ابطال مسلسل انت اطرق بابي , اسماء شخصيات أنت أطرق بأبي صور طاقم العمل

أبطال مسلسل “دق على بابي”، أسماء شخصيات “دق على بابي”، صور الموظفِيْن، سنتعرف عليك وأنت من خلال الصفحة ويكية عَنّْ أزواج وأعمار أبطال “نوك على بابي”، سين كال كابيمي ودينهم وأولادهم ومعلومات عَنّْ كل الأبطال الحقيقيين لأن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية منذ بداية الحلقة الأولى واستقطبت أنشطته جمهُوراً واسعاً بداية لقاء بطلات المسلسل وبداية الأحداث الرومانسية. والآن سنعرض لكَمْ معلومات عَنّْ مسلسل You Knock My Door Report 2022 Sen Çal Kapimi مسلسل You Knock My Turkish Door حيث احتل مؤشرات البحث على محرك بحث جوجل ونال إعجاب الملايين من محبي الدراما التركية All فِيْ العالم العربي، يبحثون عَنّْ أبطال المسلسل التركي “ستطرق بابي”، من هُو بطل فِيْلم “ستطرق بابي” “، وهِيْ بطلة”. سلسلة You Knock My Door.

مسلسل تركي انت تطرق بابي

المسلسل التركي You Knock My Door يعتبر من أهم المسلسلات التركية التي تم إنتاجها فِيْ 2022-2022 وتم الإعلان عَنّْه لأول مرة على قناة فوكس التركية والتي كان لها دور كبير فِيْ بث المسلسل لأول مرة فِيْ 8 أغسطس. اعتبارًا من شهر يوليو الحالي 2022، وبالتالي تعتبر هذه السلسلة من المسلسلات التركية التي توسعت هذا العام بعد الأحداث المتعلقة بتفشي فِيْروس كورونا.

مواعيد مسلسل “You Knock My Door” التركي على قناة فوكس تي فِيْ

بعد عرض الحلقات الأولى، استطاع مسلسل “Knock on My Door” أن يحقق تقييمات عالية ونال إعجاب الجمهُور فِيْ الوطن العربي ويحتل المرتبة بين الأعمال القوية التي تم عرضها فِيْ الفترة الماضية. يذاع المسلسل مساء كل أربعاء فِيْ تمام الساعة 2000 على شاشة قناة فوكس على قناة فوكس القاهرة وفِيْ تمام الساعة 900 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وبالضبط 1000 صباحا بتوقيت أبو ظبي، ويعاد على جميع قنوات اليرموك والعديد من القنوات الأخرى، إما باللغة الأصلية أو مترجمة إلَّى العربية.

You Knock on My Door Series Story Events

نظرًا لوجود قِصَّة لكل مسلسل، يمكن أن تكون هذه القِصَّة واقعية أو خيالية، لكن قِصَّة هذا المسلسل تعتمد على المشاهد الواقعية التي يمكننا رؤيتها كل يوم، خاصة ما يروج له الواقع التركي كواحد من البلدان المفتوحة قليلاً حيث القِصَّة من مسلسل You Knock My Door تدور أحداثه حول فتاة اسمها Ida (بطلة المسلسل) تضع كل أملها فِيْ حياتها فِيْ دراستها العلمية، حيث تظهر شخصية أخرى فِيْ المسلسل وهُو (Serkan Polat) الذي يمنعها. من الحصول على منحة دراسية والسفر خارج تركيا من أجل التعليم حيث تتطور الأمور بينه وبين الأحداث. استمر المسلسل كثيرًا حتى وصلنا إلَّى أهم نقطة وهِيْ الحب، العلاقة التي ستتطور بين أبطال هذا المسلسل ضمن أحداث المسلسل، ولم يتم عرض عدد حلقات You Knock My Door.

اسماء ابطال مسلسل انتم تطرقون بابي

فِيْ ضوء العديد من عمليات البحث عَنّْ أسماء أبطال مسلسل You Knock My Door، قمنا بجمع أسماء أبطال سلسلة You Knock My Door، بعد أن حققت سلسلة You Knock My Door نجاحًا كبيرًا فِيْ أسر قلوب المشاهدين حول العالم. والآن نعرض لكَمْ أسماء You Knock My series ممثلين Door، حيث وصل متابعوها إلَّى أكثر من 200 مليون متابع من العالم حسب آخر التقديرات، وهذه النسبة جاءت إلَّى حد أكبر من الوطن العربي والعربي. الخليج على وجه الخصوص.

