قصص حب ثم زواج قصص رومانسية وجميلة الوفاء فِيْ أجمل صوره

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع الحلم تحت مسمى قصص الحب ثم الزواج و الرومانسية و قصص الانجاز الجميلة بأجمل شكل الحب هُو شعور جميل يرغب الجميع فِيْ أن يعيشه بصدق فكل من يحيا فهُو مبارك بالنسبة له، ولكن كل ما لديه من ضوابط وحب لا يخلو من تلك الضوابط أيضًا، لذلك يجب أن يكون الحب ضمن حدود قانون الله، لذا فإن النهاية الحقيقية لكل حب صادق هِيْ رباط الزواج، وفِيْما يلي بعض الأسطر قصص حب تابعت واستمرت بعد الزواج رغم الصعوبات.

قصص حب

اقرأ قصص حب قصيرة جدًا ومؤثرة جدًا ومُشوقة

الحب عبر المسافات

بطلات هذه القِصَّة هِيْ إيرينا وودفورد ماكليلان، وكانت بداية القِصَّة فِيْ عام 1972، عَنّْدما عمل الأستاذ الأمريكي وودفورد ماكليلان فِيْ معهد الاقتصاد العالمي والعلاقات الدولية فِيْ موسكو، وهُو نفس مكان عمل إيرينا. جمعهما اللقاء من خلال العمل ونمت بينهما مشاعر حب قوية واستمرت القِصَّة لمدة عامين حتى تزوجت وكان ذلك فِيْ عام 1974.

بعد بضعة أشهر من الزواج، انتهت صلاحية تأشيرة إقامة بودفورد واضطر للعودة إلَّى بلاده لأنه كان من الصعب على إيرينا مغادرة الاتحاد السوفِيْتي، خاصة وأن الوضع بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفِيْتي كان فِيْ دولة خلال هذه الفترة. من الارتباك أو ما يعرف بالحرب الباردة، لكن وودفورد حاول من ناحية أخرى رفض طلبات إيرينا بزيارة زوجها فِيْ الولايات المتحدة، دون إبداء الأسباب.

عانى الزوجان من هذا الانفصال القسري وكانت وسائل الاتصال المتاحة لهما هِيْ الهاتف والبطاقات البريدية، واستمر هذا لمدة 11 عامًا، حيث حصلت إيرينا أخيرًا فِيْ عام 1986 على إذن للذهاب إلَّى زوجها، وفِيْ الواقع إيرينا. غادرت الاتحاد السوفِيْتي واستقبلها زوجها فِيْ مطار بالتيمور واستقبلها تيسك الذي سجل لحظات لم الشمل بعد انفصال طويل.

قراءة قصص الحب الحقيقية الرومانسية وقصص الحب الحقيقية التي حدثت

الولاء هُو الحب

قصتنا هذه عَنّْ زاهر ورائد. والدة زاهر من فلسطين المحتلة، وهِيْ جنين. كان لديه ابنة عم رائدة هناك. جمعهم القدر معًا، حيث انخرطت رائدة فِيْ زاهر، ولكن بعد ستة أشهر من الاشتباك، واجه الزوجان مشكلة عَنّْدما تم القبض على زاهر من قبل قوات الاحتلال. وحكَمْ عليه بستة أحكام بالسجن مدى الحياة. بالطبع، كانت العقوبات والوقت الطويل كافِيْين لنشر روح اليأس فِيْ قلوب الجميع، لذلك تركتها عائلة رائدة خيار الانفصال عَنّْ هذه الرَابِطْة التي تربطها بظافر.

لم تيأس من انتظار زاهر وقررت البقاء فِيْ عقدها والعلاقة معه. استمر هذا الانتظار قرابة 18 عامًا، وهِيْ الفترة التي قضاها زاهر فِيْ سجون الاحتلال عَنّْدما أطلق سراحه فِيْ إطار عقد سجن. الجندي جلعاد شاليط وذهبا الى غزة حيث التقى بخطيبته وابنة عمه رائدة وكان هناك حفل زفاف شارك فِيْه اهل غزة وعائلته الفرح الذي دفع 19 عاما من الامل.

اقرأ قصص حب جميلة قِصَّة حب فِيْ جزيرة مهجورة

حب زواج فراق

تبدو هذه الحكاية غريبة ولا تصدق، لكنها حقيقية، وأبطالها البريطاني جورج كوفِيْن وإيرين لانينج، فالبطلان كانا جارين، لذا جمعتهما الطفولة معًا، وعَنّْدما بلغا سن الرابعة عشرة كان الحب هُو الشعور بأن جمعتهم هذه المشاعر معًا وجمعتهم معًا لمدة ثلاث سنوات، عَنّْدما بدأت مشاعر وأفكار مراهق يكافح تتدخل فِيْ حياتهم، لذلك قرر جورج إنهاء العلاقة، معتبراً أن الوقت ما زال مبكراً. نوع من العلاقة وأنه بحاجة إلَّى استكشاف الحياة والعالم، ثم جاء الانفصال والحركة.

أثر انفصال جورج وتحركه على إيرينا كثيرًا لعدة سنوات، لكن الوقت كان كافِيًْا لتهدأ الألم وبدأ البطلان فِيْ بناء حياتين منفصلتين تمامًا، حيث كان كل منهما مرتبطًا بشريكين آخرين وكل منهما بدأ عائلة و لديها أطفال، ولكن على الرغم من الانفصال وعلى الرغم من الألم الذي تسبب فِيْه غوروغ لإرينا، ظلت الزاوية الخاصة مشغولة فِيْ عقلها وقلبها.

عاش الاثنان حياتهما حتى ترملا، وبعد أكثر من سبعين عامًا من الانفصال، التقى جوروج وإرينا فِيْ جنازة أحد الأصدقاء، وكان عمر كل منهما 86 عامًا، وكان لكل منهما عدد من الأبناء والأحفاد، لكن الاجتماع أعيد إحياءه. شعلة الحب التي كانت كامنة تحت الرماد. حيث جدد كلاهما علاقتهما ومشاعرهما، بعد 6 أشهر من الجنازة، تزوج جورج وإرنيا بحضور أفراد من العائلتين.

لم يدخر الأحفاد جهداً فِيْ إطفاء روح الفرح والسعادة، لأن الحفِيْد غروج تولى التخطيط لحفل الزفاف وقرر أن يكون يوم الزفاف مع احتفالات عيد الحب.

فِيْ الختام نتمنى أن تنال هذه القصص إعجابكَمْ، لأن الحب الحقيقي دائمًا رفِيْق الولاء والأمل، وهذا ما سنقرأه فِيْ قصصنا التي قدمناها لكَمْ. يمكنك قراءة المزيد من قصص الحب والوفاء فِيْ قسم قصص الحب بموقعك أحلام.