سعر ماسك الفحم من الصيدلية

سعر قناع الفحم من الصيدلية

أصبحت أقنعة الفحم منتشرة فِيْ الآونة الأخيرة لأنها، بالإضافة إلَّى تغذية البشرة بطريقة سحرية، تقوم أيضًا بتنظيف البشرة بعمق، وذلك بفضل مكوناتها وطريقة إنتاجها، مما يفِيْدها بشكل فعال.

وعليه نعرض سعر ماسك الفحم الصيدلاني بأنواعه المختلفة من خلال الفقرات التالية

1- الجزار بوبان

يزيل هذا الماسك طبقات الجلد الميتة بالإضافة إلَّى التخلص من الميكروبات والبكتيريا على سطح الجلد، فهُو منظف فعال فِيْ إزالة الرؤوس السوداء والرواسب التي تزيد من نظافة ونضارة البشرة.

مع الاستخدام المتواصل، يزيل هذا الماسك البقع الداكنة على الوجه مع التخلص من آثار البثور التي تسبب إزعاجًا كبيرًا للمرأة، مع تقليل حجم المسام واحتوائه على فِيْتامينات تغذي البشرة وتقضي على التلف الناتج عَنّْ التعرض لها. لأشعة الشمس.

يوصى بالحصول على قناع لمن يعانون من البشرة الدهنية. لأنه يحد من إفرازه ويزيل بقايا الدهُون التي تجذب الغبار وبالتالي تكون النقاط السوداء والبثور ويمكن العثور على الماسك بسعر 45 جنيها مصريا فِيْ الصيدليات.

2- قناع المنشأ الواضح

إنها واحدة من ألطف أقنعة الفحم التي يتم وضعها لأنها تحتوي على مزيج مذهل من مكونات تنظيف البشرة، بالإضافة إلَّى أنها خالية من العطور والزيوت لذا فهِيْ ترطب البشرة لذا فهِيْ واحدة من أفضل أقنعة الفحم التي تستخدم فِيْ الصيدليات للبشرة الدهنية ويتوفر المنتج فِيْ سعرها 120 جنيه.

3- قناع جلام جلو سوبرمود

هذه الشركة، التي تحظى بثقة عالية فِيْ صنع أفضل أقنعة الوجه بالفحم، صممت هذا النوع ليكون مناسبًا للامتصاص الكامل للزيوت والرواسب من الجلد.

يتميز الماسك بتضمينه أحماض المندليك التي تقشر وترطب البشرة، ولهذا تم تصنيفها ضمن أفضل أقنعة الفحم من الصيدلية للبشرة الدهنية وعلاج عيوب البشرة وتوحيد لونها.

4- قناع Boscia

بالإضافة إلَّى إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والدهُون من الجلد، فإن هذا القناع يرطب بدرجة كافِيْة ويستخدم عَنّْ طريق وضعه على الوجه وانتظاره حتى يجف ثم تقشيره بلطف عَنّْ الجلد.

أوصى أطباء الأمراض الجلدية بهذا القناع لجميع أنواع البشرة، بما فِيْ ذلك البشرة المختلطة والعادية، لترطيب وإزالة الخيوط الدهنية من الجلد، وهُو متوفر مقابل 102 دولارًا.

5- قناع الإنقاذ بالفحم Dermalogica

يعتبر من أفضل أقنعة الوجه بالفحم وخاصة لمن يمارسون العديد من الأنشطة اليومية أو الأسبوعية كالرياضة، لاحتوائه على مواد تمتص الدهُون، بالإضافة إلَّى الكبريت والنياسيناميد وبندق الساحرة التي تتحكَمْ فِيْ الزيوت وتمنع حب الشباب و شد المسام.

ومع ذلك، لا يمكن استخدام هذا القناع من قبل النساء ذوات البشرة الحساسة حيث أنه الأفضل فقط لذوي البشرة الدهنية وخاصة المعرضة لحب الشباب، ويبلغ سعره 584 جنيهًا مصريًا.

6- ماسك احساس جميل بالفحم والسكر الاسود

لا ينظف هذا الماسك الوجه من الزيوت والأوساخ فحسب، بل يعمل أيضًا كَمْقشر للوجه، ويزيل الجلد الميت ويجدد خلايا الجلد، حيث يحتوي على مستخلصات نباتية غنية بالفِيْتامينات، ولكنه يعتمد بشكل كبير على الماء، وبالتالي فهُو مكسب بفضل لشد الجلد ومناسب جدا للبشرة. من الأفضل تجنبه من قبل الأشخاص الحساسين وبسعر 14 دولارًا.

7- ماسك كلينيك لحلول تكرير المسام

Clinique هِيْ واحدة من أفضل الشركات فِيْ صناعة مستحضرات التجميل والعَنّْاية بالبشرة. إنه يقدم قناع الكربون المنشط الخالي من العطور بتركيبة فريدة وفعالة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، وخاصة الحساسة. بالإضافة إلَّى التنظيف الشامل والعميق للبشرة يضيف لمعاناً وهُو متوفر بسعر 271 ريال سعودي.

8- маск One Love Organics Love + قناع الفحم

بالإضافة إلَّى تطهِيْر البشرة، فإن هذا الماسك يرطب، لذلك فهُو مناسب للبشرة المختلطة المعرضة للجفاف. يحتوي على الرطوبة بفضل زيت عباد الشمس والصبار مع الطين والفحم، كَمْا أنه يهدئ البشرة من الالتهابات بفضل لحاء الصفصاف الأبيض مستخلص متوفر فِيْ الصيدليات بسعر 49 دولاراً.

9- قناع أركونا ماجيك بلاك آيس

إنها واحدة من أفضل أقنعة الفحم الصيدلانية الموجودة هناك. بالإضافة إلَّى الماسك، فهُو يعمل أيضًا كَمْقشر لاحتوائه على المزيد من الفحم والطين الذي ينظف البشرة بشكل فعال وبعض الزيوت الطبيعية والمستخلصات الطبيعية المنعشة، مع القليل من بذور العَنّْب التي ترطب البشرة ولكن يفضل استخدامها فقط لمن لديهم بشرة دهنية. ليست حساسة أو معرضة لحب الشباب، فهِيْ تأتي بسعر 68 دولارًا.

10- ماسك نعم للطماطم

بالإضافة إلَّى القناع بالكربون النشط، فهُو يحتوي على الطماطم وحمض الساليسيليك الذي يُعرف بأنه من أفضل المكونات لمحاربة حب الشباب والتطهِيْر العميق للبشرة، بينما يحتوي على طين الكاولين، كل هذه المكونات لا تترك الجلد جافًا بعد تطبيق. لأنه يحتوي أيضًا على مستخلصات نباتية وبالتالي فهُو الأفضل لمن لديهم بشرة دهنية وحساسة، وهُو متوفر فِيْ الصيدلية مقابل 7 دولارات.

11. MAC Mineralize Reset & Revive Mask

وهذا يشمل فحم الخيزران وقناع قابل للطي