أفضل مرهم لعلاج الناسور العصعصي من الصيدلية

أفضل مرهم لعلاج الناسور الشعري من الصيدلية

الناسور الشعري هُو كتلة تقع فِيْ أسفل الظهر وينتج عَنّْ تراكَمْ الشعر المتساقط من الجسم إلَّى كيس فِيْ منطقة العصعص، وكلما كان تنظيفه أكثر إهمالًا، زاد الشعر والألم. بسبب زيادة حجم الكيس.

وهكذا يلاحظ المريض إفرازات دموية فِيْ ملابسه الداخلية ومن ثم عليه أن يستشير أخصائي الأمراض الجلدية ليصف أفضل مرهم لعلاج ناسور العصعص من الصيدلية وهُو أحد العلاجات التالية

1- كريم الطوارئ

يساعد كريم الطوارئ على التخلص من الجلد الميت الذي يتراكَمْ على الناسور العصعص لأنه يحفز الكولاجين والبروتينات فِيْ المنطقة التي تم تطبيقه فِيْها، مما له دور فِيْ التئام الجروح وحماية الخلايا التي لا يغطيها الجلد من البكتيريا. . الوصول إليهم.

أدى استخراج الكريم من عرق السوس إلَّى احتوائه على عوامل مضادة للالتهابات تقلل الاحمرار والانزعاج الناتج عَنّْ العدوى، بشرط أن يتم استخدامه كل 12 ساعة، أي مرتين فِيْ اليوم، ويستمر لمدة أسبوع بعد الاستخدام.

2- مرهم بروكتو وبروبوليو

يعتبر مرهم Procto و Propolio من أفضل المراهم لعلاج الناسور الشعري من الصيدلية، وذلك لاحتوائه على مواد طبيعية مثل العسل وشمعه، وهِيْ مجموعة من الزيوت الطبيعية التي لها القدرة على محاربة البكتيريا والفِيْروسات الضارة التي تسببت فِيْ الإصابة. عدوى الناسور الشعري، ويستخدم المرهم مرتين إلَّى ثلاث مرات فِيْ اليوم، حسب حالة المريض.

3- كريم فوتاسول