قصص مضحكة شباب السعودية قصص طريفة للغاية

هذا المقال من موقع دريم يقدم لكَمْ تحت عَنّْوان قصص مضحكة قصص الشباب السعودي مضحكة جدا حكايات مضحكة تكثر فِيْ حياتنا وحياة رفاقنا ولدينا ذاكرة جميلة تداعبنا لبقية العالم. حياتنا وعدم وجودها للجميع ويبقى إرث قلة الأطفال وفِيْ السطور التالية قصص مضحكة ومواقف شباب سعودي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

ضحك هدير

قراءة قصص زواج واقعية مضحكة، “العروس حامل”

قيلولة

يخبر صاحب الموقف ويقول ذات يوم استيقظت لصلاة الفجر ولكني ما زلت أشعر بالنعاس والكسل، لكني توضأت وارتديت ملابسي وذهبت إلَّى السيارة. أنام ​​حتى يسخن محرك السيارة وأخذ غفوة حقًا، لكن عَنّْدما استيقظت طلع النهار، ومضى وقت الفجر وانتهت الصلاة، ومر والدي ورآني وقال لا تكن انا.

اقرأ قصص تاريخية مضحكة وقصص مضحكة للغاية

نام الإمام

ذهبت إلَّى المسجد لأداء صلاتي ولكني شعرت بالنعاس الشديد ودخلت الصلاة ووصلنا إلَّى التشهد الأخير ولكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لذلك كنت لا أزال أنتظر الإمام لإنهاء التشهد والانتهاء من الصلاة للذهاب إلَّى أنام ​​لأني كنت نائما، ولكن مر الوقت وهنا كنت على يقين من أن الإمام قد نام، فرفعت رأسي من على الجانب الأيمن لم أر أحدا، لذلك كررت الكرة على الجانب الأيسر وكان هناك قلة من الناس وهنا كانت لحظة الوحي والتنوير لأني كنت نائمة فِيْ التشهد الأخير.

اللباس من الداخل الى الخارج

أنا إمام أحد المساجد وفِيْ معظم الأوقات كنت مسؤولاً عَنّْ الأذان لأن المؤذن غير دقيق ولا يعرف الوقت وفِيْ يوم من الأيام استعدت لصلاة الفجر وعادة ما لا لا تغلق الأزرار إلا عَنّْدما أدخل المسجد حتى لا يضيء الضوء ولا يراني أحد، وذهبت بالفعل إلَّى المسجد وحظي أن المؤذن أعطى الإذن بالصلاة والناس مستعدون لذلك. اداء الصلاة. بالنسبة لي وضعي طفِيْف ولا حرج فِيْه أحاول أن أربط أزرار الجلباب بكل الوسائل ولا تنجح، أخيراً اكتشفت الكارثة لأني أرتدي الجلباب إلَّى الخلف.

اقرأ قصص جحا القصيرة وحكايات وحكايات جحا

طار الحماية

كنت فِيْ بداية رحلتي للالتزام وكانت بداياتي فِيْ حفظ القرآن وساعدني الله وإياك.

بدأت الصلاة وتلاوت سورة الفاتحة وقررت أن أصليهم بسورة س فبدأت فقلت س ثم ما تذكرته طار من رأسي فكرر المؤذن القرآن الكريم. فأنا كررت من بعده ولم أتذكر أي شيء آخر. ومرة أخرى، حتى أثبت لهم أنني حفظتها، تكرر نفس الموقف، فأنتهِيْت من الصلاة وأنهِيْت الصلاة وأنا محرج جدًا.

اركع وانقذنا

ذهبت إلَّى صلاة الفجر كالمعتاد وكالعادة كان هناك عدة أطفال فِيْ المسجد أصر آباؤهم على أخذهم للصلاة فأتوا وهم نائمون فدخلت الصلاة وكرر الإمام الآية، وبدا أنه نسيت أن تنتهِيْ، لكنها استمرت فِيْ التكرار على أمل أن يذكره أحد فِيْ المصلين بإنهائه. بجانبي، فِيْ ذروة النوم، قال ببراءة وبصوت مسموع، “أوه، يا أخي، اركع وأنقذنا.” بدأ الإمام بالسجود لإنهاء الوضع لكني كنت فِيْ عالم آخر من الضحك.

اقرأ قصص عربية مضحكة وقصص مضحكة جدا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كثير من الناس حتى يدركوا صلاة الفجر يطيلون الليل إلَّى وقت الصلاة، وكثير من الناس يستيقظون للصلاة وينامون، فلما كنا فِيْ يوم من الأيام فِيْ صلاة الفجر، كان الإمام يقرأ سورة. وبين كلماتها ضاع إلا أن الإمام نشر الكلمة كَمْا حدث فِيْ سورة الفاتحة، فغالبية المؤمنين لم يذهبوا، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه

نام أثناء الركوع

ذهبت أنا وأخي إلَّى صلاة الفجر ووصلنا إلَّى السجود ثم قمنا ولكن أخي لم ينهض فحاولت إيقاظه وظللت أدفعه وأخيراً ضربني بشدة بكزة ففاز قال بغضب إلَّى أين تذهب يا عم، أنت لا تعرف كَيْفَ ينهض الناس، لكنه سرعان ما تذكر أنه كان فِيْ مسجد، فهرب بسرعة كَمْا ضحك الناس.

قراءة قصص فتاة مضحكة جميلة جدا

و السلام عليكَمْ

عَنّْدي صديق أيقظه والده قسرًا لينضم إلَّى صلاة الفجر، لكنه نام أثناء السجود وبقي على حاله حتى انتهى الإمام من التشهد وقال السلام عليكَمْ ورحمة الله وبركاته.

هناك العديد من المواقف المضحكة، فبعضنا لا يمر بمواقف مضحكة فِيْ بعض الأحيان، فالرجال على عكس النساء لا يجادلون عَنّْدما يشعرون بالحرج ويفضلون عادة الصمت لتغطية إحراجهم. نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المواقف.