قصص مرعبة من التاريخ قصص حَقيْقَة مخيفة

يقدم لك مقال موقع الأحلام هذا تحت عَنّْوان قصص مخيفة من التاريخ، قصص حقيقية مخيفة التاريخ مليء بالعديد من القصص المخيفة، بعضها حقيقي وبعضها خرافات أو تحولت إلَّى نوع من الأساطير بمرور الوقت والعديد من هذه ظهرت القصص على شكل كتب أو أفلام حازت على العديد من الجوائز، لذلك فِيْ السطور التالية سنقوم بإدراج بعض هذه القصص التي قد تعجبك.

قصص الرعب من التاريخ

اقرأ 3 قصص مخيفة مكتوبة فِيْ قصص قصيرة ومخيفة للغاية

منزل عائلة لوتز

ظهر كتاب فِيْ السوق عَنّْ كَيْفَِيْة تعرض عائلة لوتز للجلد فِيْ منزلهم، ومن خلال البحث تبين أن هذا المنزل كان موقعًا لإحدى الجرائم الوحشية لأنه عاش فِيْ المنزل قبل عائلة لوتز. عائلة ديفو التي تكونت من الأب رونالد وأم وخمسة أطفال، وذات يوم واحد فِيْ ربع الساعة إلَّى ثلاثة عَنّْد الفجر دخل رونالد جونيور. إلَّى غرفة أخته، مستخدمًا مسدسًا لقتلها ثم ذهب لبقية أفراد أسرته وقتلهم جميعًا عَنّْدما كان هادئًا جدًا وهادئًا وبعد الفعل اعترف بقتلهم لكنه قال إنه لم يستطع التوقف وادعى كان يمتلك شيطانًا وحكَمْ عليه بالسجن 25 عامًا. فِيْ السجن..

أما بالنسبة لعائلة لوتز، فقد كانت إقامتهم فِيْ المنزل بعد مرور عام على هذه الجريمة، وعانت الأسرة كثيرًا من الرعب فِيْ هذا المنزل، وكانت البداية مع الأم كاثي التي وجدت طفلتها دائمًا ميليسا تتحدث إلَّى صديق وهمي. كَيْفَ فكرت كَيْفَ أخبرتها ميليسا أنها قابلت صديقًا جديدًا واسمه جودي حتى أنها وصفته لوالدتها لكنها فِيْ الوصف ركزت على عينيها حيث قالت إنها تقلق أحيانًا على عينيها لأنهما يبدوان مثل عيون الخنازير و توهج أحمر.

على الرغم من أنه كان فصل الشتاء، إلا أن المكان كان مليئًا بالذباب الذي كان كبيرًا وغريب الحجم ليظهر بمثل هذه الأعداد وفِيْ هذا الوقت. كَمْا رأوا خنزيرًا عملاقًا فِيْ الحديقة توهجت عيناه باللون الأحمر، لكن هذا الخنزير اختفى وكأنه غير موجود على الإطلاق.

أيضا من الأشياء الغريبة أن الزوج جورج وجد غرفة غريبة خلف جدار من الرفوف وكانت الغرفة 4 أقدام فِيْ 5 أقدام ولكن ما اهتز حقا هُو لون الغرفة، لقد تم طلاؤها باللون الأحمر والكلب عَنّْدما اقترب ركزت عيناه عليه ونباحا بشكل مستمر ولم تتوقف إلا بعد إبعاده عَنّْها.

حدثت أشياء غريبة لجورج، كَمْا هُو الحال دائمًا، فِيْ الساعة الرابعة إلا ربع، استيقظ مصابًا بنزلة برد وذهب إلَّى باب الميناء ووجده مفتوحًا.

عانت كاثي كثيرًا بعد مكوثها فِيْ المنزل لأنها كانت دائمًا ما تطاردها كابوس قتل عائلة ديفو لأنها شاهدت القتل دائمًا وكَيْفَ حدث، ولاحظت أيضًا أن رسائلها كانت نائمة على بطونهم. موقف مشابه للموقف الذي قُتل فِيْه تقرير عائلة ديفو.

