اين مكان السياره الوحشيه فِيْ ببجي

أين هُو موقع monster car فِيْ PUBG عَنّْدما نتحدث عَنّْ لعبة PUBG علينا أن نفكر فِيْ موقع سيارة monster فِيْ PUBG على خريطة Levik وهذه تعتبر لعبة PUBG Mobile وهِيْ من الألعاب الشهِيْرة التي انتشرت على نطاق واسع وعلى نطاق واسع حول العالم وهم يجذبون انتباه معظم الفئات العمرية المختلفة لأن محتوى محاكاته يتطلب اللعب على العديد من الأسلحة والسيارات المختلفة ومن بين هذه السيارات والآن سنشرح لك أين تعرف السيارة الوحشية فِيْ PUBG Mobile باسم سيارة Levic الوحشية فِيْ PUBG، وقد بحث معجبو PUBG كثيرًا عَنّْ السؤال عَنّْ مكان منطقة السيارة الجديدة فِيْ pubg mobile، السيارة الوحشية، pubg mobile، على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فِيْ هذه المقالة، سنتعلم بالتفصيل عَنّْ موقع السيارة الوحشية فِيْ ببجي موبايل.

أين الوحش فِيْ ببجي

سيارة Livik الوحشية PUBG Mobile – الآن تعتبر واحدة من العديد من الألعاب التي يتم لعبها فِيْ جميع أنحاء العالم، ليس فقط فِيْ العالم العربي، لذلك وجدنا أن هذه اللعبة هِيْ الآن الأكثر شعبية والأكثر عالمية اللعبة، وهذا كل شيء. ما جعل الجميع مدمنين عليها لأنه يمكن للجميع التواصل مع أي شخص. يلعب الناس هذه الألعاب فِيْ العالم الآن، سأقدم لك موقع السيارة الوحش فِيْ PUBG، لذا يجب على من يريد الحصول على سيارة مباشرة فِيْ لعبة PUBG الحصول على الطريقة السحرية سأقدمها لك فِيْ هذا المقال لأنه فِيْ هذا المكان سأريك الوحش فِيْ PUBG الذي يريد الحصول عليه منك.

ضع سيارة الوحش فِيْ ليفِيْك

يبحث العديد من محبي PUBG MOBILE عَنّْ ة تحديث PUBG MOBILE MENA خريطة جديدة، إضافة سيارة وحش وسلاحين جديدين، PUBG MOBILE MENA لأن أحدث شيء فِيْ هذا الموسم هُو السيارة الوحشية، والتي تعد واحدة من أقوى المركبات فِيْ PUBG لأنه يتميز بسرعته وقوة عجلاته.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي صفحة الشحن المجاني للأيدي المعرفِيْة لـ pubg mobile
  • ما هِيْ أنواع البنادق الهجومية فِيْ PUBG
  • أين سلاح m3e1a فِيْ ببجي موبايل

تحديث خريطة Livik الجديدة للعبة PUBG

يتيح لك التحديث الجديد تطوير مهاراتك فِيْ اللعب للتوصل إلَّى استراتيجيات أقوى وأكثر متانة من ذي قبل والتكَيْفَ مع التضاريس المتغيرة مع التحديث الجديد من خلال خريطة Livik.

تم إصدار سلاحين جديدين فِيْ هذا التحديث، P90 و MK12، ولم يتم العثور على هذه الأسلحة فِيْ الخرائط المنشورة الأخرى. تظهر هذه الأسلحة داخل الخريطة الجديدة فقط. إنها إضافة لسيارة جديدة تعرف باسم Monster Car.