كَيْفَ تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت

كَيْفَ تجعل حبيبتك تغار منك طوال الوقت

الغيرة من المشاعر التي تكشف عَنّْ الحب، فالرجل يحب أن يشعر بأن شريك حياته مرتبط به ويفتقده باستمرار، أما إذا كانت شريكة حياته امرأة تحب إخفاء مشاعرها أو لا تزال لا تظهرها، يقوده إلَّى حَقيْقَة أنه يريد أن يجد إجابة لسؤال كَيْفَ تجعل حبيبتك تغار منك طوال الوقت.

إذا نجح الرجل فِيْ إشعال نار الغيرة فِيْ قلب شريكه، فسيكون قادرًا على امتلاكها والسيطرة عليها، وهذه هِيْ الخطوة الأولى لبناء علاقة جيدة بينهما تقوم على المودة والرحمة، بشرط أن يكون يستخدم حبها له بالطريقة الصحيحة، دون أن يدفعها، فكلما شعرت المرأة أنه يدعمها، زادت الغيرة والحب تجاهه، وطرق إشعال نار الغيرة هِيْ كالتالي

1 – يهتم الرجل دائمًا بمظهره

تقترب المرأة من الرجل الوسيم من ملابسه وشكل شعره ورائحته، وهذا ما يلفت الانتباه، حتى لو لم تكن مرتبطة به. بالطبع، عَنّْدما يراك تبدو جيدًا فِيْ أي لقاء مع الأصدقاء أو العائلة، فإنه يشعر بغيرة شديدة من الطريقة التي تنظر بها النساء الأخريات إليه.

رغم أنها تشعر بسعادة بالغة عَنّْدما تبدين أنيقة، إلا أن مظهر الآخرين عليك يجعلها تشعر بالغيرة للغاية، خاصة إذا أبدت المرأة إعجابها بمظهرك ومظهرك.

لكن فِيْ تلك اللحظة عليك أن تكون حريصًا جدًا بشأن سلوكها حتى لا تفقد ثقتها بك، إذا تعرضت لهذا الموقف، فعليك الاقتراب منها وتقديم أصدقاءك اللطفاء للتأكد من أنك ما زلت تريد من الأفضل أن تخبرها قبل أن تعرب عَنّْ إعجابك بالآخرين، لأنه حينها سيشعر بالغيرة منك باستمرار، ولا يغمض عينيك عَنّْه.

2- الخروج مع الأصدقاء

إذا كان شريكك عَنّْيدًا ولا يريد أن يُظهر لك الحب، فِيْجب أن تشعر أن لديك حياة واهتمامات أخرى، من خلال الخروج مع الأصدقاء بدونها والتحدث معها بشكل أقل، ستشعر أنك غيرتها و سوف يقلل من شأنها ويصبح غيورًا جدًا.

فِيْ ذلك الوقت ستظهر لك الغيرة من خلال كلماتها العَنّْيفة أنك تركتها وذهبت مع الأصدقاء. فِيْ تلك اللحظة لديك فرصة كبيرة لتحسين أسلوبها وتقليلها من خلال إظهار أنك لا تهتم بحزنها.، حتى تخبرك أنها تفتقدك وتشعر بالوحدة لكونها وحيدة بدونك، هنا ستظهر غيرتها وحبها الشديد لك.

3- اثارة فضول شريكك

عَنّْدما تحب المرأة الرجل كثيرًا، فإنها تشعر بالفضول لمعرفة التفاصيل المختلفة عَنّْه، مثل من تحدث إليه، والمكان الذي ذهب إليه اليوم، والأحداث التي مر بها، وما إلَّى ذلك. يمكن استخدام هذا للإجابة على الطريقة التي تجعل بها صديقتك تغار منك طوال الوقت.

هذا لأنك تعطي إجابة غامضة. إذا كان شريكك لا يريد أن يظهر لك اهتمامه أو غيرته، فِيْمكن استغلال فضولها حتى تكشف عَنّْ مدى حبك لها، لذلك احتفظ بإجاباتك على أسئلتها غامضة وتأكد من أن المحادثة قصيرة، ولكن استخدم خفِيْة. الأسلوب الذي يجذب انتباهها حتى لا تتحول مشاعرها فِيْ الاتجاه المعاكس.

4- تجاهل مكالماتها الهاتفِيْة

المرأة لها شخصيات مختلفة، لذلك عليك اختيار طريقة مناسبة من شأنها إشعال مشاعر الغيرة فِيْ صديقتك، هذه الطريقة جيدة إذا كان شريكك يعمل معك أو مشغول معك لفترة طويلة، لأنه على الرغم من حبها الكبير لك، تضع أولويات أخرى فِيْ حياتها بدلاً من علاقتك.

فِيْ هذه المرحلة، لا يمكنك العثور على طريقة لإظهار غيرتها بخلاف تجاهل مكالماتها المتكررة، لكن لا تدع ذلك يحدث. من الأفضل أن تتحدث معها قبل أن تخلد إلَّى الفراش وتبين لها أنه حدث مليء بالتجارب. نهارًا وأنك تريد النوم دون إخبار أي تفاصيل، مما يجعلها تفكر طوال الليل فِيْما مررت به.

ستلاحظ أن مكالماتها الصباحية تزداد وبدلاً من الانشغال بعملها، فإنها تصبح مهتمة بالحديث عَنّْك. استمر فِيْ تجاهل جميع المكالمات وحاول أن تجعل إجاباتك قصيرة وألا تتحدث طويلاً، مما سيثير غضبها بشكل كبير.

5- الحديث عَنّْ امرأة أخرى

هناك نوعان من الغيرة، إما عَنّْدما تقوم امرأة بخداعك مع امرأة معينة كانت تعرف أنك تحبينها أو تقوم بتغيير مظهرك بشكل عام وأنت الوحيد الذي سيكون قادرًا على اختيار أي نوع وفقًا للموقف الذي تعيش فِيْه. تريد أن ترى غيرتها.

نكا