حكاية الثعلب والغراب من اروع قصص الاطفال

سنعرض لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام أحد أجمل وأروع القصص التي يستمتع بها الأطفال كثيرا وهِيْ قِصَّة الثعلب والغراب والقصص القصيرة والروايات من أجمل الأشياء التي يمكن للأطفال أن يستمتعوا بها. اقرأ. احتل وقت فراغك، لأن وقت الفراغ، كَمْا نعلم، سلاح ذو حدين ويجب علينا الاستفادة منه إلَّى أقصى حد. نحتاج إلَّى تعليم الأطفال استخدام هذا الوقت فِيْ شيء مفِيْد، ولا شك أن قراءة القصص والقصص هِيْ من أكثر الأشياء الممتعة التي يجب القيام بها، والقِصَّة هِيْ طريقة جديدة للتعلم، لأنها بالنسبة لنا ليست فقط القِصَّة المهمة، ولكن أيضًا ما المعَنّْى الذي نحصل عليه من هذه القِصَّة وكَيْفَ ننقلها. فِيْ ذهن الطفل سهل وغير معقد ليتعلم الطفل أشياء مفِيْدة من هذه القِصَّة، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام إحدى أجمل الروايات والقصص وهِيْ قِصَّة الثعلب والغراب نحن نتمنى أن تعجبك هذه القِصَّة ونأمل أن تنال إعجابك.

قِصَّة الثعلب الماكر والغراب

كرو وصوتها القبيح

عاش غراب فِيْ غابة بأشجار كثيفة وأزهار جميلة. كانت هذه الغابة مثل الجنة وكان لهذا الغراب خصائص مختلفة عَنّْ الغربان الأخرى. هذا الغراب قبيح وغير مرغوب فِيْه كغيره من الغربان، ولكن هذا الغراب كان حزينًا ومتألمًا بسبب صوته، لذلك لم يكن هناك من يحب سماع صوته، لذلك قرر عزل نفسه والبقاء وحيدًا وبعيدًا عَنّْ بقية. حيوانات الغابة حتى جاء اليوم، عَنّْدما التقى الغراب. الثعلب الماكر. كان هذا الثعلب معروفًا بمكره وذكائه واستخدام عقله لجمع الطعام، وفِيْ نفس الوقت كان هذا الثعلب كسولًا جدًا.

قصص قصيرة كتبها الأطفال، قِصَّة الأسماك الثلاث، وقِصَّة الإشاعة فِيْ الغابة

أروع قصص الأطفال المضحكة

ثعلب وقطعة جبن

وكان الثعلب ذو الفراء الناعم فِيْ الغابة وكان جائعًا جدًا، وبدأ الثعلب يبحث حوله بحثًا عَنّْ شيء يأكله، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، ونظر الثعلب إلَّى الشجرة ووجد غرابًا فوقه. بقطعة من الجبن فِيْ فمه، وتساءل الثعلب الماكر عَنّْ كَيْفَِيْة الوصول إلَّى قطعة الجبن، حتى توصل إلَّى خدعة ذكية تمكنه من الحصول على قطعة الجبن فِيْ حوزة الغراب، الثعلب. قال للغراب مرحباً أيها الصديق، الغراب، والغراب قال للثعلب أهلا أيها الثعلب، كَيْفَ تعرفني سقط الجبن.

ويمكنك ايضا قراءة قصص اطفال جديدة وممتعة ومفِيْدة تناسب الاطفال من سن 5 سنوات

قصص اطفال قِصَّة الثعلب والغراب

درس لن ينساه الغراب أبدًا

عَنّْدما سقطت قطعة من الجبن من فم الغراب، أخذها الثعلب وهرب، وهنا أدرك الغراب الحيلة وكان حزينًا جدًا بشأنها، وهنا تعلم الغراب درسًا، وأنه لم يعد يثق فِيْ الغرباء باستخدام لطف قلبه، بغض النظر عَنّْ مدى اللطف والطيبة التي يبدو عليه الغرباء له، كَيْفَ لا يمكننا تحديد نية غريب قبلنا إلا بعد أن نتعامل معه.

ويمكنك قراءة المزيد كتب قصص أطفال ممتعة ومفِيْدة تحتوي على معلومات وأفكار مفِيْدة

اليوم ومن خلال موقع احلم قدمنا ​​لكَمْ قِصَّة الثعلب والغراب. القصص عالم مليء بالإثارة والتشويق، وهُو عالم يحبه الأطفال كثيرًا. اليوم أصبح من السهل العثور على القصص وقراءتها سواء من الكتب أو المجلات أو حتى عبر الإنترنت، لذلك يجب أن نستغل وقت فراغنا دائمًا لما هُو مفِيْد لنا، ولا شك فِيْ أن قراءة الروايات والقصص هِيْ من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكننا القيام بها فِيْ أوقات فراغنا …………………………………… نتمنى أن تعجبك هذه القِصَّة ونال رضاك ​​وانتظار المزيد من الموضوعات المتعلقة بالقصص والروايات الجميلة والمضحكة عبر موقع أحلام.