تهكير حساب انستقرام برايفت

اختراق حساب Instagram الخاص

يمكن أن تكون طريقة القرصنة لُغُزًا للعديد من الأشخاص الذين يرغبون فِيْ معرفة الكثير عَنّْ بعض الأشخاص ويمكن أن تكون سيفًا ذا حدين لمعظم مستخدمي Instagram. لأنه سيسمح لك بمعرفة هذه الطريقة والثغرات التي ستساعدك على حماية حسابك من القرصنة فِيْ المقام الأول من خلال معرفة كَيْفَِيْة مشاهدة المتسللين لحياتك ومحاولة ابتزاز تلك الصور ومقاطع الفِيْديو الشخصية التي لديك على حساب Instagram الخاص بك.

خاصة بعد انتشار محاولات عديدة لاختطاف حسابات بعض المدونين على حسابات التواصل الاجتماعي لتشويه صورتهم أمام مشاهديهم ومتابعيهم من قبل بعض الكارهِيْن الذين يحاولون إظهارها بطريقة غير مرغوب فِيْها.

لهذه الأسباب، سأوضح لك الطرق التي يمكن من خلالها اختراق حسابك وأيضًا طريقة حفظ الحساب من القرصنة والسرقة.

1- قم أولاً بتنزيل تطبيق mspy الذي سيساعدك على اختراق حساب Instagram بالضغط عليه.

2- سيُطلب منك شراء التطبيق عَنّْ طريق اختيار الحزمة المطلوبة من الخدمات التي يقدمها التطبيق.

3- بعد شراء التطبيق سيصلك بريد الكتروني برمز تأكيد يجب عليك ادخاله فِيْ الحقول الموجودة امامك مع تطبيق mspy وبذلك ستعرف جميع بيانات التسجيل.

4- بعد تثبيت mspy، أدخل الحساب الذي تريد اختراقه لترى بسهُولة كل الصور التي يخفِيْها وهذه الرسائل.

5- من الأفضل تفعيل خاصية keylogging والتي ستساعدك فِيْ مزيد من التحكَمْ وبالتالي تسمح لك بالتحكَمْ فِيْ الحساب دون علم المالك.

اختراق Instagram بواسطة ighack

تكَمْن قوة التطبيق فِيْ مصداقيته وليس فِيْ كفاءته فِيْ الاختراق، حيث يمكنك من خلاله تشفِيْر كلمة المرور لأي حساب Instagram مجانًا، والأهم أنه لا يحتاج إلَّى تنزيلات أو معاينات، يمكنك استخدامه وفق ما يلي

  • انتقل إلَّى الموقع الرسمي لـ ighack وانقر على كلمة “Start Hack” لبدء عملية الاختراق.
  • إذا طُلب منك اسم الهدف الذي تريد اختراقه، أدخل اسمه وانقر على كلمة “hack”.
  • هنا عليك فقط الانتظار وسيهتم البرنامج بالباقي لأن خادم ighack سيتصل بخادم Instagram ثم يبحث فِيْ بيانات Instagram عَنّْ كلمة مرور بناءً على عَنّْوان اسم المستخدم “IDD”
  • بعد انتهاء البرنامج من عملية استخراج البيانات، سيتم التحويل تلقائيًا.
  • أخيرًا، ستحصل على كلمة مرور الحساب المستهدف بطريقة آمنة جدًا بعد أن يرسلها التطبيق إليك لأن التطبيق سيزيل كل آثار القرصنة.
  • اختراق كلمة مرور Instagram “الهدف” باستخدام Flexispy Key Logger

    إذا لم تكن لديك خبرة فِيْ القرصنة، فلا داعي للقلق لأن هذا التطبيق لا يتطلب أي مهارة لاستخدامه فهُو بسيط للغاية وسنعرض لك هذا الشرح ولكن أهم شيء فِيْ عملية القرصنة هذه هُو تثبيت تطبيق Man على الهاتف المحمول وأول ما عليك فعله هُو تحديد الحساب الذي تريد اختراقه.

    ثم حاول تثبيت تطبيق Flexispy Keylogger على هاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه ولكن بدون علمه، ويمكن أن يكون هذا التطبيق أحد طرق تتبع حساب Instagram وتتبع جميع الحركات والأنشطة التي يقوم بها عَنّْ طريق الإرسال رسائل حول هذا الموضوع، ماذا يفعل.