تجربتي مع الثوم للتنحيف

تجربتي مع الثوم لإنقاص الوزن

يوجد فِيْ المنزل العديد من الأشياء والأطعمة التي يمكن استخدامها لإنقاص الوزن، ومن أشهر هذه العَنّْاصر الثوم، لأنني بدأت فِيْ استخدامه عَنّْدما كنت سمينًا، خاصة بعد الولادة. طفلي الأول.

لذلك بدأ وزني فِيْ الزيادة دون أي مبرر وذهبت إلَّى أكثر من طبيب لمعرفة سبب هذه المشكلة ولكن الأسباب التي قدمها كل طبيب كانت مختلفة ونصحني أحد أصدقائي باستخدام الثوم يوميًا على معدة فارغة، لذلك أخبرتها أنني لا أعتقد أن الأساليب الطبيعية يمكن أن تحل مشكلتي.

لكنها أخبرتني عَنّْ فعاليتها وأنها كانت تعاني من نفس المشكلة وبدأت بالفعل أتناول الثوم على معدة فارغة كل يوم واستمررت فِيْ تناوله لمدة شهر لكنني بدأت ألاحظ أنني أفقد وزني وظهر هذا فِيْ بلدي. بالإضافة إلَّى ذلك، شعرت بأنني أقل وزني وأعطاني إحساسًا بالحرية وما زلت أستخدمها على أمل الوصول إلَّى الوزن الذي حلمت به مدى الحياة وأوصي به أيضًا لجميع أصدقائي الآخرين.

تجربتي مع الثوم لإنقاص الوزن مختلفة، لأن مشكلة وزني كانت موجودة منذ أن كنت مراهقًا، لذلك عانيت من زيادة الوزن وهذا جعلني غير مرتاح ومحبط، لذلك على عكس أصدقائي الآخرين، كنت سمينًا جدًا، علاوة على ذلك بدأت الجماهِيْر تؤثر على حياتي الاجتماعية والنفسية فلم أجد أحداً. إنها تود أن تقبلني كصديق لها.

بدلاً من ذلك، غالبًا ما كنت أشعر بالسخرية وتطورت المشكلة بعد أن انضممت إلَّى المجموعة ووجدت أن جميع الفتيات من حولي يتدفقن للزواج منهن، لكن لم أجد رجلاً واحدًا يقترب مني.

هذا ما جعلني أعزل نفسي عَنّْ الناس، خاصة مع محاولاتي المستمرة لفقدان الوزن من خلال الوجبات الغذائية والذهاب إلَّى الأطباء، وكل ذلك دون جدوى.

أكلت الثوم كل يوم على معدة فارغة بمعدل فصين فِيْ اليوم قبل أن آكل أي شيء وبعد أسبوعين وجدت أنني فقدت حوالي 3 كيلوغرامات وهذا الأمر كان مذهلاً بالنسبة لي ووجدت نفسي مستمرًا فِيْ القيام بذلك حتى أنا لا أصل إلَّى الوزن الذي أريده.

تجارب مختلفة مع تناول الثوم لفقدان الوزن

هناك العديد من التجارب المختلفة التي تؤكد لنا فوائد الثوم التي يمكن للمرء الحصول عليها بسهُولة، ويمكننا أن نقدم لك بعض تجارب الأشخاص فِيْ ما يلي

1- جرب الثوم والليمون

تقول إحدى السيدات إنها تميزت طوال حياتها برشاقتها ووزنها المثالي وأنها كانت بطلة فِيْ الرياضة، ولكن فجأة ودون أي مبرر بعد الولادة اكتشفت أنها تعاني من زيادة الوزن بشكل كبير، بالإضافة إلَّى أنها عانت من اكتئاب ما بعد الولادة وتحب الأكل ورأيت أنها تشعر بالسعادة.