كتالوج أبواب حديد ليزر 2022 pdf

كتالوج أبواب حديد ليزر 2022 pdf

تعتبر الأبواب الحديدية من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عَنّْد تجهِيْز المنزل لأنها من الإجراءات المهمة التي تحمي سلامة وأمن أصحاب المنزل.

الآن هناك العديد من الخيارات لأشكال الأبواب الحديدية، لأن الاهتمام بأدق التفاصيل هُو الذي يعطي المنزل مظهرًا مختلفًا ومميزًا وأكثر أناقة من غيره.

نحن نعلم أن الاختيار قد يكون صعبًا عليك، لذلك قمنا بتسهِيْل الأمر عليك من خلال عرض بعض الصور لك لأبواب حديدية أنيقة يمكنك مشاهدتها على النحو التالي

  • يعطي التداخل باللونين الأسود والذهبي للباب مظهرًا فاخرًا وأنيقًا ومميزًا، كَمْا أن الزخارف الإسلامية المقطوعة بالليزر تضفِيْ على الباب مظهرًا جميلًا وأنيقًا.
  • تحاول هذه الأشكال الحديثة إعطاء المنزل شكلاً جميلاً من الخارج، بالإضافة إلَّى كونه قوياً ويحمي المنزل من التعرض للخطر. الآن الأبواب أنيقة وقوية فِيْ نفس الوقت ويمكن إنشاؤها باستخدام أشكال ثلاثية الأبعاد. القطع بالليزر.
  • لا تتقادم التصاميم الإسلامية والورود أبدًا لأنها تضيف مظهرًا رقيقًا على الباب ويعتبر اللون الأسود من الألوان الفاخرة التي لا مثيل لها أو منافس فِيْ الباب.
  • تعد الرسومات المتداخلة إحدى الطرق لإضافة مظهر متطور لمدخل المنزل، بالإضافة إلَّى أن تداخل اللونين الأسود والأصفر الذهبي له سحره الخاص ويمنح المنزل طابعًا ملكيًا.

بوابات حديد قطع ليزر

من خلال ملف pdf ما زلنا نتحقق من كتالوج صور الأبواب الحديدية التي تم تشكيلها بالليزر لعام 2022. الأشكال والألوان تتغير وتتضاعف، ويمكنك الاختيار من بينها بالصور التالية

  • يمكن تحويله إلَّى حجم صغير أو كبير الحجم ويتميز هذان البابان بأشكال الورود والأغصان المقطوعة بدقة بتقنية الليزر، وهِيْ مناسبة جدًا للبوابات الكبيرة ومداخل الفلل.
  • ينحرف هذا الباب عَنّْ النمط المعتاد للأبواب الحديدية المقطوعة بالليزر وينتمي إلَّى موديلات عام 2022. اللون الأبيض المتشابك مع الذهب اللامع يعطل إحساس الفخامة والأناقة الملكية.
  • بالطبع يصعب الحصول على هذا التصميم بخلاف استخدام تقنية الليزر، وتعتبر الحلقات فِيْه من التصميمات الرائعة التي تتميز بالحداثة والأناقة فِيْ نفس الوقت.

يمكنك الحصول على هذا الكتالوج بصيغة pdf عبر الرَابِطْ التالي

صور أبواب فولاذية

تحظى هذه الأبواب المصفحة بشعبية كبيرة اليوم لأنها قوية وتأتي فِيْ العديد من الأشكال والألوان الأنيقة.

لذلك فإن الاختيار بينهما من أصعب الأمور التي قد تواجهها فِيْ تأثيث المنزل، ولكن أدناه سنلقي نظرة على عدة صور يمكنك من خلالها اختيار الشكل المناسب لنمط منزلك.

  • يجمع هذا الباب بين القطع بالليزر الأنيق والشكل المعدني اللامع، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الشكل هُو أحد أكثر الأشكال