شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة بالصور

شخصيات بوكو لا بطل الشر في الصور؟ حيث أن سلسلة انمي بوكو نو هيرو هي واحدة من أشهر مسلسلات الأنمي في الوقت الحاضر ، حيث تم إصدار تلك السلسلة بداية من عام 2014 ، وما زالت تصدر حتى الوقت الحاضر ، لذلك من خلال سوف نتعرف على Boku no Hero المسلسل ، بالإضافة إلى قصة المسلسل ، وتحديداً شخصيات الشر ، كما سنتطرق إلى روابط حسابات المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي.

سلسلة بوكو نو هيرو ويكيبيديا

أهم وأبرز المعلومات المتعلقة بمسلسل Boku no Hero هي النقاط التالية:

  • اسم المسلسل بالعربية: بوكو نو هيرو.
  • اسم المسلسل باللغة اليابانية: My Hero Academia.
  • اسم المسلسل باللغة الإنجليزية: Boku no Hīrō Akademia.
  • نوع المسلسل: Super Powers – Action – Comedy – School – Shounen.
  • الفئة العمرية: 13+.
  • المؤلف: كوهي هوريكوشي.
  • الناشر: Shueisha.
  • الطابع: Jump Comics – أسبوعي Shonen Jump.
  • تاريخ الإصدار: 7 يوليو 2014 – حتى الآن.
  • المجلدات: 30 مانجا.
  • إنتاج: واكانا أوكامورا – كازوماسا سانجوا.
  • الاستوديو: العظام.
  • مدة العرض: 24 دقيقة.
  • عدد الحلقات: 88 حلقة.

قصة مسلسل بوكو نو هيرو

تدور قصة مسلسل Boku no Hero حول طالب تقليدي يدعى Izuku Midoriya في عالم القوى الخارقة ، وعلى الرغم من أنه لا يمتلك أي قوى خارقة على الإطلاق ، إلا أنه ينقذ الكثير ويقوم بالعديد من المهام مثل أي بطل خارق ، لكن زملائه في الفصل دائمًا يسخرون منه ، وفي هذه الأثناء ، يتفاجأ إيزوكو بأن وحشًا شريرًا يهاجم صديقه المقرب باكوجو ؛ الأمر الذي دفع إيزوكو للتدخل والمساهمة في إنقاذ صديقه ، وبينما كان ينقذ صديقه ، رأى أقوى بطل خارق في العالم “كل مايت” وأعجب بشجاعته ، لذا ورث إيزوكو قواه الخارقة ؛ مما مكنه من الانضمام إلى أكاديمية UA لتدريب وتأهيل الأبطال الخارقين.

أسماء جميع شخصيات Boku no Hero بالصور

تحتوي سلسلة Boku no Hero على العديد من الشخصيات ، بما في ذلك الأبطال والأشرار. يمكن التعرف على أبطال المسلسل الكرتوني من خلال النقاط التالية:

إيزوكو ميدوريا

Izuku Midoriya هو البطل الرئيسي في قصة المسلسل وهو نموذج لشاب بائس أحمق ، لكن القدر منحه قوة خارقة مكنته من الانضمام إلى العالم الحقيقي للأبطال الخارقين ، والجدير بالذكر أن إيزوكو شجاع. المحسن الذي مُنح جزءًا من عدة قوى خارقة للطبيعة ، وتمكن من الاستثمار في الخير لإنقاذ العالم. إنه المالك الأول لقوى One For All.

شوتو تودوروكي شوتو تودوروكي

شوتو تودوروكي شخصية رئيسية لها قوتان خارقتان من أقوى القوى في العالم على الإطلاق ، القوة الأولى هي الجليد والثانية هي النار ، حيث ورث قوى الجليد عن والدته ، وقوى النار من والده. وهذا ما دفعه ليكون المنافس الأقوى لميدوريا داخل أكاديمية الأبطال ، بالإضافة إلى أنه أذكى الأبطال رغم ما عاناه خلال طفولته المضطربة مما جعله يحول شخصيته إلى شخصية غير حساسة.

Ochaco Uraraka

Ochaco Uraraka هو حب البطل Izuku Midoriya ، وهي الشخصية الأكثر ذكاءً وكفاحًا ، وتسعى دائمًا للارتقاء في رتبتها ، وتريد أن تكون أقوى بطل في العالم من أجل إعالة أسرتها ، و الجدير بالذكر أن هذه الشخصية تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة ويحبها الكثير من المتابعين.

