تشكيلة مباراة مصر والسعودية للشباب كاس العرب

مرحبا بكم في موقع بوست مقالنا اليوم سيكون بعنوان تشكيل منتخب شباب كأس العرب سنتعرف على تشكيل المنتخب المصري ومنتخب الشباب السعودي في المونديال وكذلك توقيت مباراة السعودية ومصر وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية ، اقرأ المقال حتى النهاية لمعرفة باقي التفاصيل.

تحسلة مقاومة المصر والسعودية للشباب كاس العرب

يتنافس المنتخب المصري والمنتخب السعودي للشباب في نهائي كأس العرب للشباب المقرر إقامته على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز يوم الأحد ، وقدم المنتخبان المصري والسعودي عروضا قوية منذ بداية البطولة. البطولة حتى وصول الفريقين للنهائي ، وكانت المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي في نصف النهائي أمام المنتخب الفلسطيني. حيث فاز المنتخب السعودي بخمسة أهداف نظيفة ، فيما كانت المباراة الأخيرة للمنتخب المصري ضد الجزائر ، وفاز الفرون المصري بالمباراة بثلاثة أهداف بدون معارضة ، وسجل الأهداف عبد الرحمن رشدان ومحمد إبراهيم. على التوالي ، وكانت آخر مباراة بين الفريقين هي نصف نهائي البطولة السابقة. حيث أنهى المنتخب السعودي هذه المباراة 2-3 ضد فرعون.

  • حراسة المرمي / احمد نادر السيد
  • الدفع / طارق علاء السيد – عبد الرحمن روشدان – اياد العسقلاني – احمد حواش
  • وست الحداد / سلاح باشا – ماجد هاني – عمر فايد
  • the attack / احمد عبد الرحيم – سلاح باشا – خالد محمد

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي في نهائي كأس العرب

  • حراسة المرمي / اسامة مرمش
  • الدفع / محمد الوسري – عبد العزيز الفرج – سويلم المنهالي – النجدي
  • وست الطائد / عبدلة الزيد – فيسال صبياني – عبد الملك العبيري – مساب الجوير
  • الهجوم / عبدلة رديف – عبدالعزيز العليوة

معد مقاعد السعودية ومصر

جدول مباريات كأس العرب تحت 20 عاما بين السعودية ومصر ، سيواجه المنتخب السعودي مصر الأحد المقبل في تمام الساعة 6:30 مساء بالتوقيت المحلي في القاهرة ، وكان من المقرر أصلا مواجهة السعودية ضد مصر يوم السبت ، لكن تم تأجيل المباراة 24 ساعة من اللعب يوم الأحد

قناة تبث مباريات بين مصر والسعودية

قناة الرياضة السعودية ، القناة الرياضية الفلسطينية ، القناة الرياضية العراقية ، وقناة الربيع العراقي ، مباراة السعودية ومصر في نهائي كأس العرب تحت سن العشرين ، ستبث مباراة مصر والسعودية. Arabia على الهواء مباشرة ، على صفحة قناة One Time Sports على فيسبوك ، سيكون هناك استوديو تحليلي كبير أمام المؤتمر ، حيث سيكون نهائي كأس العرب للشباب في نفس اليوم الرياضي. وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان تشكيل منتخب شباب مصر والسعودية في كأس العرب ، والذي تعرفنا فيه على تشكيل منتخب الشباب المصري والسعودي في كأس العرب بالإضافة إلى جدول المباريات السعودية ومسر، و إلى القنائة الناقلة لمبارة مصر والسعودية، نرجو ان يكان المقاعل قد نال عجابكم.