كَيْفَ التعامل مع الناس الحقودين

كَيْفَ تتعامل مع الناس اللئمين

قبل الاجابة على سؤال كَيْفَ نتعامل مع الاشرار يجب التأكيد على أن الكراهِيْة هِيْ واحدة من أسوأ الصفات التي يمكن أن يتعامل بها الشخص مع محيطه لأن الكاره يشعر أنه يكره كل من حوله ولا يريد أن يرى أي شخص أفضل منهم أو يمتلك شيئًا لا يملكه. خاصة. كَمْا أنه يشعر بالشر تجاه من حوله، فِيْستطيع أن يفعل شيئًا يفقد ما يرضيه ويفِيْده.

لكنه لا يحاول تغيير نفسه ولا يحاول تحقيق ما يريد، لكنه يحاول أن يفقد ذلك الشخص ما يملك، حتى لا يكون أفضل منه، ويمكن أن يكون للكراهِيْة أنواع عديدة ذات الصلة بالمستويات. الكراهِيْة داخل الناس، وهِيْ إما كراهِيْة صامتة، أي أن الشخص البغيض لديه الكثير من المشاعر السلبية بداخله، لكنه قادر على الابتسام.

أو يتم التحدث عَنّْ الكراهِيْة ويكون للكره مستوى أعلى من الكراهِيْة لا يسمح له بربط لسانه ويبدأ فِيْ نطق الكلمات التي تشير إلَّى أنه ينظر إلَّى ما لديك، حتى لو كان مضحكًا، أو أن الشخص لديه كراهِيْة صفِيْة، والتي هُو الأكثر شيوعًا فِيْ حث الشخص على النظر إلَّى شخص يعيش فِيْ طبقة اقتصادية أعلى منه.

تختلف مستويات الكراهِيْة لكل نوع، ولكن من الصعب التعامل مع أي شخص لديه كراهِيْة فِيْ قلبه، ولكن السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التعامل مع الأشرار يمكن الإجابة عليه أن هناك استراتيجية لمحاولة تجنب الأذى وإبعاد نفسك عَنّْه، وهِيْ كالتالي

1- لا تأخذ الشخص على محمل الجد

الشخص البغيض دائما يقول كلمات من الداخل تدل على كراهِيْته وغضبه نحوك، لكنه يقولها على سبيل الضحك، أو تظهر الكلمات على شكل نقد لأنه قلق على صورتك واهتمامك، لكن يمكنك ذلك. استمع للحديث بدون اهتمام، خاصة عَنّْدما لا علاقة للخطاب بالحق، تسمعه وتنساه مرة أخرى.

2- تجنب الاعتذار لهم

عَنّْدما تتحدث إلَّى شخص بغيض وتتلقى منه كلمات بذيئة تشير إلَّى أنه لا يحترمك ولا يشعر بالاحترام، فلا تهتم بما يقوله إذا كنت متأكدًا من أنه بغيض لأنك لا ترد . أو تشرح له أسباب سلوكك أو امتلاك هذه الأداة، لكن يمكنك الإجابة عليه فِيْ حدود لا تجعلك تبدو سيئًا، لكن يمكنك الرد عليه بطريقة تلزمه وتجعله يشعر أنك تعلم أنه غاضب. معك وأنه لا يحاول التظاهر بغير ذلك، وكل ذلك بلباقة ولطف.

3- التسبيح والشكر

يمكنك أن تحذو حذو الشجرة التي تعطي الثمار فقط تحصل على الحجارة وتعتبر كراهِيْتهم لك مسألة فرق لأنك شخص مرئي ورائع يريد من الجميع تحقيق ما حققته حتى تتمكن من التعامل مع هذا المبدأ و اشكره على تأكيد نجاحك وتميزك.

4- لا تنتقم

التفكير فِيْ الانتقام يمكن أن يحبطك ويجعلك تشعر أنك تحاول على الأرض وتضيع وقتك لأنه سيحاول استفزازك للظهُور فِيْ أسوأ ضوء أمام الجميع، لذلك لا تفكر أبدًا فِيْ الانتقام مما يقوله لأنه القيام بذلك سوف يؤذي نفسك ويؤذي صورتك أمام الجميع.

5- التعامل مع اللامبالاة

فِيْ أقصى مراحل التجاهل، يمكنك التعامل مع شخص خبيث أو شخص يكرهك إلَّى الأبد، فِيْ البداية يبدو الأمر صعبًا لأن الطريقة التي يتحدث بها الشخص البغيض عَنّْ أي أمر هِيْ طريقة استفزازية بحيث لا يمكنك التحكَمْ فِيْ أعصابك، ولكن عليك أن تفعل ذلك. تحكَمْ فِيْ أعصابك وتعامل مع الشخص. الكراهِيْة غير مرئية.

6- لا تقلق بشأن رضا الجميع عَنّْك

الشخص الناجح لا يرضي الجميع، ووجود الأعداء يدل على تحقيق الرغبات والرغبات البعيدة. لذلك، عَنّْدما تهتم بالموضوع، يمكنك فقط الاهتمام بالنقد البناء، الذي تشعر به سريعًا، لكن الكلمات التي تحمل الكراهِيْة والحقد تجاهك ستشعر بها أيضًا بسرعة ويجب ألا تتعامل معها. لا تحاول أبدًا استفزاز البغيض بعدم الرد عليه.

صفات الاشخاص البغيضين

قبل البحث عَنّْ إجابة للسؤال كَيْفَ تتعامل مع الأشرار من الممكن معرفة أن هذا الشخص هُو حقًا مكروه أو ينتمي إلَّى الأشخاص الذين يسيئون التعبير ويتم خداعهم بالكلمات فِيْ أفعالهم وبالتالي يظهرون فِيْ صورة أشخاص خبيثين ولا يعَنّْي ذلك فِيْ أنفسهم، لذلك من الضروري الاعتراف جميع الخصائص التي تميز الشخص البغيض، وتؤكد المشاعر السلبية التي يحملها، وهِيْ كالتالي

  • يشعر بالغيرة من نجاح الآخرين ويكره الآخرين للوصول إلَّى مكانة أعلى منه.
  • يشرح الأشياء