دواء للبق فِيْ الصيدلية

دواء لبق الفراش فِيْ الصيدلية

من أصعب الحشرات فِيْ العلاج هِيْ بق الفراش، لأنها تتراكَمْ فِيْ الفراش وتشتهر بمقاومتها العالية للمبيدات، كَمْا أنها تفضل البقاء فِيْ الأماكن التي تكون على اتصال وثيق بالإنسان، وهناك العديد من المبيدات الحشرية التي يمكنك استخدامه للتخلص من مشكلة بق الفراش والتي تنحصر فِيْ الآتي

1- مبيد EcoReader

أكد علماء الحشرات أن هذا المبيد من أفضل المستحضرات القادرة على قتل البق بشكل فعال للغاية، حيث يحتل المرتبة الأولى فِيْ قائمة الأدوية المبيدة للحشرات، كَمْا حصل على العديد من التقييمات الجيدة التي تؤكد جودته العالية.

كَمْا أنه متوفر فِيْ جميع الأسواق وسعره يناسب جميع الفئات وأهم ما يميزه عَنّْ المنتجات الأخرى أنه لا يحتوي على أي رائحة ضارة للإنسان وذلك لأنه مصنوع من جميع المواد الطبيعية. وستجد أن رائحته شبيهة برائحة خشب الأرز أو زيت الكافور، والتي تتلاشى بسرعة بعد الاستخدام.

يقتل هذا المنتج بق الفراش من خلال الاتصال المباشر بها والتأثير على حركتها أو البقاء فِيْ مكانها وبعد حوالي أسبوعين ستتخلص من بق الفراش تمامًا، كَمْا أنه قادر على قتل العديد من أنواع الحشرات بالإضافة إلَّى بق الفراش.

2- مبيد هاريس خواطر قاتل حشرة

من أشهر المبيدات التي يمكن استخدامها لقتل بق الفراش هذا المبيد الحشري لأنه قادر على قتل بق الفراش دون إطلاق أي رائحة مزعجة يمكن أن تسبب أعراض الحساسية لدى الأشخاص فِيْ المنزل، بالإضافة إلَّى أنه يمكن استخدامه دون قلق حتى فِيْ الغرف التي تعاني من سوء التهُوية.

كَمْا أنها فريدة من نوعها من حيث أن لها تأثير طويل الأمد ولا تسبب أي ضرر للأقمشة أو المراتب أو الأثاث، حيث تم تسجيلها من قبل الوكالة الدولية لحماية البيئة وبالتالي فهِيْ تعتبر آمنة للاستخدام وقادرة أيضًا على القتل البق والحشرات عَنّْ طريق الرش المباشر عليها، ولهذا السبب تُعرف باسم قاتل الحشرات الفوري.

كَمْا أنه سهل الاستخدام من خلال وضعه فِيْ حاوية صغيرة ثم استخدامه بانتظام حتى تحصل على أفضل النتائج، كَمْا أنه يأتي بأحجام عبوات مختلفة وبأسعار معقولة للعديد من الأشخاص ويمكن استخدامه بمساعدة مسحوق هاريس.

3- بخاخ مقاوم للحشرات

إنه من بين أفضل مبيدات بق الفراش فِيْ الصيدليات لأنه يعتبر مبيدًا بيولوجيًا معتمدًا من قبل وكالة حماية البيئة، وذلك لأنه يتكون من زيت النيم، والذي يعتبر من أكثر المكونات نشاطًا فِيْ السوق. بنسبة كبيرة تصل إلَّى 5.5٪ وهُو من المبيدات الطبيعية ذات الرائحة القوية وقد تم تصنيفه كأحد المبيدات الحشرية الصديقة للبيئة ويمكن استخدامها بسهُولة فِيْ المنزل.

كَمْا أنه قادر على قتل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية ويتراكَمْ فِيْ السجاد والبسط، بالإضافة إلَّى كونه غير سام تمامًا وقادر على قتل بق الفراش أو بيضه عَنّْد ملامسته، وتصل مدة فعاليته إلَّى حوالي 3 أسابيع، لكن لا بد من ذلك. تؤخذ بعين الاعتبار بعض الإجراءات التي تقتصر على ما يلي

  • لها رائحة قوية ويجب ارتداء قناع أو جهاز تنفس عَنّْد استخدامه.
  • يجب استخدامه فِيْ مناطق جيدة التهُوية.
  • تجنب استنشاق الهُواء حتى بعد رشه فِيْ المنطقة.

4- الدفاع البيئي

يعتبر من المبيدات الحشرية الفعالة فِيْ قتل بق الفراش ويعتبر آمناً للاستخدام ويمكنك رشه فِيْ جميع أنحاء المنزل حتى فِيْ غرف الأطفال والأماكن التي تعيش فِيْها الحيوانات الأليفة، لأنه يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية والعضوية وغير السامة. المكونات، لأنك لن تضطر إلَّى مغادرة الغرفة أثناء التطبيق، فقد أثبتت أيضًا نفسها فِيْ قتل العث والقمل وبق الفراش الكبير والبيض من جميع أنواع هذه الحشرات.

يمكنك أيضًا استخدامه على الأسطح، حيث أنه لا يتلف الأثاث أو المعدات ولا يسبب أي تهِيْج للجلد، وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة أكدت أنها مصنوعة من مواد طبيعية 100٪، إلا أنه لا يمكن اعتبارها صديقة للبيئة تمامًا. ، لاحتوائه على بعض المواد الكيميائية مثل كبريتات الصوديوم وزيت إبرة الراعي، ويوصي الخبراء باستخدامه مع نوع آخر من العلاج لزيادة فعاليته.

