كلمات شعر حزينة عَنّْ الحياة الصعبة وخواطر تعيسة

خلق الله القدير تلك الحياة ليختبر الناس ويختبرنا ليعرف من بيننا أفضل فِيْ الأفعال ويحدد رزقنا وطول عمرنا، فنعيش فِيْ هذا العالم بين الرخاء والشدة، ونمر بالعديد من المناسبات السعيدة. حيث تقفز قلوبنا فرحًا ومن ناحية أخرى يمر علينا الكثيرون أيضًا بأحد الأوقات الصعبة والمآسي التي تجعلنا نشعر بالحزن والأسى والخسارة وهنا يجب أن نظهر جودة الصبر فِيْ الضيقة وأن نريح فِيْ النعمة وكتب الله تعالى الكثير من الأفكار وبيان عَنّْ قسوة الحياة ليكون دافعا للناس لتجاوز ظروفهم والتغلب عليها.

فِيْ هذا اليوم أعزائي متابعينا نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان الشعر الحزين عَنّْ الحياة الصعبة والأفكار البائسة، وفِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من أقوى الآيات والقصائد والأفكار المؤثرة فِيْ القلب حول الحياة والعالم والناس.

كلام الامام علي

شعر حزين عَنّْ الحياة

عقلي لو فاتك حزن ماضي ..! وتغمرتك الذاكرة والأنين والجراح بما فِيْ ذلك الألم بين الحنايا وكابر …! كَمْا ترى، لا يستطيع الناس التعامل مع وفرة من الوحي

الحياة عفة جسديًا، كل فتنة مزقت شعبه فِيْ الجسد والإيمان، وأشعلت نيرانه فِيْ كل اتجاه، لكن جمره من مؤامراته وحرقه.

السر فِيْ القلب، والقلب معزول تحت ضلوع ملتوية. لن يغادر. الحمد لله خالق الصندوق مغلق. إذا كان الصندوق مفتوحاً ستأتي الفضائح ..!

إن طبيعة الحقارة مثل شوكة فِيْ العين تصيب الأبرياء بسهم البلبلة والفتنة.

تشابه بين اليتامى والمنفصلين ايليا يؤمن بالحزن بفرح كذب.

يمكنك قراءة المزيد شعر حزين مكتوب عَنّْ الحب والحياة

خواطر حزينة جدا

بعد الانفصال

إنك ترضي غرور البعض عَنّْد توبيخهم، فاترك اللوم لأن صمتك سيجلبه .. من لا يشعر بنفسه .. تعتقد أنك “عزيزتي” تستحقه!

قلنا لهم ألمنا، لقد أصبحوا جزءًا من قِصَّة السعادة العظيمة أولئك الذين لم يتأثروا، كأن قلوبهم مصنوعة من الحديد، فهم يستيقظون فِيْ مخيلتي فقط عَنّْدما أريد أن أنام.

عَنّْدما أرى أحداث العالم المرعبة فِيْ هذا الوقت! أتخلى عَنّْ الكثير من أحلامي وأمنياتي وأتمنى أن أتمنى أن يحسن الله نهايتي

أصعب شيء عَنّْدما يكون سبب بكائك هُو من قال لك لا تبكي لأن دموعك غالية …

لا حاجة للانتقام، فقط أعدهم كأجانب!

يمكنك قراءة المزيد تأملات شعرية فِيْ الحياة

اقتباسات للعين البكاء

لم أتلق منك أجرًا بدون فخ خيانة المحتالين هِيْ طبيعة الوغد الحسن النية فِيْ الشركة بدون ثرثرة عَنّْدما تنتهِيْ الشواية فِيْ النار

أوه، كَمْ قلنا عَنّْ هذا الجرح، كل شيء على ما يرام، والوقت مؤلم من رباطنا، كانت أفكارنا جيدة للوقت والناس، لا نريد شيئًا أكثر من التغطية والأمان.

اين اخضر الرؤى واين وعودهم واين السلام فِيْ عصر الضياع والشدائد سعت الى طريق الرجاء لكني ابتليت بأهل القهر والفتنة.

تجمعت دموع الفراق الساخنة، يا فراق اليدين، فِيْ عيني، وكنت أشعر بالخجل لتفرقهم.

تتأرجح الحياة بين الخير والشر، وبسببها حصدنا الحزن من الآخرين. اسلك الطريق.

قل مرحباً لقلبك واستيقظ من نومك وأخبره أنك ستراني قريبًا للحب قريبًا إذا علم أنه سيحب مثل باقي الأشخاص الذين سيحبهم مثل حبي ويفتقده كثيرًا

المعادن البشرية أشكال وأنواع، بعضها رخيص وبعضها ألماس.

للمزيد يمكنك أن تقرأ الحياة تحذير قصير

لقد قضيت حياتي فِيْ التعلم

يأتي الحزن على الكثيرين منا بطريقة قاسية وقاسية من الحياة وبجروح مؤلمة، عَنّْدما يكاد القلب يتوقف ويموت المشاعر فِيْ حدتها، وهنا نحن أعزاء المتابعين داعمي موقع أحلام وصلنا إلَّى نهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ الشعر الحزين عَنّْ الحياة الصعبة والأفكار البائسة نضع بين يديك مقتطفات مختارة من أقوى الشعر العربي، بدأنا حديثنا بفقرة وضعَنّْا فِيْها شعر حزين عَنّْ الحياة، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ افكار بائسة جدا واختتمنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان اقتباسات ستجعل عينيك تبكي.