيْديو التي يقوم بتنزيلها ومشاركتها مع متابعيه، ومن خلال الموقع الرسمي نستنتج أن الشركات أو الصفحات التجارية أو الحسابات الإخبارية لا يمكنها ذلك. يتم التحقق من التطبيق.

2- أن يكون للشخص حساب واحد فقط

يرفض انستجرام التحقق من حساب شخص يمتلك عدة حسابات شخصية فِيْ التطبيق، بسبب انعدام الثقة، وهُو ما يعتبر من أهم شروط التحقق من الحساب. لا توجد استثناءات للشركات أو الحسابات حتى لا يفقد التطبيق ثقة متابعيه.

3- لايجوز توثيق الحساب الخاص

من أهم شروط توثيق الحساب على انستجرام أن الحساب لا يجب أن يكون مرتبطًا بمجال معين أو غيره، لأن هذا يمنع التطبيق من التحقق من التحقق من هذا الحساب منه، لذلك تحتاج إلَّى أن يكون لديك الكثير من الهُوايات. والحقول وغيرها من الأشياء التي يجب مراعاتها، يمكن أن يلاحظ Instagram عَنّْدما يبحث المستخدمون عَنّْك.

4- احصل على سيرة ذاتية كاملة

فِيْ بداية إنشاء حساب شخصي على Instagram، سيطلب منك التطبيق إضافة صورة وتسجيل جميع المعلومات الخاصة بك من حيث تاريخ الميلاد، والمؤهلات، والجنسية، ورقم الهاتف، وما إلَّى ذلك إذا كنت تريد التحقق من حسابك، يجب استكَمْال جميع هذه المعلومات بالتسجيل، مع إضافة مساهمة واحدة على الأقل.

5- ابحث عَنّْ المعلومات عَنّْدما يبحث Instagram عَنّْك

قبل أن يتحقق التطبيق من حساب المستخدم، فإنه يبحث تلقائيًا فِيْ المتصفحات الأخرى للتأكد من شعبيتك. بالطبع، إذا تفاعل الأشخاص معك، فستظهر شارة التحقق من الحساب، خاصة إذا كان متابعوك من دول مختلفة حول العالم.

6- تأكد من أنك مؤهل للتحقق من الحساب

إن وجود علامة زرقاء بجوار صورة ملفك الشخصي له الكثير من الفوائد التي تجعل الأشخاص أكثر اهتمامًا بمنشوراتك، لذلك سيعتني التطبيق بك ويبحث عَنّْك حتى يتأكد من أنك مؤهل للتحقق من الحساب.

هذا بعد تقديم طلب التحقق من حسابك. ليس من الضروري أن يوافق على التحقق من حسابك كَمْا فعل Facebook لأن Instagram لديه معايير خاصة.

7- انشر حساب Instagram الخاص بك

من أجل إنشاء قاعدة عامة كبيرة ؛ تحتاج إلَّى جعل حسابك عامًا حتى يتمكن المستخدمون من متابعتك جيدًا دون الحاجة إلَّى انتظار قبولك للمتابعة.

كَيْفَِيْة تقديم طلب التحقق من الحساب

تريد الشخصيات المشهُورة وأصحاب الشهرة العامة وأصحاب الشركات الكبرى الحصول على العلامة الزرقاء، لأنها الدليل الوحيد للتحقق من حساب Instagram الخاص بك، بحيث يزيد مستخدمو التطبيق من ثقتهم بالمحتوى الذي تقدمه.

سيساعدك التعرض المباشر والأولي لحسابك فِيْ نتائج البحث، بمجرد توثيقه، على تنمية متابعيك. لكن عليك إرسال طلب التطبيق للعثور عليك والتأكد من استيفائك لشروط التحقق من حساب Instagram، بعد اتباع الخطوات التالية

1- تسجيل الدخول إلَّى صفحتك الشخصية.

2- انقر على الأسطر الثلاثة المتتالية فِيْ أعلى الصفحة وستلاحظ ظهُور نافذة يمكنك من خلالها تحديد الإعدادات أو الإعدادات.

3- سترى جميع الإعدادات الخاصة بتطبيق Instagram، انقر فوق حسابي أو حسابي.

4- تتوفر العديد من الخدمات والميزات فِيْ تطبيق Instagram لكل مستخدم، ولكن للتحقق من الحساب، انقر فوق طلب التحقق.

5- سترى النموذج التالي، لذا املأ بياناتك مثل اسمك الحقيقي واسم مستخدم التطبيق ومكان عملك ومجال دراستك والمزيد.

6- أخيرًا، يجب عليك تصوير بطاقتك أو جواز سفرك أو رخصة القيادة أو أي مستند حكومي يثبت هُويتك.

7- الآن اضغط على تقديم.

8- إذا تمت الموافقة على حسابك، فسيتم إرسال هذه الرسالة مع وضع علامة زرقاء بجانب صورتك الشخصية.

9- ومع ذلك، إذا لم يتم قبول المصادقة، ستلاحظ أن التطبيق قد أرسل لك الرسالة التالية.