10 نكت روعة تموت من الضحك جديدة مصرية

دعونا نتحدث عَنّْ النكتة كجهاز لا يحتاج إلَّى معدات أو وسائل، كَمْا لنقل أنه لا يستغرق أكثر من بضع دقائق حتى يبدأ الإنسان بها فِيْ حالة من الضحك المستمر والجميل، بشرط، بالطبع، النكتة جيدة وجديرة، وهذا يعتمد إلَّى حد كبير على من قالها، لأنها يمكن أن تكون مزحة جيدة، لكن راويها ليس لديه روح الدعابة والفكاهة، ثم تأتي النكتة على أنها قاتمة لا تجعل الناس يضحكون.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء وداعمي موقع أحلام مقالاً بعَنّْوان 10 نكت مذهلة ستجعلك تموت تضحك جديدة وجديدة. فِيْ هذا المقال نجمع لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من أقوى وأحدث النكات الكوميدية العربية التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت مضحكة

نكت تموت تضحك

فِيْ كل مرة يطلب فِيْها المعلم من الطالب أن يقول دجاجة، يقول الطالب داداه.

– ذهبت إلَّى أخصائية التغذية نفسها لتحضير نظام غذائي، فقالت لها أخصائية التغذية حلويات، بيبسي، وجبات سريعة، شوكولاتة، كنافة، بقلاوة وكبسات ممنوعة منعا باتا .. فأجابت دكتور أنت غاضبة، سآتي إليك فِيْ اليوم التالي.

* بدت مجموعة من الصيادين وكأنهم يصطادون، وفِيْ كل مرة يصطادون شيئًا ما، تجري كلابهم للحصول على الفريسة، باستثناء كلب واحد يخاف من صوت الرصاص.

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت ما قبل النوم

نكت حلوة طويلة

نكتة مستول

ومن أعمال ساعي شيخاً رفع لحيته ورسم على وجهه علامة الخضوع. المهم أنه ذهب إلَّى صلاة الجمعة وطلب من الشيخ أن يلقي خطبة الجمعة على الناس. وهدد الشيخ بأن يشرح له بالموسى إذا رفض، والمهم أن الإمام خاف وتركه يلقي خطبة الجمعة بعد الخطبة، وفِيْ الخطبة قالها الشيخ عَنّْدما خاف.، ولكن هناك خطأ أيضًا

أولاً ملك الحبشة اسمه النجاشي لا النغاشي وليس من كفر الشيخ. ثانيًا من لا يصلي يحاسبه الله، فأنت لست من تراه ويله. ثالثًا يمنع التدخين حتى لو كنت فِيْ حالة سكر ولا تتحكَمْ فِيْ عقلك. رابعًا أبو جهل لم ينج بلال إلَّى برشلونة بخمسة ملايين، وعَنّْدما تنتهِيْ الخطبة ينزل السلم ولا ينزلق على السور.

اليابان مشغولة بالاختراعات ليل نهار .. كوريا الجنوبية تعمل فِيْ مجال الإلكترونيات .. ألمانيا تتقدم فِيْ صناعة السيارات .. والدول العربية تضغط على الرَابِطْ لترى سقوط فستان هِيْفاء وهبي، وأتمنى أن يعود الرَابِطْ. .

قال حسني مبارك ذات مرة إن من نزل من الطابق العلوي سيأخذ ثروتي لثلاثة.

يمكنك قراءة المزيد نكت فكاهِيْة

نكت مصرية مضحكة

اشترى سعيدي مرآة، فِيْ الصباح نظرت زوجته فِيْ المرآة وبكت وذهبت إلَّى العمدة وأخبرته أن زوجي تزوجني، قال تعال، دعَنّْا نذهب ونرى بأنفسنا وذهب العمدة لينظر فِيْ المرآة، قال إنه أحضر عمدة آخر مني

رجل طويل يسير فِيْ الشارع التقى برجل .. قال كَيْفَ حالك يا محمد لقد تغيرت كثيرا يا محمد.

فِيْ المنزل، إذا وقعت، ستجد رجلاً أفضل. يعطي الله نعمة ولا يهمل. أحد أفعالك له سلطة عليك. انظروا من هُو الآثم من تظن أنك أبو لهب ووقعت بين المسلمين

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة عَنّْ الحب

هذا أخي

هناك أنواع كثيرة من النكات. بعضها سياسي، وبعضها نكت اجتماعية، وبعضها نكت تاريخية، والعديد من النكات المدهشة والفريدة من نوعها التي تضيف جوًا رائعًا ومضحكًا وجميلًا، وهنا توصلنا نحن متابعينا الأعزاء إلَّى خاتمة المقال التالي تحدثنا الليلة ودارت محادثتنا حول 10 نكت مدهشة تموت ضاحكة جديدة وحديثة، نضع بين يديك مجموعة ضخمة ومميزة من النكت، بدأنا مقالنا بفقرة قدمنا ​​فِيْها نكت تموت ضاحكة وفِيْها الفقرة الثانية نحن من أجلك وضعوا نكت حلوة طويلة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى نكت مصرية مضحكة.