تجربتي مع الُغُزال الطائر

تجربتي مع الُغُزلان الطائر

السمنة مشكلة شائعة جدًا فِيْ مختلف دول العالم، وخاصة بين النساء، وبالتالي فإنهن أكثر حرصًا على التعرف على العديد من الأدوات والطرق التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

على عكس العديد من النساء اللواتي يعانين من السمنة منذ الصغر، كان وزني مثاليًا طوال حياتي، لكن بعد الزواج اكتسبت فجأة العديد من الكيلوجرامات.

ما زلت أجرب العديد من الأنظمة الغذائية وذهبت إلَّى العديد من الأطباء، حتى أن أحدهم نصحني بإجراء عملية جراحية للتخلص من هذه الدهُون المتراكَمْة فِيْ جسدي، لكنني لم أتفق معه لأن لدي مخاوف كثيرة من العمليات الجراحية.

كنت أتحدث مع صديقة مقربة لي عَنّْ هذه الآلام التي أعاني منها وانعدام الثقة الذي أشعر به، وأخبرتني أن هناك جهازًا يسمى الُغُزال الطائر والذي يمتدحه الكثير من الناس لقدرته على التخلص من السمنة. . .

لقد أجريت الكثير من الأبحاث على هذا الجهاز وبدأت فِيْ قراءة آراء مختلفة حوله، معظمها إيجابية، لذلك قررت أن أجربه مع قليل من الإحباط والشعور بأنه لن يخدم هدفِيْ.

لقد اشتريت الجهاز بالفعل وبعد شهرين فقط من استخدامه، وجدت أن جسدي مختلف تمامًا عما كان عليه قبل استخدام هذا الجهاز.

لقد تخلصت أيضًا من الدهُون الموجودة فِيْ الأرداف وساعدت أيضًا على تنحيف جسدي، ومنحني مظهرًا جذابًا وأعاد لي ثقتي.

كَيْفَِيْة استخدام Flying Spinner

من خلال تجاربي التي استفادني فِيْها من جهاز الُغُزال الطائر لا بد من توضيح طريقة استخدام هذا الجهاز وتوضح الطريقة فِيْ الخطوات التالية

  • امسك المقبض بيدك.
  • ضع قدميك فِيْ المكان المخصص.
  • يقف مستقيما.
  • قم بتبديل القدمين مع الحفاظ على استقامة القدمين كَمْا فِيْ حركة البندول.
  • خصائص الُغُزال الطائر

    جدير بالذكر أنني شرحت لكَمْ كل مزايا التجربة التي مررت بها باستخدام الُغُزلان الطائر والتي نتجت عَنّْها بالطبع، وهذه المزايا موضحة فِيْ النقاط التالية

    • يعمل على إنقاص الوزن ويساعد على حرق الدهُون بأمان ولكن يجب استخدامه بانتظام لمدة شهرين على الأقل.
    • يعمل بنظام يتيح سهُولة حركة القدم والراحة والمرونة.
    • لا يسبب أي ألم عَنّْد استخدامه مقارنة بالأجهزة الرياضية الأخرى.
    • يمكنها أن تتحمل وزن يزيد عَنّْ 125 كجم.
    • يسمح بالقدرة على التحكَمْ فِيْ سرعة الحركة، فهُو مناسب للمبتدئين فِيْ استخدامه وللمحترف.
    • لا يمكن أن ينزلق لأنه مزود بمضاد للانزلاق.
    • لها مكان كبير مكان مريح وسهل لوضع قدميك.
    • يساعد على شد الأرداف المتدلية.
    • يساهم فِيْ تقوية العضلات وخاصة عضلات البطن وعضلات الألوية.
    • بالإضافة إلَّى تقوية عضلات الظهر.

    عيوب جهاز الُغُزلان الطائر

    بالرغم من أن هذا الجهاز يجلب العديد من الفوائد للجسم والرشاقة إلا أن له بعض العيوب وهِيْ كالتالي

    • يصدر ضوضاء عالية جدًا عَنّْد الاستخدام.
    • لا يحتوي على كرسي يسبب التعب البشري.

    متى تظهر نتائج استخدام الُغُزال الطائر

    من تجربتي مع جهاز Flying Deer، تجدر الإشارة إلَّى أن الفترة التي بدأت فِيْها نتائج الاستخدام فِيْ الظهُور كانت من شهر ونصف إلَّى ثلاثة أشهر من الاستخدام.