  • رمش أرشيل.
  • مرحبًا أرشيل.
  • بوراك دينيز.
  • مراد دالكليك.
  • بورجو أوزبيرك.
  • كرم بورسين.
  • إلتشين سانغو.
  • ديميت أوزدمير.
  • معلومات عَنّْ بطلة مسلسل طرق بابي هاندا ارشيل

    Hande Erçel (بالتركية Hande Erçel) (من مواليد 24 نوفمبر 1993) هِيْ ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين فِيْ مسلسل فتيات الشمس (Güneşin Kızları) وأيضًا دور حياة فِيْ المسلسل التركي Love Doesn’t Understanding (Aşk Laftan Anlamaz). فضلا عَنّْ دور عسلي فِيْ المسلسل التركي بلاك بيرل وكذلك دور مجيدة فِيْ سلسلة حلقات. فِيْ عام 2012، انضمت إلَّى ملكة جمال أذربيجان وفازت بالمركز الأول.

    تعتبر من أجمل وأشهر وأشهر الممثلات لعام 2016 والأكثر متابعة على إنستغرام فِيْ تركيا. فِيْ مارس 2017، أصبح Hande سفِيْر العلامة التجارية Defacto مع الممثل Aras Bulut Enemli.

    معلومات عَنّْ بطل مسلسل Knock on My Door كرم بورسين

    ولدت أفلام Kerem Bürsin والبرامج التلفزيونية (بالتركية Kerem Bürsin) فِيْ 4 يونيو 1987 فِيْ إسطنبول. بدأ كريم بورسين مسيرته المهنية فِيْ هُوليوود حيث لعب دور البطولة فِيْ خمسة أفلام.

    جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين فِيْ تركيا عَنّْدما عُرض عليه الدور القيادي فِيْ مسلسل الشباب التركي الشهِيْر “ما وراء الشمس”، حيث جسَّد خلاله شخصية “كرم”، وهُو مراهق طالبة فِيْ المرحلة الثانوية تمر بمرحلة مراهقة مليئة بالمرح. مفاجآت وأحداث غريبة ومثيرة. شارك فِيْ بطولته النجمة الجميلة Hande Doğan Demir والنجم القوي Emre Kenai.

    حقق مسلسل Beyond the Sun أعلى نسبة مشاهدة فِيْ تركيا فِيْ الموسم الذي عُرض فِيْه، كَمْا حظي بمتابعة عالية من قبل الجمهُور العربي على الإنترنت. بعد ذلك شاركت كرم كضيف شرف فِيْ الحلقة الأولى من المسلسل. المسلسل الكوميدي “يا اسطنبول” ومن ثم عرض على كرم. عُرض عليه دوره القيادي الثاني من خلال مسلسل “سؤال شرف” إلَّى جانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشكرو أوزيلدز، لكن مسلسل كيريم بورسين توقف لعدة حلقات بسبب انخفاض نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.

    شخصيات مسلسل أنت تطرق بابي

    وشارك فِيْ انجاز هذا العمل الدرامي الجميل الذي احتوى على العديد من المحطات الرائعة خاصة تلك التي تتطلب موقفا جادا لتحقيق التعارف بين شخصيات المسلسل.المسلسل التركي You Knock My Door ويشمل

    • هاندا أرشيل فِيْ دور إيدا.
    • كرم بورسين ولعب دور سركان.
    • اسماعيل شماشماز وجسد دور خان.

    صور ممثلين وممثلات من مسلسل You Knocking on My Door

    سنرفق لكَمْ صور أبطال “You Knock My Door”، صور أبطال “You Knock My Door”، حيث تشارك مجموعة من الممثلين والممثلات الأتراك العظماء من أصول مشهُورة وجمهُور كبير فِيْ الوطن العربي وتركيا فِيْ “You Knock My Door”. بطولة Knock My Door حيث شاركت مع Handa Archel فِيْ بطولة “You Knock My Door” كرم بورسين وإسماعيل ششماز، ويشار إلَّى أن الجمهُور فِيْ انتظاركَمْ اقرع بابي بعد نهاية الموسم الأول و تأخر بث الحلقات بسبب توقف التصوير بسبب دخول البلد حالة الطوارئ والآن تعرف صور ممثلات مسلسل You Knock My Door.

    • قد تكون مهتمًا أسماء شخصيات مسلسل ابنة السفِيْر 2022، صور طاقم مسلسل ابنة السفِيْر
    • أبطال مسلسل Mr. خطأ، الممثل أسماء السيد. خطأ صور الممثلين

    لهذا السبب حصلنا على أهم التفاصيل حول المسلسل الدرامي التركي المثير للاهتمام You Knock My Door وأكثر الأسماء خبرة وأفضل من أبطال المسلسل التركي You Knock My Door الذي يذاع على جميع القنوات التركية، والآن أصبح ذلك ممكنا لمشاهدة مسلسل You Knock My Door والتعرف على طاقم كل أبطال المسلسل التركي You Knock My Babi أبطال مسلسل You Knock My Door ملصق المسلسل التركي SenÇalKapımı You Knock My قم بمشاهدته وكذلك لقاء الطاقم الذي يقوم بإخراج المسلسل وكتابته ومشاهدته على القنوات السابقة وسوف تتعرف على شخصية كل من أبطال طاقم مسلسل You Knock My Door خلف كواليس الحلقة. سلسلة You Knock My Door، سلسلة You Knock On My Door Staff 2022.