تجربتي مع قشر الرمان للمعدة

تجربتي مع قشر الرمان للمعدة

بدأت تجربتي بقشر الرمان حيث كنت أعاني من آلام فِيْ المعدة وعسر هضم شديد وإسهال شديد وجربت العديد من الوصفات التي زاد بعضها من الألم والإسهال وبعضها عالج فقط الإسهال ومازال يعاني من عسر الهضم.

لذلك نصحني بعض الأصدقاء باستخدام قشر الرمان لما له من فوائد كبيرة للجسم، لأنه من أهم الثمار التي تفِيْد الجسم فِيْ عملية الهضم، لذلك أحضرت بعض ثمار الرمان وقشرتها وحصلت على قشرتها الخارجية. جففها ثم طحنها وغليها بالماء وشربها.

بدأت معدتي تتحسن يومًا بعد يوم واستمررت فِيْ شرب هذا المشروب لمدة تصل إلَّى شهر حتى بدأ الإسهال يختفِيْ، أما عسر الهضم فقد اختفى حتى تحسن الهضم بشكل كبير بفعل قشر الرمان.

تجربتي مع قشر الرمان للقولون

بعد التعرف على تجربتي فِيْ المعدة مع قشر الرمان، نتعرف على تجربتي فِيْ القولون لأنني أعاني من متلازمة القولون العصبي طوال الوقت ونصحت والدتي بتناول قشور الرمان وغليها وشربها مرة واحدة يوميًا قبل الذهاب إلَّى الفراش لمدة أسبوع. لتحقيق نتيجة فعالة.

فِيْ الحَقيْقَة أحضرت ثمرة رمان وقشرتها وشربتها لمدة أسبوع على التوالي كَمْا ذكرت والدتي، ثم لاحظت بداية التحسن والتخلص من الغازات والانتفاخات، وهنا بدأت حالتي تتحسن بشكل ملحوظ وملحوظ.

بعد اسبوعين اختفت الالتهابات وخرجت من الالم والمغص وكل ما يتعلق بهذه المشكلة وهنا تمكنت من التخلص من اهم المشاكل التي كنت أتعامل معها باستخدام قشر الرمان. متلازمة القولون العصبي.

تجربتي مع قشر الرمان لفقدان الوزن

تجربتي مع قشر الرمان للمعدة مهمة جدا لأنها جعلتني أعرف العديد من فوائد قشر الرمان، لذلك يمكن التعرف على إحدى هذه الفوائد كتجربتي مع قشر الرمان مع العسل لفقدان الوزن ومعرفة تفاصيله من خلال النقاط التالية

  • نحضر قشر الرمان يجف ثم يطحن + كَمْية من عسل النحل.
  • امزج الاثنين معًا لعمل كبسولة أو حبة لتجميدها فِيْ الثلاجة وتناولها كبسولة كل يوم على معدة فارغة.
  • إذا واصلت تناول هذه الحبة لمدة شهر، فسوف يعاني الجسم من خسارة كبيرة فِيْ الوزن.
  • يزيد الجسم من فقدان الدهُون داخل نفسه بسبب الأكل المستمر لقشر الرمان.
  • يستخدم هذا المزيج من قشر الرمان والعسل لإزالة دهُون الأرداف العَنّْيدة.

تجربتي مع قشر الرمان للبشرة والشعر

بالإضافة إلَّى عملي مع قشر الرمان للمعدة، من الممكن التعرف على فوائد قشر الرمان للشعر والبشرة، وذلك بفضل المركبات التي يحتوي عليها الرمان، والتي بفضلها يمكن الحصول على بشرة وشعر عالي الجودة، ولمعرفة تفاصيل هذه التجربة من خلال ما يلي

  • توجد المواد الموجودة فِيْ قشور الرمان فِيْ العديد من مستحضرات التجميل للبشرة والشعر.
  • تساعد مضادات الأكسدة الموجودة فِيْ الرمان على التخلص من الحروق والعيوب.
  • قشور الرمان