التسجيل فِيْ الاستخبارات العامه 1444 , مع رَابِطْ وشروط التقديم

التسجيل فِيْ المخابرات العامة 1444، مع رَابِطْ وشروط التقديم، حيث يبحث العديد من الطلاب وخريجي الثانوية العامة والخريجين عَنّْ رَابِطْ لتقديم المخابرات العامة 1444 للوظائف العسكرية عبر أبشر للتسجيل والشروط والأحكام، وهِيْ واحدة من أهم أجهزة وزارة الداخلية والمخابرات السعودية تعمل فِيْ الدولة بمهمة كبيرة لضمان الأمن العام فِيْ جميع مناطق المملكة العربية السعودية، لذلك نرفق لكَمْ خطوات التقدم لشغل مناصب الرئيس. للمخابرات العامة السعودية 1444 بشروط المزايدة فِيْ المخابرات العسكرية من خلال المقالة التالية أبواب القبول والتسجيل وشروطها من خلال أبشر، يمكنك التسجيل فِيْ المخابرات العامة 1444.

فتح باب دخول وتسجيل المخابرات العامة

أعلن رئيس المخابرات العامة السعودية رسميًا عَنّْ توفر عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة للتعيين فِيْ رتبة خاص أو أول خاص أو عريف، وفقًا للتخصص الذي حصل عليه المواطن السعودي المتقدم للتسجيل على الوظائف الشاغرة. استهدف عرض العمل هذا (خريجي معهد الإدارة العامة، معهد الأكاديمية العسكرية، الجامعة التقنية، المدرسة الثانوية (العلوم الطبيعية) من حيث المجالات المطلوبة ؛ أرفقته لجنة القبول والتسجيل بشروط القبول والباب للقبول والتسجيل فِيْ الوظائف سيفتح جهاز المخابرات العامة السعودية وفق الخطوات التالية

رَابِطْ التسجيل فِيْ المخابرات العامة 1444

نقدم لكَمْ رَابِطْ أبشر للتجنيد الذي تم من خلاله تسجيل وظيفة المخابرات العامة 1444 ومنه يتم اختيار الرتبة العسكرية من الرتب الثلاثة المتاحة، والضغط عليه يفتح صفحة تسجيل بيانات التقديم، حسب الصور التالية عملية التسجيل الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية.

كَيْفَِيْة التقديم لوظيفة المخابرات العامة 1444

هذه البوابة هِيْ نافذة اتصال بين المخابرات العامة والجمهُور فِيْ الداخل والخارج. يتطلع المكتب إلَّى خدمة أمن المملكة العربية السعودية والعالم ويقدر عالياً كل الجهُود التي تساهم فِيْ ذلك. سيرفق لكَمْ من خلال الصور التالية كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ المخابرات العامة للعام 1444-1444.

  • سيؤدي النقر فوق الارتباط السابق إلَّى إظهار هذه الصفحة
  • ثم اضغط على الوظيفة التي تريد التسجيل بها من خلال الضغط على اسم الوظيفة أو رقمها كَمْا فِيْ الصورة السابقة
  • بعد النقر على اتفاقية الشروط والأحكام، سيتم تفعيل زر التطبيق وستدخل إلَّى صفحة تسجيل البيانات
  • ثم اضغط على موافق واملأ جميع بيانات التسجيل المطلوبة حيث تم الإشارة إلَّى أن التفاصيل غير الصحيحة تبطل طلب الوظيفة.