    مع العلم بضرورة اتباع نظام غذائي متوازن خلال هذه الفترة حتى يكون الجهاز فعالاً فِيْ إنقاص الوزن، فإن ممارسة الرياضة وحدها لا تكفِيْ لحرق الدهُون والسعرات الحرارية.

    من أجل تحقيق نتائج مرضية فِيْ وقت قياسي، من الضروري أيضًا استخدام الجهاز يوميًا لمدة لا تقل عَنّْ نصف ساعة، وغالبًا ما تظهر النتائج بوضوح شديد فِيْ منطقة البطن والأرداف.

    هل يشعر المبتدئ بالجهد الشديد عَنّْد استخدام Flying Spinner

    من الأشخاص الذين اتصلت بهم فِيْ تجربتي باستخدام Flying Deer وتجربتي الخاصة، تجدر الإشارة إلَّى أن التمرين ليس كثيرًا من الجهد ولا معاناة.

    كانت المعدات مريحة للغاية عَنّْد الاستخدام الأول، لكن بعض الأشخاص أفادوا أنها كانت متعبة قليلاً فِيْ البداية، ولكن مع التدريب كان الأمر مختلفًا تمامًا وكان من دواعي سروري القيام بالتمارين كل يوم.

    هل الجهاز مقبول من قبل الأشخاص الذين استخدموه

    مما قرأته عَنّْ هذا الجهاز وكل البحوث والدراسات التي أجريت عليه وبعد العديد من التطورات عليه، لاقى هذا الجهاز رواجًا كبيرًا لدى الأشخاص الذين استخدموه لأول مرة.

    حيث قال العديد من الرجال والأشخاص إنهم لا يريدون ممارسة الرياضة ولا يحبون الذهاب إلَّى صالات الألعاب الرياضية، لكن الأمر كان مختلفًا تمامًا عَنّْدما جربوا هذا الجهاز وأشاروا إلَّى أنهم أصبحوا مرتاحين لممارسة الرياضة.

    ما مدى رضا المحترفِيْن عَنّْ الُغُزلان الطائر

    كَمْا ذكرنا، هذا من الأجهزة التي لا تتعب المبتدئين وهُو جهاز سهل بالنسبة لهم، لذلك قد تجده الأكثر تقدمًا فِيْ الرياضة غير كافِيْة.

    لذلك، فهُو مناسب إذا كانت التمارين المنزلية والتمارين المعقدة مطلوبة، ولكن تظل التمارين المخصصة لكل جزء من أجزاء الجسم هِيْ الأفضل بالنسبة لهم جنبًا إلَّى جنب مع اتباع نظام غذائي مناسب.

    هل يناسب مرضى المفاصل

    مما قرأته عَنّْ هذا الجهاز من آراء الناس قبل أن أبدأ تجربتي فِيْ استخدامه، كان الكثير من الأشخاص الذين يعانون من إصابات فِيْ المفاصل أو نوع من الآلام راضين جدًا عَنّْه وأفادوا أنهم لم يتعرضوا لأي مضاعفات بعد استخدامه.

    بالإضافة إلَّى ذلك، كانت إحدى الطرق التي عملت على تخفِيْف آلام المفاصل بسبب التطور والتحسينات التي سمحت لهم بثني ركبهم أثناء التمرين.

    نصائح لانقاص الوزن بطريقة صحية

    جدير بالذكر أن هناك العديد من الإرشادات التي اتبعتها فِيْ تجربتي مع Flying Spinner، لأن استخدام الجهاز وحده لا يكفِيْ لتحقيق الوزن المثالي الذي تحلم به.

    لذلك بالإضافة إلَّى الاستخدام اليومي للجهاز وممارسة الرياضة والتمارين، يجب مراعاة الإرشادات التالية

    1- المراقبة الذاتية

    تساعد هذه الخطوة كثيرًا فِيْ التخلص من الوزن الزائد، لذلك من الضروري مراقبة جودة وكَمْية الطعام الذي تتناوله، ويمكنك استخدام دفتر ملاحظات سواء على الورق أو على هاتفك لتدوين جميع الأطعمة والأطعمة. العصائر التي تناولتها بشكل يومي.

    2- تخفِيْض السعرات الحرارية

    إذا كانت لديك الرغبة فِيْ إنقاص الوزن