كَمْ عدد حلقات مسلسل انت اطرق بابي

كَمْ عدد حلقات You Knock My Door، يتساءل العديد من محبي الدراما التركية عَنّْ عدد حلقات You Knock My Door المنتهِيْة، الآن يمكنك التعرف على You Knock My Door، وعدد الحلقات، لذلك تعتبر هذه السلسلة واحدة من الحلقات مسلسلات تركية اتسعت هذا العام بعد الأحداث التي حدثت والمتعلقة بتفشي فِيْروس كورونا، والآن نوافِيْكَمْ بتقرير عَنّْ المسلسل التركي You Knock My Door.

معلومات عَنّْ مسلسل طرق على بابي

المسلسل إنتاج تركي بالكامل ويقوم ببطولته الفنانتان المبدعتان “هاندا أرشيل” و “كرم بورسين”. الحياة فِيْه بعد تفشي فِيْروس كورونا الكبير، والذي يتم تمثيله فِيْ كل حلقة على حدة، بحيث تكون مدة الحلقة ساعتان. كل اسبوع.

احداث المسلسل التركي انت تطرق بابي

تدور أحداث المسلسل فِيْ إطار اجتماعي رومانسي ممتع، ويحكي المسلسل قِصَّة البطل سركان والبطلة إيدا، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تركية من عائلة فقيرة تطمح إلَّى تحقيق درجة أكاديمية عالية جدًا. . وتمكنت الفتاة من الحصول على منحة دراسية كبيرة جدًا لكن الفتاة تتفاجأ برجل. وظيفة الشاب حجر عثرة فِيْ تحقيق حلم الفتاة بالحصول على هذه المنحة ويحاول هذا الشاب خداع هذه الفتاة وجعلها تعتقد أنه يحبها كثيرا ولكن فِيْ الواقع يقع فِيْ حب هذه الفتاة المسكينة.

عدد حلقات You Knock on My Door Wikipedia

عدد حلقات You Knock My Door مسلسل تركي من بطولة هاندا أرشيل وكريم بورسين وإسماعيل ششماز. بدأ البث فِيْ 8 يوليو 2022 على قناة FOX Turkey. من أهم الأسئلة المتعلقة بالموضوع الحصري الذي يدور حول عدد حلقات مسلسل You Knock My Door وهِيْ مواعيد إصدار الحلقات الأولى باللغة التركية من مسلسل You Knock My Door حيث الحلقة التركية أعلنت قناة فوكس أن مواعيد عرض المسلسل التركي الجديد You Knock My Door ستكون كل أسبوع مساء الأربعاء لأن كل حلقة سيتم تمثيلها على مدار الأسبوع كَمْا سيتم إنتاج المسلسل بشكله الجميل ومن ثم عرضه من خلال قالت قناة ومنصة VIP أنها ستعرض المسلسل التركي الجميل بعد الدبلجة والترجمة ترجمة كاملة عبر موقعها الخاص.

كَمْ عدد حلقات Knock on My Door

يتم عرض You Knock My Door فِيْ الموسم الأول، كل حلقة مدتها 130 دقيقة حسب القسم التركي، بينما مدتها 60 دقيقة فِيْ القسم العربي، حيث يتم عرضها مدبلجة ومترجمة عبر قناة Turkish Fox ومجموعة القنوات التي تبثها. مع ترجمة، ويظهر أنك ستطرق على بابي يظهر بجودة عالية، بينما عدد الحلقات لم يتحدد بعد، وموقع المسلسل التركي معلن أنه سيتم تصويره فِيْ اسطنبول بتركيا.

كل حلقاتك تطرق بابي

هنا نسمح لك بمشاهدة مسلسل You Knock My Door، حيث يتم عرض العديد من حلقاته على قناة Fox Turkey، وهناك العديد من المنصات الأخرى على الإنترنت التي تعرض حلقات You Knock My Door من المسلسلات التركية، ويمكنك مشاهدة You Knock My Door الحلقات من خلال رَابِطْ آخر

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ Daweni Series Story with Showtime and Heroes
  • أبطال مسلسل Mr. خطأ، الممثل أسماء السيد. خطأ صور الممثلين

متى مَوعِد إصدار المسلسل هل تطرق بابي

يذاع المسلسل التركي الشهِيْر “You Peeping at My Door” على قناة “فوكس التركية”، وقد أعلنت القناة مَوعِد بث المسلسل هذا الموسم والذي سيقام كل أسبوع يوم الأربعاء الساعة 2000. حسب توقيت المملكة العربية السعودية والساعة 700 صباحا بتوقيت جمهُورية مصر العربية.