حفل زواج راكان ولد هِيْون الغماس صور عبر سنابها

حفل زفاف راكان ولد هِيْون الغماس، بالصور عبر سنابها ، حيث أثارت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت هِيْا الغماس صورا خاصة لعروس نجلها راكن، والتي أقيمت مساء الجمعة 24 يوليو 2022. 1444 م، حيث بدأ نشطاء هاشتاغ للاحتفال بهذه المناسبة والبعض يبحث عَنّْ صور زفاف راكان الحربي، اشتعلت النيران على تويتر بسبب سقوط سناب هِيْون، ونشر صورة العروس، زواج هِيْون الثاني.

كليب زفاف ابن حيونة الغماس

وطالبت والدة هِيْون الغماس الجميع بحذف الصور وظهُورها فِيْ فِيْديو متأثر بما حدث لها، مشيرة إلَّى أن الفرح يسود الحزن بدلا من الفرح بسبب صور العروس جواهر زوجة راكان الحربي. وهِيْ زوجة ابن هِيْون الغماس.

إليكَمْ مقطع فِيْديو يطلب من سناب منزل الجدة أم هِيْون الغماس حذف الصور، فِيْما طالب ناشطون على تويتر بضرورة الإبلاغ عَنّْ سناب هِيْا الغماس لحذف الحساب والصور.

فِيْديو زفاف هِيْا الغماس راكان الحربي

مقطع فِيْديو لحفل زفاف ولد هِيْون الغماس راكان الحربي، على سناب شات، سوالف هِيْون، حيث تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فِيْديو من حفل زفاف ولد هِيْون الغماس راكان الحربي بن سعود الحربي. زوج هِيْا الاول الغماس.

صور زفاف راكان ولد هِيْون

أطلقت هِيْا الغماس مقطع فِيْديو من زفاف نجلها الوحيد راكان وأظهر الفِيْديو احتفالات وفرحة المدعوين للحفل ومشاركة التهاني والبركات لكن الأمر لم يتوقف عَنّْد هذه النقطة حيث أثار هذا الكليب موجة جدل كبيرة. حيث تم الحكَمْ على هِيْا بغرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي وإغلاق حسابها وعدم نشر أي شيء من خلاله لأنها صورت العائلة دون علمهم ونشرت المقطع على الإنترنت وبنشرها الفِيْديو خالفت هذه الإرشادات وطالب العديد من المتابعين السلطات السعودية تتخذ الإجراءات القانونية بحقها فِيْما دعا البعض، حتى لا تتسبب فِيْ خسائر مادية ومعَنّْوية لها نتيجة الملاحقة.

ونشرت هِيْا الغماس مقطع فِيْديو من حفل زفاف نجلها الوحيد راكان، وأظهر الفِيْديو تعبيرات الضيوف عَنّْ الاحتفال والفرح.