كَيْفَِيْة التقرب من فتاة معجب بها

كَيْفَ تقترب من الفتاة التي تحبها

قد يكون من الصعب جدًا التعبير عَنّْ مشاعرك العاطفِيْة بسبب الخوف من فقدان الشخص إلَّى الأبد بسبب عدم معرفة الطريقة الصحيحة للبدء. لحسن الحظ، هناك طرق يمكن أن تساعدك فِيْ معرفة كَيْفَِيْة الاقتراب من الفتاة التي تحبها.

على الرغم من أنك قد تواجه صعوبات إذا كانت هذه الفتاة تختلف عَنّْك فِيْ اهتماماتها أو فِيْ الطريقة التي تقود بها أسلوب حياتها، وهُو ما تحتاج إلَّى التفكير فِيْه، وأفضل طريقة للتواصل مع ما تحبه، ولكن هناك بعض الأشياء الأساسية التي تفضلها المرأة متى أنت تتعامل معها للمرة الأولى، كَمْا سأشرح لك اليوم، لمساعدتك على اتخاذ هذه الخطوة بشجاعة.

1- حاول التعرف عليها سطحية

من الطبيعي أن يكون هناك شيء واحد يربطك، مثل أن تكون فِيْ نفس الجامعة أو مركز التعلم أو العمل، أو حتى يمكنك رؤيتها كل يوم عَنّْدما تذهب إلَّى العمل، إذا كنت لا تعرف أي شيء عَنّْها، يمكنك البدء التحدث عَنّْ أي مسألة تأتي بينكَمْا أو حتى البدء فِيْ السؤال عَنّْ شيء لا تعرفه.

إذا كنت شخصًا خجولًا فِيْ التعامل مع أنثى، يمكنك أن تبدأ بالنظر إليها كَمْا لو كنت تحاول أن تشرح لها أنك تريد التحدث معها، ثم إذا رأيتك، يمكنها أن تبدأ فِيْ الحديث وإذا نجحت.، يمكنك بدء حوار معها، أو طلب المساعدة منها افعل شيئًا كَمْا لو أنك لا تستطيع فعله أو لا تستطيع فعله.

إذا كنت ستحضر حفلة، يمكنك أن تعرض عليها الحضور فِيْ ذلك اليوم وربما تكون هذه فرصة للتقرب منها.

2- أظهر أفضل جسد ورائحة

إذا كنت محظوظًا بما يكفِيْ لرؤيتها بالفعل مرة أخرى، فحاول أن تبدو جميلة فِيْ كل مرة تتوقعها، وارتدي ملابس تتناسب مع لون بشرتك واستخدم العطر المناسب. وكذلك نظافة حذائك حيث يتم الاهتمام بهذه الأمور. المرأة للوهلة الأولى عَنّْد التحدث إلَّى أي رجل.

إذا كنت مهتمًا بطرق للمساعدة فِيْ الاقتراب من الفتاة التي تحبها، فِيْجب أن تعلم أنه فِيْ اليوم الذي تتوقع رؤيتها، حاول الحفاظ على مظهرك العام عَنّْ طريق غسل شعرك وتمشيطه بشكل مناسب، وإضافة مزيل العرق ولا ننسى اختيار عطر مميز من أهم الخطوات وإلا فقد ينقلب عليك.

تأكد دائمًا من نظافة أسنانك وأظافرك وإذا كانت بشرتك تعاني من أي مشاكل فلا حرج فِيْ الذهاب إلَّى الطبيب لنفسك فقط لأن الفتيات لسن تافهات فِيْ العَنّْاية ببشرتك كَمْا تخشى وتعتقد أنك تستطيع لا يتم قبوله بسبب ذلك.

3- عَنّْدما تراها تبتسم

إذا كنت غاضبًا طوال الوقت، فاعلم أنه لن تحبك أي فتاة، لذلك من الضروري أن تبدو كشخص ودود من خلال ابتسامتك، مما يدل على أنك شخص جيد ويسهل التعامل معه، وقد يكون هذا واحدًا. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت شخصًا خجولًا لأنها لم تغضب منك عَنّْدما تفاعلت معك لأول مرة لأنك ابتسمت لها.

لكن يجب أن تكون الابتسامة حقيقية وليست مصطنعة أو ملتوية حتى يتأثر بها ويتعامل معك على أساس أنك شخص جيد.

4- كوني لطيفة معها

حاول أن تكون لطيفًا عَنّْد التعامل معها بإظهار جمالها، فلن تحب أي فتاة تجعلها قبيحة، لذلك من الضروري لفت الانتباه إليها وإعجابك الشديد بمظهرها. انتقدها ولكن فِيْ نفس الوقت لا تبالغ فِيْ الإطراء عليها.

هذه الكلمات المبالغ فِيْها يمكن أن تجعلها تنظر إليك كشخص مشبوه أو تبتدع كلمات غير صحيحة وأنت جيد فِيْ قول الكلمات الحلوة وبالتالي فهِيْ لا تصدقك، لذلك لا تكن ساخرًا أو غريبًا لجعلها. يصدق. أنت.

5- مغازلتها بطريقة عفِيْفة تجعلها تحب نفسها

نقطة البداية لجعلها تعجبك وتحب التواجد معها دائمًا هِيْ أن تجعلها تحب نفسها. بعد التعرف عليها والاقتراب منها، من الضروري أن تبدأ فِيْ مغازلتها بكلمات تجعلها تشعر بأنها خاصة بك وأنك تراها كشخصية مختلفة عَنّْ الآخرين بأفضل طريقة. لكن كن حذرًا إذا كانت لا تحب المغازلة حقًا، فبعض الفتيات لا يعجبهن