تجربتي مع تنحيف الوجه

تجربتي فِيْ شد الوجه

كنت أعاني من مظهر سمين، بسبب تراكَمْ الدهُون فِيْ جسدي، وخاصة فِيْ طبقات الجلد على وجهِيْ، والتي أزعجتني كثيرًا، لذلك كنت أبحث عَنّْ طرق مناسبة للتخلص من هذه الوزن الزائد والاستمتاع جسد رشيق ووجه صغير غير ممتلئ وقبيح.

لقد جربت أكثر من طريقة لتحقيق الوزن المثالي لجسدي، وعَنّْدما بحثت وجدت مجموعة من التمارين التي تساعد على تنحيف الوجه وإعطائه مظهرًا جيدًا وجذابًا.

بالإضافة إلَّى ذلك، نظرت إلَّى تجارب الأشخاص الذين استخدموا هذه التمارين ووجدتها فعالة للغاية. لذلك جربت تمارين وطرق تصغير حجم الوجه ويمكنني ان اقدم لكَمْ تجربتي فِيْ تنحيف الوجه من خلال السطور التالية.

أفضل تمارين تنحيف الوجه

هناك مجموعة من التمارين التي وجدتها فِيْ بحثي عَنّْ حل مناسب للتخلص من سمنة الوجه، وكلها فعالة وتعطي نتيجة مبهرة. أقدم هذه التمارين وكَيْفَِيْة إجرائها فِيْ الفقرات التالية

1- تمرن بابتسامة

يساعد الابتسام والضحك على تحريك وتقوية جميع عضلات الوجه، وبفضل ذلك فإن عملية حرق الدهُون تعمل بشكل أسرع من المعتاد، وتمنع تراكَمْ الدهُون تحت الجلد والتخلص من الدهُون والوزن الزائد. يظهر على الوجه.

ومع ذلك، يجب أن تحرصي على عدم فتح فمك أثناء الابتسام والاحتفاظ بهذه الوضعية لمدة عشر ثوانٍ على الأقل، ثم إرخاء عضلات وجهك لبضع ثوانٍ والعودة إلَّى تكرار الأمر عدة مرات.

2- تمرن مع مضغ العلكة

عَنّْدما أتناول العلكة أو مضغ العلكة يومياً لمدة نصف ساعة أو ساعة، لأنها تعمل على الحركة الطبيعية لعضلات الوجه ودون الحاجة لأي مجهُود، أضع العلكة فِيْ فمي وأمضغها. بضع دقائق.

يجب الحرص على تناول اللبان الذي لا يحتوي على مواد سكرية. وذلك لتجنب السكر الزائد وزيادة الوزن من السكريات والحلويات، بالإضافة إلَّى اتباع نظام غذائي صحي مناسب لعمرك.

3- تمرين X و O

جربت هذا التمرين للحصول على وجه صغير، عَنّْ طريق حرق الدهُون المتراكَمْة فِيْ الوجه باستخدام حركات X و O، وهِيْ عبارة عَنّْ نطق هذه الأحرف عشر مرات متتالية.

لأنه يساهم فِيْ حركة عضلات الوجه والفك مما ينتج عَنّْه تقوية وتقوية هذه العضلات وشدها، كَمْا أن مظهر الوجه أرق من ذي قبل.

4- حركة الفك

بدأت فِيْ ممارسة حركة الفك فِيْ وضعية الجلوس عَنّْ طريق سحب الفك السفلي إلَّى أسفل قدر الإمكان أثناء تحريك الفك للأمام ؛ وذلك لشد عضلات الوجه، خاصةً تلك الموجودة على الخدين، وصولاً إلَّى منطقة الأذن والبقاء على هذا الوضع لمدة عشر ثوانٍ، ثم إرخاء الفك لبضع ثوانٍ والعودة لتكرار ذلك عدة مرات. 10 مرات.

5- شد الوجه

من خلال تجربتي فِيْ تنحيف الوجه وجدت أن هذا التمرين يختلف عَنّْ تمارين شد الوجه الأخرى بشكل جذاب ومدهش لأنه يجعل الوجه يبدو أصغر وأرق وتتراكَمْ الدهُون تحت الجلد فِيْ الوجه. يتم التخلص من المنطقة وتغيير موضع الشفاه، أي أنها أصغر حجماً وأكثر مدببة قليلاً للأعلى.

الهدف هُو رسم الخدين على العين والحفاظ على وضعية الشفاه كَمْا هِيْ دون تحريكها، ثم الضغط على الخدين والدفع من الأسفل إلَّى الأعلى، ورفع الشفاه قليلاً وكرر الشيء حوالي 10 مرات ؛ هذا لتحقيق النتيجة المرجوة.

6- تمارين الوجه الدهنية

يساعد هذا النوع من التمارين على شد وتمرين عضلات الجزء العلوي والوسطى من الوجه، وملء الفم بالهُواء وإغلاق الفم جيدًا، ثم تحريك الهُواء مرة واحدة إلَّى الخدين الأيمن والأيسر. مرة أخرى، أي بالتناوب، أمسكها فِيْ الفم واستمر فِيْ ذلك لمدة 5 ثوانٍ.

7- اتباع نظام غذائي سليم

تلعب جودة الطعام دورًا كبيرًا فِيْ الحصول على وجه نحيف وصغير. لهذا السبب تجنبت تناول الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من الدهُون والكوليسترول الضار لمنع تراكَمْ الدهُون فِيْ جسدي وأيضًا تحت جلد وجهِيْ.

الإكثار من شرب الماء يوميًا، لأنه يساعد على زيادة ترطيب الوجه وإعطائه مظهرًا حيويًا وجذابًا، كَمْا يساعد على زيادة معدل حرق الدهُون والتخلص من الوزن الزائد فِيْ وقت قصير.

أشياء أخرى تساعد على تنحيف الوجه

بصرف النظر عَنّْ هذه التمارين، فقد جربت أشياء أخرى للحصول على وجه صغير ورقيق، وهِيْ تركيبات من مكونات طبيعية يتم استخدامها لعدة أيام ؛ حتى أحصل على النتيجة المرجوة، يمكنني شرح المزيد من تجربة تنحيف الوجه باستخدام الطرق التالية

1- قهُوة كارفر للتنحيف

تساعد قهُوة كارفر الخضراء على التخلص من الوزن الزائد وهذا ما قرأت عَنّْه. لذلك جربته وأعجبت بنتائجه المذهلة لأنني تخلصت من الدهُون المتراكَمْة فِيْ جسدي، وخاصة الدهُون التي كانت فِيْ وجهِيْ، والآن أصبح وجهِيْ صغيرًا ورقيقًا.

تم الاستيلاء عليها