فِيْ الليلة الماضية للعائلة فِيْ المنزل، قرروا أداء صلاة لتطهِيْر المنزل من الشر الذي كان فِيْه. فِيْ الواقع المكان كان معدًا للصلاة، لكن الزوجين قالا إن الرعب الذي عاناه خلال تلك الفترة كان لا يوصف، وظل الزوجان صامتين بشأن تفاصيل ما حدث، وبعد هذه الصلاة مباشرة، عادوا إلَّى المنزل ولم يعودوا أبدًا.

اقرأ أفلام الإثارة وقصص الرعب والجرائم المرعبة

جاك السفاح

يعتبر من أشهر القتلة المتسلسلين فِيْ التاريخ الإنجليزي ومن بين الأشخاص الذين لم يتم القبض عليهم ولم يتم التعرف عليهم قط، رغم أنه أرهب مدينة لندن عام 1888 عَنّْدما ارتكب سلسلة من الجرائم، لكن جرائمه تركزت على البغايا أو البغايا فِيْ منطقة وايت تشابل، وهِيْ منطقة تتميز بالفقر المدقع والفساد وتعج بالبغايا. قتلهم القاتل بطريقة وحشية، مزق حناجرهم ثم شوه بطونهم. تم سحب أعضائهم الداخلية من بعض هؤلاء الضحايا، لذلك لفت الانتباه إلَّى حَقيْقَة أن المشتبه به كان يعرف الطب والتشريح، وكان جاك السفاح معروفًا بأكثر من اسم قاتل وايت تشابل والمئزر الجلدي، ولكنه الأكثر شهرة الاسم هُو جاك السفاح

قراءة قصص أسرتهم قِصَّة رعب بعَنّْوان أشباح آل محروس

مومياء امينرا

هذه المومياء كانت مصحوبة بالعديد من القصص المخيفة إلَّى حد ما ويمكننا تصنيفها بين الأسطورة والحَقيْقَة، لكن دعَنّْا نقول عَنّْها إنها آمين رع وهِيْ أميرة فرعونية.

ارتبطت قصص الرعب والكوارث بمومياء الأميرة منذ عام 1910، عَنّْدما اشترى العالم الإنجليزي دوجلاس موراي المومياء من تاجر أمريكي، وتوفِيْ البائع ليلة بيع مومياء الأميرة، وكان موته يكتنفه الغموض.

ثم استمرت الحوادث الغامضة التي ارتبطت بمومياء الأميرة. بعد شراء مومياء الأميرة، ذهب موراي فِيْ رحلة صيد. وأثناء الرحلة انفجرت بندقيته وأصابت ذراعه دون سبب معروف. استمر موراي فِيْ المعاناة لعدة أسابيع حتى بترت يده. وبالمثل، توفِيْ العاملان اللذان قاما بنقل المومياء إلَّى موراي، وكانت وفاتهما محاطة بالغموض. وهنا كان موراي مقتنعًا تقريبًا بوجود عمل غامض يحيط بهذه المومياء، لذا تخلص منها بإعطائها لصديقته التي سرعان ما أصيبت بلعَنّْة المومياء، لأنه فِيْ نفس الأسبوع ماتت والدتها وألغت خطوبتها و فِيْ نهاية المطاف ماتت هِيْ أيضا وفاتها يكتنفها الغموض.

أعيدت المومياء مرة أخرى إلَّى موراي، وخوفًا من ذلك، ولم يجد من يقبلها، أعطاها للمتحف البريطاني. تخلص المتحف من المومياء، فأرسلوها كهدية إلَّى متحف نيويورك، وفِيْ الواقع تمت إجراءات نقل المومياء سراً، على التايتانيك، والتي اصطدمت بجبل جليدي وغرقت، وسقطت المومياء. مع السفِيْنة.

فِيْ الختام، التاريخ مليء بقصص الرعب أكثر من ذلك بكثير، خاصة أن التاريخ الغربي مليء بقصص القتلة المتسلسلين والقتلة المتسلسلين، والتاريخ المصري مرتبط بقصص الفراعَنّْة والمومياوات الملعونين.