تجربتي مع جهاز انكيرف

تجربتي مع جهاز Encurve

كانت مشكلة السمنة وتراكَمْ دهُون البطن من الأسباب الرئيسية التي جعلتني أفقد الثقة فِيْ مظهري أمام زوجي، أو حتى فِيْ خروج الملابس التي أظهرت تراكَمْ الدهُون فِيْ منطقة البطن، بعد فترة الولادة مما تسبب فِيْ تغيرات كثيرة فِيْ مظهر جسدي بشكل عام.

كان الحل الوحيد قبل أن أكتشف جهاز EnCurve هُو الخضوع لسلسلة من العمليات الجراحية باهظة الثمن التي لا يمكنها سوى إزالة تلك الدهُون واستعادة الجسم للنحافة مرة أخرى، ولم أهتم فِيْ البداية حتى ظهرت علامات السيلوليت، والتي كانت حقًا من أكثر الأعراض المشوهة لمظهري بالبطن والأرداف.

عَنّْدما أخبرت صديقتي التي تمارس التمارين الرياضية طوال الوقت أنها نصحتني بالذهاب إلَّى صالة الألعاب الرياضية معها لاستعادة جسدي قبل رضيعي، لكن الترهلات والعلامات لم تختف لكنني فقدت بضعة كيلوغرامات فقط ولأنني أملك كان الطفل أحد الأسباب التي منعتني من ممارسة الرياضة بانتظام.

جعلني هذا أبحث عَنّْ إحدى الآلات التي من شأنها أن تساعدني فِيْ استعادة وزني وشكل جسدي إلَّى حالته الأصلية، ومن بين هذه الأجهزة كان جهاز EnCurve، مما أدى إلَّى نتائج مذهلة فِيْ منطقة البطن، وخاصة حل مشكلة السيلوليت التي كنت أعاني منها. يعاني من. لتتراكَمْ الدهُون على كلا الجانبين باستخدام تقنية الموجات الراديوية التي تحتوي عليها.

لأن هذه الموجات تركز بشكل خاص على المناطق التي تتراكَمْ فِيْها الدهُون، فإنها تطلق كَمْية كبيرة من الطاقة التي تجعل هذه الخلايا الدهنية حساسة للغاية وتسبب اضطرابًا فِيْ بنية خلاياها وجدارها الخلوي، مما يزيد من تفاعل الاحتراق داخل هذه الخلايا. وموتهم.

من ناحية أخرى، يقوم الجهاز المناعي بتخليص الجسم من تلك البقايا المتراكَمْة للخلايا الدهنية عَنّْ طريق تقليص طبقات الدهُون فِيْ هذه المنطقة المستهدفة، وبالتالي المساهمة فِيْ تشكيل الجسم وتحقيق المظهر النحيف الذي حصلت عليه، ولهذا أنصحك باستخدامه. .

ميزات جهاز إنكورف لإنقاص الوزن

الشيء الذي جعلني أرغب فِيْ بدء نحت الجسم باستخدام EnCurve هُو الفوائد والمزايا التي تعلمتها عَنّْدما قرأت المزيد عَنّْها قبل شرائها لأنها تحتوي على مجموعة من الميزات الفريدة التي جعلتني أشعر بأنها آمنة عليها . بشرتي ولا تسبب العديد من العيوب او هذه الاثار طبعا الاثار الجانبية الناتجة عَنّْ هذه الاجهزة الاخرى وهذه الفوائد هِيْ

  • لا يسبب حروق أو التهابات جلدية حيث أنه آمن لجميع أنواع البشرة.
  • يعمل جهاز EnCurve على تكسير الدهُون المتراكَمْة فِيْ تلك المناطق الكبيرة المعرضة لتراكَمْ الدهُون، مثل البطن والأرداف والفخذين دون عَنّْاء.
  • من الممكن تحقيق نتائج مبهرة وسريعة إذا استخدمتها على الساقين والذراعين لشفط الدهُون وجعلها منطقة جذابة عَنّْ طريق شد هذه الفصوص.
  • يحارب علامات السيلوليت وهُو كابوس كل النساء لأنه يسبب مظهرًا غير مرغوب فِيْه يمنعهن من ارتداء الملابس التي تحبها وتفضلها.
  • لا يسبب EnCurve التعرق مثل الأجهزة الأخرى التي تحرق الدهُون فِيْ مناطق معينة لأنه يطلق الهُواء باستمرار.
  • لديه قدرة كبيرة على التكَيْفَ والتكَيْفَ مع جميع أنواع مقاومة الجسم من خلال إجراء هذه الجلسات العلاجية لتحديد موجات الراديو التي قد يحتاجها الجسم ليكون فعالاً فِيْ حرق الدهُون.
  • ما يجعل EnCurve مختلفًا هُو أنه سريع المفعول، لذلك لن تضطر إلَّى الانتظار طويلاً للحصول على النتائج الأولى فِيْ حرق الدهُون وتأثيرها طويل المدى على الجسم.

إنكسيرف الجلسات

من بين الأشياء التي بحثت عَنّْها فِيْ البداية قبل استخدام جهاز إزالة الدهُون EnCurve عدد الجلسات التي يمكن أن تكون آمنة وتحقق نتائج مرضية، كَمْا تم التحقق من ذلك من خلال استشارة أخصائي تغذية راقب حالتي ونصحني باستخدام EnCurve بالإضافة إلَّى النظام الغذائي الذي وصفه لي عَنّْ طريق إجراء سلسلة من الجلسات القصيرة تتراوح ما بين 40 دقيقة على الأقل إلَّى ساعة واحدة كحد أقصى.

بدأت هذه النتائج بالفعل فِيْ الظهُور من الجلسة الثانية بعد أن استخدمت LanCurve وتناولت القليل من الطعام فِيْ الوجبات الرئيسية، بالإضافة إلَّى الامتناع عَنّْ جميع الأطعمة التي تزيد من تراكَمْ الدهُون، وهُو أحد العوامل التي لها تأثير ودور كبير . عَنّْد الحصول على النتائج مع هذا الجهاز.