كَيْفَ اعرف اني استحق جوال من stc

كَيْفَ أعرف أنني أستحق جوال من stc هُو سؤال طرحه العديد من داعمي شركة الاتصالات السعودية (STC) وهنا نقدم لك إجابة على سؤالك كَيْفَ أعرف أنني أستحق جوال من stc مع شرح مفصل الحصول على هاتف خلوي من سوا تيليكوم مع تنبيهات مهمة من خلال برنامج الترقية stc، نظرا لجهُود الشركة المستمرة وجهُودها لتكون رقم واحد فِيْ مجال الاتصالات والخدمات اللاسلكية، فهِيْ تبذل قصارى جهدها للحصول على أعلى تصنيف من العملاء من يستخدم خدماته، لذلك فهُو يقدم الكثير من العروض والخدمات الأخرى من خلال توفِيْر الهُواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الترفِيْه لعملائها بأسعار مميزة، بالإضافة إلَّى العديد من العروض التي تشمل خيار تركيب الأجهزة لعملائها الكرام، لذلك نحن سنرفق لك كَيْفَِيْة معرفة استحقاق الهاتف المحمول من stc، وسنراجع أدناه عدد المعلومات الخاصة باستحقاق الهاتف المحمول من stc.

كَيْفَِيْة معرفة أهلية الهاتف المحمول من stc

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أفضل شركات الاتصالات المتخصصة فِيْ مجال الاتصالات فِيْ المملكة العربية السعودية، حيث تأسست عام 2002 م وهِيْ أول شركة اتصالات تعمل فِيْ المملكة العربية السعودية ونتيجة لذلك استمرت فِيْ خدمة ارتفاع الطلب من مواطنيها لأنهم شاركوا فِيْ العديد من هذه الأعمال التي تقدم خدمات للمواطنين المتخصصين فِيْ عملية الاتصال، حيث توجد العديد من الشركات المنافسة الأخرى فِيْ المملكة العربية السعودية، وتتحدد أهلية الهاتف نتيجة احتساب الرقم الفواتير المقدمة من الشركة ورقم هُوية أهلية الهاتف المتحرك من stc pay يمكنك الاطلاع عليه من خلال الفقرة التالية.

كَيْفَ أعرف ما إذا كنت أستحق هاتفًا محمولًا من شركة stc Communications

تقدر STC Sawa عملائها وتوفر لهم خدماتها ومزاياها التي تشمل التوافر المذهل للعديد من العروض والفوائد للعملاء ويمكننا معرفة ما إذا كان العميل أو العميل يستحق هاتف محمول من sc أولاً إلَّى مواصفات العميل إلَّى مستوى محدد من المستوى الأول إلَّى المستوى الثالث حيث الفترة التي قضاها كعميل فِيْ stc

– من الأمور المحددة لذلك أيضًا إجمالي المدفوعات السنوية للفواتير الصادرة لرقم الهُوية الخاص به، ومن هذا الفلتر يحق للعميل معرفة إلَّى أي مدى يحق له استلام هاتف محمول من الشركة.

stc – برنامج الترقية السنوي للأجهزة المحمولة

يسمح برنامج stc السنوي لترقية الأجهزة المحمولة لعملاء Flat 5 و Flat 4 بترقية أجهزتهم الذكية كل 12 شهرًا عَنّْ طريق استبدال أجهزتهم القديمة بأجهزة جديدة وفقًا لشروط البرنامج.

البرنامج متاح فقط لعملاء مفوتر 5 ومفوتر 4 على النحو التالي

لعملاء مفوتر 5، يجب أن يكون عقد الأجهزة الذكية لمدة 24 شهرًا فقط.

لعملاء Flat Pay 4، يجب أن يكون عقد الأجهزة الذكية على خطة التقسيط لمدة 200 شهر لمدة 24 شهرًا فقط.

الرسوم السنوية لبرنامج ترقية الهاتف المحمول

جهاز بحجم ذاكرة مفتاح برنامج ترقية الهاتف المحمول السنوي (المبلغ الشهري) حزمة السعر الثابت الشهري مدة عقد الجهاز.

سيدفع العميل فقط رسوم مفتاح شهرية لمدة 12 شهرًا من عقد الجهاز كقيمة مضافة إلَّى عقد الجهاز (مدرج فِيْ الجدول أعلاه حسب نوع الجهاز وحجم الذاكرة).

