من هُو شفِيْق مرعي

من هُو شفِيْق مرعي و، بعد وقوع انفجار كبير جدًا فِيْ أحد موانئ بيروت بلبنان، خلف هذا الانفجار العديد من القتلى والجرحى فِيْ لبنان، يبحث الكثير من الناس عَنّْ معلومات حول شفِيْق مرعي، لذلك نرى العديد من الجرحى والقتلى ومفقود فِيْ الانفجار فِيْ بيروت وهذه النقطة هِيْ أن الكثير من اللبنانيين يشعرون بالصبر بسبب ما حدث لهم بعد الانفجار فِيْ بيروت، فأطلقت أغنية من قلبي السلام لبيروت بأعداد كبيرة فِيْ منازل اللبنانيين.، وهذا يدل على الأخوة والحب لبيروت وأهلها، بغض النظر عَنّْ الطائفِيْة ونحوها، كَمْا تنسبها اتهامات شفِيْق مرعي، لذلك من خلال هذه الفقرة التالية سنرفق لكَمْ المعلومات الكاملة عَنّْ شفِيْق مرعي، من هُو هذا. كل ما يمكن أن نتحدث عَنّْه من هُو شفِيْق مرعي.

أسماء المشتبه بهم فِيْ انفجار مرفأ بيروت

أصدر النائب العام غسان عويدات قراراً بمنع السفر

  • شفِيْق مرعي
  • بدري ضاهر
  • حسن قريط
  • مصطفى فرشوخ
  • ميشال نخول
  • فوزي البراقس
  • نايلة الحاج
  • ويأتي هذا القرار بعد أن طلبت نيابة النقض من هِيْئة التحقيق الخاصة تجميد حسابات هؤلاء الأشخاص.

    يدعو قرار مصرف لبنان إلَّى تجميد الحسابات العائدة بشكل مباشر أو غير مباشر ورفع السرية المستحقة لكل مدير مرفأ بيروت حسن قريطم، المدير العام الحالي للجمارك بدري ضاهر، والأول شفِيْق مرعي، نايلة. الحاج وميشال نحول وجورج ضاهر ونعمة البراك pic.twitter.com/KVF8W9aWUy

    – رامز القاضي (ramezelkadi) 6 أغسطس 2022

    شفِيْق مرعي مدير الجمارك السابق، متهم بتفجير موانئ بيروت

    أعلنت لجنة التحقيق الخاصة فِيْ انفجار مرفأ بيروت، اليوم الخميس، أنه بعد ة خطاب النيابة التمييزي، قررت اللجنة بالإجماع تجميد الحسابات المصرفِيْة ورفع السرية المصرفِيْة عَنّْ بعض مسؤولي الموانئ والجمارك.

    وقال عقيقي فِيْ بيان إن “أكثر من 18 شخصا تمت مقابلتهم حتى الآن بينهم مسؤولون فِيْ مصلحة مرفأ بيروت وإدارة الجمارك ومسئولون عَنّْ أعمال الصيانة ومن يقومون بهذا العمل فِيْ الدائرة رقم 12″، حيث إضافة إلَّى ذلك. إلَّى “مواد قابلة للاشتعال” خزنت 2750 طنًا من نترات الأمونيوم. “كابلات شديدة الاشتعال وبطيئة التفجير”، موضحًا أن “16 منها قيد التحقيق حاليًا”.

    تزامن هذا الإجراء مع صدور قرار من لجنة تحقيق خاصة بمصرف لبنان بتجميد حسابات عائدة بشكل مباشر أو غير مباشر ورفع السرية المصرفِيْة عَنّْ التوصيات القضائية نيابة عَنّْ سبعة موظفِيْن، من بينهم بدري ضاهر، المدير العام الحالي للجمارك والمدير العام للجمارك. سلفه شفِيْق مرعي بحسب ما أكده مصدران رسميان ومصرفِيْان لوكالة فرانس برس.

    مدير الميناء حسن قريطم، ومدير الجمارك بدري ضاهر، ومدير الجمارك السابق شفِيْق مرعي وآخرون.

    • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ من قلبي السلام إلَّى كلمات بيروت
    • من هِيْ فاطمة بنت وحيد

    من هُو شفِيْق مرعي على

    يسأل الكثيرون فِيْ لبنان والعالم العربي من هُو شفِيْق مرعي ومن خلال هذه الفقرة التالية.

    شفِيْق مرعي هُو المدير العام السابق لجمارك لبنان، الجمهُورية اللبنانية.

    شفِيْق مرعي لبناني الجنسية

    بلد الإقامة لبنان

    سيرة شفِيْق مرعي

    تواصل “من هم” تابعManHomAliq على تويتر

    مدير عام “الجمارك اللبنانية” سابقاً، الجمهُورية اللبنانية.

    يعتبر اسم شفِيْق مرعي من أكثر الشخصيات التي تم البحث عَنّْها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما حدث بعد انفجار موانئ بيروت الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدّر اسم شفِيْق مرعي محركات بحث جوجل وبدأ الحديث على تويتر فِيْ الساعات القليلة الماضية. ، وهذا جعل متابعي يسألون من هُو شفِيْق مرعي.