كَيْفَِيْة تسريع الإنترنت G4 فِيْ الهاتف

كَيْفَِيْة تسريع الإنترنت G4 على الهاتف

تعد مشكلة الإنترنت البطيء من أكثر المشاكل انتشارًا فِيْ عصرنا لأسباب عديدة، ولكن هذا الأمر يسبب اضطرابًا فِيْ العديد من الأعمال والدراسة والأنشطة الأخرى التي تتطلب إنترنت سريعًا.

لهذا السبب، زاد البحث عَنّْ طرق لتسريع الإنترنت G4 فِيْ الهُواتف المحمولة وأدناه للتعرف على بعض الأساليب والإجراءات التي يمكن استخدامها للحصول على إنترنت أسرع

1- قم بتشغيل وضع الطائرة

قد يكون الأمر غريبًا بالنسبة للكثير من الأشخاص، ولكنه من الطرق الفعالة للمساعدة فِيْ تسريع الإنترنت، فجميع الهُواتف المحمولة بها وضع طائرات AI من خلال بساطة الخطوة التي تؤثر بشدة على سرعة وقوة الشبكة.

عَنّْدما تقوم بتنشيط هذه الميزة، تفقد اتصالك بالشبكة، وبالتالي يمكن تغيير البرج الذي تأخذ منه الإشارة، وعَنّْدما تقوم بإلغاء وضع الطيران، هناك احتمال كبير أن يصل إليك الإنترنت من أقرب برج.

بعد تفعيل الوظيفة، يجب إغلاق جميع التطبيقات المفتوحة والانتظار لمدة نصف دقيقة، ثم إعادة تشغيل الإنترنت.

2- تغيير الموقع

إذا شعرت أن الإنترنت ضعيف فِيْ هذا المكان، فعليك الانتقال إلَّى مكان آخر، لأن معظم المشكلات التي تواجهها على الإنترنت عبر الهاتف تتعلق بالبرج الذي يرسل إشارة.

عَنّْدما تغير مكانك، تحصل على إشارة فوق برج آخر، أو يمكنك أن تجد نفسك على الفور أقرب إلَّى البرج الحالي.

3- أعد تشغيل هاتفك

وتجدر الإشارة إلَّى أن استخدام الهاتف لفترة طويلة يمكن أن يرفع درجة حرارته، مما يؤدي إلَّى فقدان سرعة الإنترنت على الهاتف.