بمجرد انتهاء فترة عقد الجهاز الأول التي تبلغ مدتها 12 شهرًا وإتمام جميع مدفوعات مفتاح الترقية (12 شهرًا)، سيتمكن العميل من ترقية أجهزته إلَّى جهاز جديد عَنّْ طريق استبدال الجهاز الحالي بجهاز جديد. سيكون لديهم خيار استبدال وتحديث أجهزتهم لمدة 3 أشهر فقط (خلال 13 و 14 و 15 شهرًا من عقد الجهاز) بشرط أن يتوافق الجهاز القديم مع شروط وأحكام البرنامج. بالإضافة إلَّى ذلك، يجب ألا تكون هناك مدفوعات معلقة فِيْ حساب العميل. بعد ذلك، سيتم إلغاء عقد الجهاز الحالي دون أي غرامة مالية أو التزام إضافِيْ من العميل من العقد الأول، وبعد ذلك يمكن للعميل ترقية جهازه إلَّى جهاز جديد وتوقيع عقد جديد بمدة جديدة.

الفترة المتاحة للترقية (نافذة الترقية والتبادل) هذه هِيْ الفترة بين 13 و 15 شهرًا من تاريخ توقيع عقد الجهاز واشتراك البرنامج من قبل العميل.

ستقوم stc بتقييم حالة الجهاز الذكي القديم عَنّْد تقديمه من قبل العميل بشرط استيفائه لمعايير التقييم والأهلية للجهاز ولا يمكن قبول الجهاز إلا فِيْ حالة جيدة. بالإضافة إلَّى ذلك، يجب تسجيل الجهاز القديم فِيْ سجلات stc ويجب تحديد رقمه التسلسلي (IMEI) فِيْ عقد الجهاز (عقد الجهاز القديم).

توصية يوصى بالاشتراك فِيْ خدمة الحماية المميزة stc لضمان حماية جهاز العميل والبقاء مؤهلاً واستيفاء شروط التقييم وأهلية الجهاز للاستبدال والترقية.

معايير التقييم والأهلية للمنشآت

يجب الإجابة بـ “نعم” على كل سؤال حتى يجتاز الجهاز عملية الفحص الأولية

1. هل يعمل الجهاز

2. هل يمكن للجهاز إجراء واستقبال المكالمات

3. هل يعمل الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi) للجهاز

4. هل تمت إزالة أقفال الشاشة وأكواد PIN وكلمات المرور

5. هل الجهاز آمن ضد الانحناء

6. هل تعمل أزرار “الصفحة الرئيسية” و “الصوت” و “الطاقة”

7. هل يوجد حامل بطاقة SIM

8. هل الجهاز لا يتلف بسبب السائل

9. هل تم إيقاف Find My iPhone على iCloud

وقت الترقية والاستبدال

 تتوفر فترة ترقية بين الشهر الثالث عشر والخامس عشر من اشتراك العميل فِيْ البرنامج.

وهِيْ مستحقة بعد فترة الترقية الموضحة أعلاه

 سيتعين على العميل توقيع عقد جديد ممدد لفترة الالتزام الجديدة ثم يتم إنهاء العقد القديم تلقائيًا.

 ستدوم فترة الالتزام الجديدة 24 شهرًا.

 سيتم التنازل عَنّْ رسوم الإنهاء للاتفاقية التكَمْيلية الحالية عَنّْد إتمامها بنجاح لمدة 12 شهرًا بموجب الاتفاقية الحالية.

مدفوعات إضافِيْة

 قد يتم تطبيق رسوم إضافِيْة بعد الترقية إلَّى الجيل الجديد من الهُواتف الذكية، والتي سيتم الإعلان عَنّْها قبل ترقية الجهاز.

 إذا لم يجتاز الهاتف الذكي الخاص بالعميل قائمة التحقق، فلن يتم قبول الجهاز ولن يتمكن العميل من الترقية إلَّى هاتف ذكي من الجيل التالي، وفِيْ هذه الحالة سيستمر العقد حتى اكتمال أقساط الجهاز وفقًا للعقد المعمول به .

شيكات مطالبة المحمول من stc stc

للحصول على هاتف جديد من stc وقبل فحص هاتفك القديم لتقييم حالته، يجب استيفاء الشروط التالية

  • الجهاز ليس خاملاً.
  • يجب أن يكون الجهاز صالحًا لإجراء واستقبال المكالمات.
  • يعمل الاتصال اللاسلكي للهاتف.
  • يجب على المشترك إزالة قفل الشاشة ورمز المرور ورمز PIN.
  • يجب ألا يحتوي الجهاز على أي طيات.
  • الأزرار الموجودة على الهاتف والتي هِيْ أزرار الصوت وأزرار التحكَمْ فِيْ الهاتف والشاشة الرئيسية سليمة وتعمل بشكل جيد.
  • أن القطعة التي توضع فِيْها بطاقة SIM متوفرة.
  • يجب ألا يتلف الهاتف بسبب السوائل.
  • لإيقاف تشغيل Find My iPhone عبر iCloud.
  • تحقق أيضًا من كَيْفَ أعرف رقم سوا الخاص بي

    شروط الأهلية للأجهزة المحمولة من شركة الاتصالات السعودية

    كَمْا هُو موضح أعلاه، فإن كل من الخطط المذكورة أعلاه مؤهلة للحصول عليها من باقات الدفع الآجل، ولكن إذا كنت عميلاً لباقتين صالحين فقط لخطة 50 وتريد الدفع على أقساط لخطة 150، فأنت بحاجة للترقية إلَّى الباقة المفوترة 3 أو باقة الدفع الآجل. الدفع الآجل 4.