شروط القبول والتسجيل فِيْ وظائف ديوان المخابرات العامة 1444

تحقق من شروط المخابرات العامة 1444 لأن لجنة القبول والتسجيل عبر بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية أبشر ذكرت أن هناك عددًا من الشروط التي يجب أن يستوفِيْها المتقدمون للوظائف العسكرية المعلن عَنّْها فِيْ تقديم المخابرات العامة 1444 وسنوفر لك جميع شروط تقديم عروض المخابرات العامة السعودية المرفقة بإعلان الوظيفة من خلال الصورة التالية

آخر مَوعِد للتقديم للمخابرات العامة 1444

حددت المديرية العامة للمخابرات فِيْ المملكة العربية السعودية مَوعِدًا لقبول الوظائف العسكرية للأفراد، وسيتم فتح أبواب التسجيل اعتبارًا من يوم السبت 04 ذو الحجة 1444 هـ، الموافق 25 يوليو 2022 الساعة 2313. من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم المحدد للتسجيل والذي ينتهِيْ بتقديم إلكتروني على بوابة Preach منصة التوظيف للقطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية حيث تتطلب خريجي التقنية. الكلية ومعهد الإدارة العامة ومعهد التدريب المهني العسكري، وكذلك مع التعليم الثانوي العام (العلوم الطبيعية) حسب المجالات المطلوبة.

رواتب الجنود فِيْ قطاع التحقيق العام

أعلنت وزارة الداخلية فِيْ المملكة العربية السعودية أنها أدخلت بعض التعديلات على رواتب الجنود العاملين فِيْ قطاع التحقيق العام، حيث يصل راتب جندي فِيْ هذا القطاع إلَّى ثمانية آلاف ريال ويتفاوت الراتب حسب الدورات التي التحق بها والخدمات التي قدمها وبين المساهمات التي قدمتها الوزارة للمجندين

  • 25٪ من الراتب الأساسي كعلاوة إرهاب.
  • 35 فِيْ المائة من الراتب الأساسي كبدل للأمن والاستخبارات.
  • 500 ريال بدل معيشة.
  • 500 ريال سعودي للشحن.
  • 300 ريال سعودي لكل شهادة.
  • بدل الخطر 600 ريال سعودي.
  • بدل 450 ريال سعودي.
  • 289.5 ريال بدل خدمة.

مهام المخابرات العسكرية العامة

تتمثل المهمة الرئيسية لعمل ديوان المخابرات العامة فِيْ توفِيْر معلومات استخبارية استراتيجية والمساهمة فِيْ تحقيق الأمن الوطني للمملكة، وتقديم المعلومات للمسؤولين فِيْ الوقت المناسب لاتخاذ إجراءات فورية ومناسبة، وفقًا النظام الأساسي الذي تم بموجبه إنشاء مكتب المخابرات العامة. لإنجاز هذه المهمة، يقوم ديوان المخابرات العامة بتوجيه العمليات الاستراتيجية وعمليات مكافحة التجسس اللازمة لتحقيق الأمن القومي، وتخطيط أنشطة أجهزة المخابرات الوطنية، وإجراء الدراسات والبحوث بناءً على متطلبات الأمن القومي، وعرضها على صناع القرار لتمكينها من تحقيق الأمن القومي. أساس متين وقواعد ومعلومات دقيقة لتجميع السياسة الداخلية والخارجية وإقامة علاقات متبادلة مع أجهزة المخابرات فِيْ الدول الشقيقة والصديقة.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ تسجيل كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية 1444
  • التسجيل الموحد للجامعات بالرياض 1444

رقم المخابرات السعودية

أخي مواطن … أخي المقيم يشارك معَنّْا فِيْ حفظ أمن واستقرار المملكة العربية السعودية الرقم الرسمي الوحيد للمخابرات العامة فِيْ المملكة العربية السعودية هُو

  • رقم المخابرات العامة (985).
  • [email protected]
  • [email protected]

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء، وتحدثنا عَنّْ مدة دورة المخابرات العامة بالطائف، تخصصات المخابرات، شروط ضباط المخابرات، للنساء، لطلبة الجامعات، تقديم استخبارات 1444، وذكر لكَمْ بعض المعلومات عَنّْ الفوائد، نتمنى أن تستمتعوا وتكونوا قادرين على تقديم الاستخبارات المدنية، توظيف المخابرات العامة سهل ويسعدنا تلقي جميع أسئلتكَمْ حول مجال العمل المخابرات العامة، مدني 1444 والإجابة عليك فِيْ أقرب وقت ممكن حول كَيْفَِيْة عمل المخابرات العامة.