توشينوري ياغي

Toshinori Yagi هو البطل الأول ، وهو معروف كبطل One For All. الجدير بالذكر أن ياغي أعطى جزء كبير من قوته لميدوريا ، وحصل على قوته في الماضي من البطل الخارق نانا شيمورا ، وهدف ياغي هو تحقيق السلام وكسب العديد من المعارك ، ولكن خلال بعض المعارك دمر كاملًا. من أجل القضاء على الأشرار ، في هذه الأثناء لم يكن قادراً على استخدام سلطته إلى حدٍ ما.

دابي

Dabi شخصية رمادية تجمع بين الخير والشر ، حيث يساعد الأعداء أحيانًا في القضاء على الأبطال ، وغالبًا ما يساعد الأبطال في التخلص من الأشرار ، حيث لا تزال حقيقته سرًا غامضًا لم يستطع أحد الكشف عنه ، وقد اقترح البعض أنه أكثر الشخصيات تقلبًا.

تينيا إيدا

Tenya Ida هي شخصية تبدو مخيفة وقاسية للوهلة الأولى بسبب جديتها وانضباطها ، حيث يأخذ Tenya كل الأشياء على محمل الجد دائمًا دون أن يتأكد منها ، ويعاني من مرض التشنج اللاإرادي أحيانًا مع ارتعاش الجسم ، لكنه في المطلق. المحارب والبطل أحد أقوى الأبطال الخارقين.

تسويو اسوي

Tsuyu Asui ، أو ما يسمى بالضفدع ، هو طالب جامعي يطمح إلى أن يكون أقوى بطل خارق. تتمثل قوتها الخارقة في القفز بعيدًا مع امتداد لسانها لمسافة تزيد عن 20 مترًا أثناء إفراز سائل سام. تسوي قصيرة القامة وهي نحيفة جدا. بالمقارنة مع زملائها ، تتمتع Tsuyu بشعر أخضر وعيون واسعة.

مومو ياويوروزو

مومو ياويوروزو هي قائدة هادئة تتخذ قرارات حاسمة دائمًا ، وتتميز بالنقاء والوضوح ، وتحب الخير للآخرين ، ويأخذ الكثير منها كنموذج يحتذى به ، وتضع دائمًا المصلحة العامة أولاً ، وتعيد دائمًا اكتشاف قدراتها الخاصة لإعادة تقييم نفسها.

صور شخصيات Boku no Hero Evil

يمكن التعرف على شخصيات سلسلة Boku no Hero الشريرة من خلال الأسطر التالية:

كاتسوكي باكوجو

Katsuki Bakugo هو أسوأ إنسان على الإطلاق وهو دائمًا ما ينافس Midoriya ويعامله بازدراء ، وعلى الرغم من كونه زميلًا في Midoriya منذ طفولته ، إلا أنه دائمًا ما يتنمر عليه ويسخر منه ، ويقاتل الاثنان دائمًا حتى يتدخل المعلم للتهدئة الامور أسفل.

تومورا شيجاراكي

Tomura Shigaraki هو شخصية تجمع بين العديد من المشاكل وهي طفولته المضطربة ، والقوى الخارقة للطبيعة القوية للغاية ، والافتقار إلى قدوة ، والعذاب النفسي والشعور بالذنب ؛ هذا يجعله أكثر شخص شرير في العالم ، فهو العدو اللدود لميدوريا ، والجدير بالذكر أن قوى تومورو يمكنها تحويل أي شيء إلى حجر.

شتاين البطل القاتل

البطل القاتل Stein هو بطل ، على الرغم من كونه الأكثر شرًا ، فهو يقتل الشخصيات المزيفة فقط ، ويدافع دائمًا عن الأبرياء والضعفاء.

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لـ Boku No Hero

يمكن الوصول إلى حسابات سلسلة Boku Nohiro من خلال النقاط التالية:

  • حساب Boku Nohiro على Kura: “”
  • حساب بوكو نوهيرو على تويتر: “”
  • حساب بوكو نوهيرو على الإنستغرام: “.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال الشخصيات الشريرة Boku no Hero بالصور ، والذي من خلاله تعرفنا على سلسلة Boku no Hero ، بالإضافة إلى قصة المسلسل ، وتعرفنا أيضًا على جميع شخصيات Boku no. مسلسل البطل يضم الشخصيات الشريرة بالصور.