صور و نكت مضحكة باللهجة المصرية هتضحك من قلبك

لاشك أن الفكاهة من الأشياء التي تميز المصريين بالمعَنّْى الواسع والواسع. كل شيء من حولهم، فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان، هم أكثر الناس الذين يحلون مشاكلهم ويحزنون بروح الدعابة. أنهم يخرجون ويعبرون عَنّْ أنفسهم من خلالها ويرسمون البسمة على وجوههم فِيْ أصعب الأوقات.

نعم أيها السادة هذا هُو الشعب المصري وفِيْ هذا اليوم أيها الداعمون الكرام يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان صور ونكت مضحكة باللهجة المصرية. تعال واستمتع بقراءة هذه المجموعة الجميلة من النكات معًا.

صور نكت مدهشة

مدمن وجد نصيحة لزوجته، دع النصيحة تذهب إليك فِيْ مراحل التزاوج مع الفتيات.إذا فلسفتك شخص ما، أنت وسائق التاكسي المصري VS الأمريكي المدمن، أنت وسعادتك.

يمكنك قراءة المزيد النكات التي ستجعلك تضحك

نكت مضحكة باللهجة المصرية

مدرس حساب يسأل تلميذه إذا اقترض والدك من البنك ألف جنيه وألفًا أخرى من جارك، فكَمْ ألف جنيه سيدفعها .. .. الطالب أنت من لا تعرف والدي يا سيدي.

سأل رجل بخيل زوجته “هل أحصل على هدية من المال أو هاتف محمول جديد” فأجابت هذا رجل بخيل.

بمجرد أن استقل سعيدي سيارة أجرة، نزل السائق لإحضار السجائر ووجده يرفع قفل السيارة، وعَنّْدما عاد السائق سأله لماذا خلعته

سار فِيْ الشارع، ووجد عمودًا به شقة للإيجار مكتوبًا عليه، وضرب بالبريد، وعَنّْدما جاء إليه مرة أخرى، قال له، “ماذا تفعل هنا” هُو قال. له وجدتها مكتوبة شقة للايجار .. فوق !!

ذهب شخص ما للتعزية عَنّْدما كان فِيْ مكالمة تعزية. كان هناك شخص لديه بطيخ معدي، فاشترى منه بطيخا. وبينما كانوا يمشون، نظر الناس إلَّى البطيخ وقالوا “كلنا من أجله”، فقال لهم، ولم يأخذ أحد منه شيئًا.

للمزيد يمكنك قراءة Funny International Jokes

أحدث نكت 2022

تضحك من قلبك

سطو بالحجارة على بنك، فهم لا يعرفون كَيْفَ يحسبون المال. . .

. . . . قالوا سنعرف غدا من الصحف !!

ضابط مرور يحقق فِيْ الحادث وسأل الشخص الأول “ماذا أفعل”

رجلين طويلي القامة، أحكَمْ عليهم بالموت، فسألوا الرجل الأول، ما رأيك قال أنه أريد أن أرى أمي

كتب أحدهم فِيْ ورقة. … ((صمتي لا يعَنّْي جهلي، لكن ما يحدث حولي لا يستحق الحديث عَنّْه))

فأخذ الشهادة المكتوبة فِيْها

. . . ((الفشل لا يعَنّْي فشلك ولكن عقل والدتك سبب فشلك)

والتقى أبو العربي بوالد عين وقال لا تباركني أنا متزوج. قالت سعاد يا رجل هذا لا يفِيْد. يا رجل، هذا يعَنّْي بورسعيد، كل شيء

يسأل المرء والآخر يسأل عَنّْدما تضع نقطة على الحرف الأخير لدولة أوروبية، فإنها تصبح اسم عالم ذري. الجواب على السؤال الأول هل قطر دولة أوروبية

يمكنك قراءة المزيد نكت عراقية جديدة

معظم نكت الكوميديا ​​العربية من تأليف المصريين لأنهم أول من اخترع النكتة ونشرها وهنا متابعينا المحبوبين من متابعي صفحة الأحلام وصلنا إلَّى نهاية موضوع الليلة التي كنا نتحدث فِيْها ودار الحديث حول صور مضحكة ونكت باللهجة المصرية. سوف تضحك من القلب، جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا من النكت الجديدة والمضحكة، بدأنا مقالنا بفقرة وضعَنّْا فِيْها صور نكت مذهلة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ نكت مضحكة باللهجة المصرية وأغلقنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان أحدث النكت لعام 2022.