قِصَّة زواج راكان الحربي ابن هِيْون الغماس كاملة

تفاصيل قِصَّة زفاف راكان الحربي نجل هِيْون الغماس كاملة. يقود الصيحة وشرح هِيْون بعد القِصَّة التي أثارت الكثير من الجدل عَنّْدما قامت بعمل مقطع فِيْديو نشرته عليها. الحساب الخاص لقرار تعليق حسابها ولم يصدر أي قرار يناقضه، وأضاف البعض أن إغلاق حساب هِيْون سيتسبب لها فِيْ خسائر كبيرة، خاصة أنها كانت تحمل الكثير من الإعلانات المختلفة مع العديد من الشركات، مهتمة بزفاف ابنها الوحيد وتحزن كثيرا على نفقتها.

فِيْ الصور أعلاه زواج راكان بن هِيْون الغماس

هناك الكثير من الأخبار عَنّْ هِيْا الغماس وسنقدم لكَمْ هِيْا الغماس السابقة كاملة لتوضيحها للجميع لأن قضية هِيْا الغماس نالت الكثير من التعاطف بين الناس. المواطنون ومن شاهدوا قِصَّة هِيْا الغماس التي أوضحت هِيْا الغماس نفسها للناس لتعريف الناس بالقضية التي تحاول جاهدة الخروج منها لأن القضية فِيْ المحكَمْة وأثرت بشكل كبير على عمل. هِيْا الغماس بسبب زفاف نجلها راكن الحربي.

سوالف هِيْون تويتر

مساء أمس، طالب هاشتاغ على تويتر بعَنّْوان #Sideburns_Hyun بتوافر الدعم الفوري عبر متابعي هِيْا الغماس لإنهاء معاناتها بعد انتشار صور خاصة خلال زفاف نجلها. راكان وإليكَمْ بعض التغريدات التي سيطرت على الترند.

# هِيْون_الغماس

يا استورنا فوق وتحت الأرض وفِيْ العرض. pic.twitter.com/oZY9aXbBgS

– محمد التوم، محمد التوم (@ mohammed2_al) ٢٤ يوليو ٢٠٢٠

من يخفِيْ خلق الله وسفاح القربى يستحق ضربة فِيْ الرأس #Hyun_Alghamas.

من كتم خلق الله وسفاح القربى البشري يستحق الربت على الراس # هِيْون_الغماس pic.twitter.com/PGYVRjjjLw

– نبيل بن أحمد (xnabelx) ٢٤ يوليو ٢٠٢٠

قِصَّة زواج راكان الحربي من مواليد هِيْون الغماس

ونشر أحد المدعوين مقطع فِيْديو وبعض الصور من حفل زفاف راكان ولاد هِيْا الغماس الوحيد وعبر الكليب أظهروا أجواء الفرح والحب وتبادل التهنئة والتبريكات على المدعوين والأسرة والعائلة. الأصدقاء ومن خلال هذا الفِيْديو الذي تم نشره، ثارت موجة من الغضب نشطاء فِيْ المملكة لانتهاكهم العادات والقيم التي نشأ عليها المجتمع السعودي، ونتيجة لذلك طالب مغردون ونشطاء ومحامون هِيْا الغماس. يعاقب عليها، وغرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي لقيامها بتنظيم حفلات.

شاهدي أيضاً سناب هِيْا الغماس شرائح هِيْون الجديدة

ماذا تفعل

عملت فِيْ هِيْون الغماس فِيْ بداية عملها فِيْ مجال التعليم لمدة 10 سنوات ثم انتقلت للعمل فِيْ وزارة التربية والتعليم البحرينية لفترة وجزيرة ثم مارست عملها فِيْ مجال التعليم بالدمام وتعمل كذلك فِيْ مجال التسويق الشبكي ومن خلال منصة مواقع التواصل وأبرزها Snapchat و Instagram حيث اكتسبت قاعدة جماهِيْرية ضخمة فِيْ تسويق “الملابس النسائية”.