5- سبيكتر 2 اس سي

فِيْ حالة رغبتك فِيْ شراء مبيد قوي من الصيدلية لقتل بق الفراش، يوصى بشدة بهذا النوع لأنه يتميز بكونه عديم الرائحة، حيث لا ينبعث منه أي رائحة نفاذة يمكن أن تسبب الشعور بالحساسية أو الإصابة فِيْ أي خطر بسبب رائحة خفِيْفة.

كَمْا أنها فعالة بشكل مثير للدهشة فِيْ قتل بق الفراش حيث يمكنك رشها حيث توجد مثل الفراش أو الألواح الخشبية أو المراتب وستجد أنها تمكنت من إزالة بق الفراش بسرعة ورشها فِيْ غرفة النوم أو غرفة المعيشة آمنة تمامًا ولا يمكن أن تسبب أي خطر، ومن خلال الاستمرار سوف تتخلص من بق الفراش بشكل دائم فِيْ غضون أسبوعين على الأقل.

6- مبيد حشري بق الفراش

يعتبر هذا المبيد من أكثر أنواع المبيدات فاعلية والتي يمكنك استخدامها فِيْ المنزل كَمْا أوصى به العديد من خبراء مكافحة الآفات ولكن عليك توخي الحذر الشديد عَنّْد استخدامه لأن استخدامه بالطريقة الصحيحة لن ينتج عَنّْه فِيْ أي ضرر.

ومع ذلك، يمكن أن يتسبب الاستخدام غير السليم فِيْ إتلاف الأدوات حول مكان رشها أو بعض الآثار الجانبية على البشر، ويمكن استخدامه فِيْ تشققات الجدران أو المراتب أو فِيْ المنافذ الكهربائية.

7- مبيد تتريكس

تم تصنيف هذا الدواء كواحد من الأدوية الفعالة لقتل بق الفراش فِيْ الصيدليات، وهُو لا يقتل بق الفراش فحسب، بل يتخلص أيضًا من البراغيث والقراد، بفضل المكونات التي يحتوي عليها، مثل الميتافوس والسيبرمثرين.

وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أنه يستخدم من قبل المختصين فقط لأنه خطير نوعًا ما، ويوجد عبوات كافِيْة لرش الغرف الكبيرة، ويجب أولاً تخفِيْف هذه العبوة قبل الاستخدام نظرًا لتركيزها العالي، حيث إن 10 ملليلتر من الدواء يضاف إلَّى كل لتر من الماء وفِيْ حالة الرغبة فِيْ الحصول على تركيز أعلى تنخفض كَمْية الماء.

8- كبسولات الكلوربيريفوس

تعتبر هذه الكبسولات من الأدوية المهمة التي لها فاعلية كبيرة فِيْ قتل بق الفراش من خلال تدمير الجهاز الهضمي لهذه الحشرات وكذلك جعلها غير قادرة على الحركة وبعد 5 ساعات تموت بق الفراش تماما ولا تسبب أي خطر وهذا هُو لأنه آمن تمامًا يحدث فِيْ البشر والحيوانات الأليفة.

يمكنك استخدامه حتى فِيْ حالة وجود أشخاص بالمنزل، بالإضافة إلَّى أنه لا يحتوي على رائحة نفاذة أو كريهة مثل المبيدات الحشرية الأخرى التي يمكن أن تترك آثارًا أو مشاكل سيئة على الجدران أو الأرضيات، كَمْا أن تأثيرها يستمر لفترة طويلة، فهِيْ يمكن أن تصل إلَّى عدة أشهر فِيْ السنة، وعبوة واحدة تكفِيْ لتغطية مساحة تصل إلَّى 100 متر مربع.

9- مبيد ديكلوروفوس

من بين الأدوية المعروفة لقدرتها على التغلب على بق الفراش وإخراجها من المنزل هذا الدواء، ولكنه مع ذلك سام وله رائحة كريهة للغاية، لذلك يوصي الخبراء بإخلاء المنزل أو المكان فِيْ حالة استخدامه. . لأن الشركة المصنعة لها استطاعت تطوير هذا الدواء للتخلص من عيوب الطب القديم.

10- مكافحة الآفات باليد

من أفضل الأدوية التي تعمل على التخلص من بق الفراش من الصيدلية هُو هذا الدواء وذلك لأنه يمكن استخدامه بشكل مريح دون القلق من حدوث أي مشاكل، لأنه آمن تمامًا للإنسان والحيوان ولكن لا بد من استخدامه. لاحظ أنه يحتوي على كحول قابل للاشتعال.

لابد من استخدامه بحذر وبعيدا عَنّْ كل ما يمكن أن يتسبب فِيْ اشتعاله، كَمْا أنه يعمل على إيقاف عمل الأعضاء الداخلية لبق الفراش مما يتسبب فِيْ موتها بسرعة والتخلص منها، ويجب عليك الاستمرار فِيْ استخدامه. لمدة أسبوعين على الأقل، حتى ترى النتائج.

كَيْفَِيْة استخدام المبيدات الحشرية

هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب اتباعها عَنّْد استخدام دواء بق الفراش فِيْ الصيدلية، وهذا لم يأت بعد.