تردد قناة الميادين يوتيوب مباشر 2022 محدث

قناة الميادين على يوتيوب بث مباشر 2022 محدث القنوات الناقلة لآخر اخبار واهم اخبار الحرب في قطاع غزة بجودة عالية في الفترة الحالية ومنها قناة الميادين التي بدأت الحرب يوم الجمعة في قطاع غزة ويستمر لليوم الثالث يوم الاحد.

    قناة شحادة على YouTube live 2022 muhadith

    بينما تردد قناة الميادين 2022 الجديد على السبعة أو الأقمار الصناعية العربية بجودة ممتازة. أنت تعيش مع هذا.

    قنبله نايل ساط

    اسم القمر تكرر معدل الترميز تصحيح الاخطاء الاستقطاب
    جلس الأظافر 11392 27500 5 \ 6 افقي

    ترددات القناة المصفحة عربسات

    اسم القمر تكرر معدل الترميز تصحيح الاخطاء الاستقطاب
    عرب سات 11956 27500 3 \ 4 افقي

    تردد قناة المكرر هوت بيرد

    اسم القمر تكرر معدل الترميز تصحيح الاخطاء الاستقطاب
    هوت بيرد 12111 27500 3 \ 4 افقي

    معلومات حول القناة المصفحة

    كما أن قناة الميادين ، وهي قناة شيعية يديرها غسان بن جدو ومرتبطة بحزب الله وإيران ، هي إحدى القنوات الإخبارية العربية المستقلة التي ظهرت لأول مرة في 11 حزيران / يونيو 2012. بالإضافة إلى الترخيص البريطاني ، يقع مكتبها الرئيسي في مدينة بيروت اللبنانية. أن لديها العديد من الفروع الإضافية والمراسلين الرئيسيين في العديد من الدول الأخرى ، بما في ذلك “موسكو وواشنطن ولندن وطهران وباكستان وأوروبا والعديد من الدول العربية الأخرى” العالم.

    أخبار الحرب في غزة

    بينما وصلت حرب غزة إلى اليوم الثالث من شهر فجر الأحد ، خلفت عشرات القتلى والجرحى ، وكانت على وشك الاندلاع بعد فشل الإجراءات السلمية حتى الآن. يومًا عن مقطل 260 فلسطينيًا بينهم 14 في إسرائيل بينهم جنود ، بحسب صحيفة الجارديان البريطانية. الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية في وقت سابق هذا الأسبوع. أطلق نحو 400 صاروخ وقذيفة هاون من قطاع غزة ردا على الضربات الإسرائيلية خلال الساعات القليلة الماضية ، بحسب مسؤول إسرائيلي ، حيث بدأ الجيش الإسرائيلي قصف المحسر الجيب ، مما أدى إلى مقتل 2.3 مليون شخص يوم الجمعة. .كما أن زربة استباقية “زد حرقة الجهاد الإسلامي اتتزائر عقلبهم وصيب شكلان بجروح تفيفة جراء شظايا ، وفقًا لرجل الإنقاذ. بينما أفاد بيان صادر عن شركة كهرباء غزة ، أن القصف على قطاع غزة لم يتوقف عند محطته الوحيدة بعد أن توقف عن العمل بسبب نقص الوقود ، فيما سمعت أصوات الإنذار لأول مرة منذ بداية العام الجاري. المرحلة الانتقالية الجديدة بعد ظهر يوم السبت في تل أبيب بإسرائيل. كما قال الجيش في بيان ، أعلنت إسرائيل غارات جديدة على أهداف لحركة الجهاد الإسلامي في غزة أن “مروحيات وطائرات أخرى أصابت منازل قوات المارينز التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة”. وصلنا الآن إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست في ضوء تغطيتنا المستمرة لكل التفاصيل والأخبار المتعلقة بالحرب في قطاع غزة وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية.