فروع اوكايدي فِيْ جدة

فروع اوكايدي بجدة يبحث الكثير من الناس فِيْ المملكة العربية السعودية عَنّْ عَنّْاوين مواقع الويب الخاصة بالعبيبي، ماركة اوكايدي للأطفال، فِيْ جدة. حيث تبرز أوكيدي بملابس الأطفال الجميلة والنادرة وبأسعار مناسبة. هناك العديد من الملابس الجذابة التي يؤكدها العديد من العملاء والعملاء على أنها ملابس رائعة وأصلية وقوية وثابتة. هناك العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدد فروع متاجر اوكايدي جدة وموقع فروعها، لذلك من خلال الفقرة التالية سنقدم لكَمْ إجابة على أسئلتكَمْ حول أين هُو عَنّْوان فروع اوكايدي بجدة.

فرع العبيبي العكيدي بجدة

تقدم شركة اوكايدي اون لاين الكثير من المنتجات الجميلة التي تعتبر من أفضل المنتجات المقدمة للمستهلكين فِيْ المملكة العربية السعودية، ولهذا السبب تصنع هذه الشركة مجموعة اوكايدي، وهِيْ مهمة ومطلوبة للغاية من قبلهم فِيْ المملكة ونتيجة لذلك يعتبر معرفة مكان عَنّْاوين متاجر اوكايدي لملابس البنات واولادي والمزيد من المعلومات حول مواقع ومواقع فروع هذه الماركة من اهم المعلومات التي يريدها الكثيرون للتعرف على موقع اوكايدي فِيْ جدة وهذا ما جعلنا نتحدث عَنّْ رقم متجر اوكايدي فِيْ جدة ونضيف كل ما يتعلق بهذه العلامة التجارية مجموعة اوكايدي فِيْ المملكة العربية السعودية.

فروع محلات اوكايدي فِيْ جدة

يقوم Okaïdi بتصميم مجموعات حديثة ومبتكرة لجميع لحظات الحياة المختلفة. احترم ذوق كل طفل وهُويته من خلال إنشاء مجموعات يسهل دمجها واستخدامها، مما يمنح كل طفل الفرصة لاكتشاف شخصيته وتأكيدها. تعتبر Okaïdi غير رسمية وحضرية ورسمية وملونة، علامة تجارية معاصرة وحديثة، وخزانة ملابس مبنية حول الجينز، ومقتنيات الطفولة، ويجب اقتناؤها فِيْ كل موسم.

ابتكر Obaïbi منتجات عملية وأنيقة وسهلة الاستخدام – تتكَيْفَ مع الحياة اليومية للأطفال وتفِيْ باحتياجات الآباء الجدد. Obaïbi، منتجات أنيقة ومريحة لتدليل الأطفال من 0 إلَّى 3 بالإضافة إلَّى أفكار هدايا لجميع هذه الأحداث من الولادة إلَّى المناسبات الخاصة الأولى – امنحها أو دللها بنفسك.

عَنّْاوين وفروع محلات اوكايدي بالرياض كاملة

تعتبر فروع متاجر مجموعة اوكايدي بالرياض من أكثر فروع الشركة مبيعاً، لأن عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، تجذب السياح من العديد من دول العالم بالإضافة إلَّى تركز السكان فِيْ المملكة العربية السعودية، و تعتبر فروع متجر اوكايدي الالكتروني بالرياض الاكثر انتشارا على النحو التالي

1 – صحارى مول (الدور الأرضي – البوابة اليسرى 4)

2 – البادية مول –

3- غرناطة مول (الدور العلوي – أمام البوابة العلوية بجانب المطاعم وغرفة الألعاب – مقابل البوابة العليا)

4 – السلام مول (أرضي)

5- حياة مول (الطابق العلوي – يسار البوابة الواحدة جانب الزادي والعيسائي)

6- بانوراما مول (بوابة 3 على جانب شيروتي وفِيْرساتشي – بوابة 4 جهة الحميضي)

7- معرض الرياض (الدور الأول وليس الأرضي البوابة الرابعة).

8 – خريص مول (الدور العلوي – البوابة الأولى والثالثة)

9- العثيم مول الربوة (الطابق الثاني إلَّى الأخير)

10- النخيل مول (يمين البوابة الرابعة – أقصى يمين البوابة الأولى يمين بول وعذراء)

11- تالا مول (الطابق العلوي)

12- الحمراء مول (الطابق العلوي – يمين البوابة السادسة)

  • جميع فروع الشمس والرمال فِيْ جدة
  • كَمْ عدد فروع أفنان البطل فِيْها محلات
  • فروع البنك الأهلي العاملة خلال العطلة

اطلب من موقع سعودي اوكايدي اون لاين بالعربية

موقع اوكايدي مشابه لأي موقع بيع منتج على الويب، حيث يمكنك الدخول إلَّى الموقع والبحث عَنّْ المنتج الذي تريده، ثم اختيار الحجم واللون، وطلب شراء المنتج، وتحديد مكان الإقامة، وطريقة الدفع، تعرف على مَوعِد التوصيل ثم انتظر حتى يصل المنتج اليك ما هُو مطلوب بالدخول على رَابِطْ الموقع الخاص بالمملكة العربية السعودية هُو https//www.okaidi.com/sa/en/، لترى علامة تجارية عالمية ومبتكرة تحترم هُوية كل طفل من سن 2 إلَّى 14 عامًا.