    وإذا كنت من عملاء مفوتر 3 وترغب فِيْ الانضمام لبرنامج 200، فأنت بحاجة إلَّى الترقية إلَّى باقة مفوتر 4، ولكن إذا كنت من باقة مفوتر 4 فقط وترغب فِيْ الانضمام إلَّى برنامج 250، فأنت بحاجة إلَّى الترقية إلَّى عميل التميز البلاتيني أو الماسي. العملاء المتميزون.

    كَيْفَ يمكنني معرفة عدد نجوم stc

    يسأل الكثير من الناس عَنّْ كَيْفَِيْة معرفة تقييمي، وكَمْ عدد النجوم التي حصلت عليها عَنّْد الاتصال، لأن شركة الاتصالات السعودية تقدم خدمة تسأل عَنّْ تقييمك من خلال الهاتف المحمول، ويمكنك إرسال رسالة (222 إلَّى 902) ومعرفة المزيد عَنّْ التصنيف الذي تنتمي إليه، لأن هناك ثلاث فئات تصنيف يتم من خلالها تصنيف المشتركين والعملاء خلال عام، حيث يمكننا تضمين الفئات التالية (الفئة الماسية للعملاء الذين دفعوا 48 ألف ريال أو أكثر خلال العام – الفئة الذهبية للعملاء الذي دفع 24000 ريال سنويًا – الفئة الفضية للعملاء الذين دفعوا 7800 ريال سنويًا) حيث يتمتع المشتركون من كل فئة بمجموعة من المزايا والخدمات التي تختلف من فئة إلَّى أخرى، بما يتناسب مع معدل الإنفاق السنوي الذي تم إنشاؤه من قبل العميل فِيْ الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، لأن هذه الخطوة تسعى إلَّى زيادة رغبة الموانئ فِيْ الإنفاق على الخدمات التي تقدمها الشركة وتقديم مزايا تنافسية كبيرة سيساعدها على كسب المزيد من المشتركين الجدد فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ ضوء المنافسة الشديدة التي ينطوي عليها السوق السعودي لخدمات اتصالات ذات الصلة فِيْ المملكة العربية السعودية.

    صفقات على الاجهزة الذكية والهُواتف المحمولة بالتقسيط من سوا

    قامت الشركة بتزويد عملائها ببعض العروض المخفضة التي يمكن من خلالها دفع سعر الجهاز المطلوب على أقساط تصل إلَّى أربعة وعشرين شهرًا، بالإضافة إلَّى العديد من البرامج التي يتفاوض عليها العميل وفقًا للباقة التي يتواجد بها العميل بالفعل. .

    مدة العقد عبارة عَنّْ خطة أقساط شهرية

    برنامج 50 50 ريال 12-18-24 شهر

    البرنامج 100100 ريال 12-18-24 شهر

    برنامج 150150 ريال 12-18-24 شهر

    البرنامج 200.200 ريال 12-18-24 شهر

    برنامج 250250 ريال 12-18-24 شهر

    • كَيْفَِيْة شحن PUBG Mobile باستخدام رصيد سوا عبر STC Pay
    • شريحة بيانات سوا مفتوحة لمدة 3 أشهر اعتبارًا من عام 2022
    • استعلام عَنّْ مديونية الاتصالات 1444

    رقم هاتف خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية

    يمكن العثور على طرق للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء مجانًا من خلال

    • اتصل على 900 وتحدث مباشرة إلَّى أي ممثل خدمة عملاء stc على رقم هاتف محمول.
    • تحدث مع ممثلي خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية من خلال تطبيق My stc.
    • للحصول على هذه الخدمة من أي مشغل آخر، اتصل على 0114555555.
    • اتصل على 0966114555555 إذا كنت تتصل بخدمة العملاء خارج المملكة العربية السعودية.
    • إذا كنت تريد إرسال برقية، فاتصل بنا على 969.
    • فِيْ حالة الاتصال بالفاكس، الاتصال على الرقم 8003030969.

    فِيْ هذا المقال، أوضحنا لك كَيْفَِيْة معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على أرقام الاتصال بخدمة عملاء stc للجوال والجوال و stc وكَيْفَِيْة معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الاتصالات المتنقلة، وتقرير استحقاق الهاتف المحمول من stc، وشركات الاتصالات السعودية. عملاء جدد من المملكة العربية السعودية.