رسالة شكر وعرفان لمسؤول

شكر وتقدير للمسؤول

هناك أشخاص مسؤولون عَنّْ تزويدنا بالخدمات الذين نشعر بالامتنان تجاههم ولم نقم بواجبهم بمجرد مدحهم اللفظي ونود أن نرسل لك رسالة شكر خاصة مع أرق الكلمات لإظهار تقديرنا واحترامنا على جهُودهم، لإظهار اهتمام كبير بما نريد أن نشكره.

تختلف هذه الرسائل فِيْ الصياغة حسب المسؤول الذي يتم توجيهها إليه. وهذه رسالة تقدير وشكر للمسؤول من خلال الآتي

  • إلَّى مديرنا العزيز، لقد لعبت دورًا كبيرًا وكبيرًا فِيْ وصولنا إلَّى طريق النجاح والتقدم والانحراف عَنّْ طريق الفشل والتراجع.
  • لن تتمكن من نطق كل كلمات المديح لأنك تخجل من الجهد الرائع والعمل الجيد الذي قدمته لنا لتعزيز مصلحتنا العامة. خالص شكري لكَمْ و شكرا لكَمْ و ابعث لكَمْ بكل عبارات الحب و المودة..و أتمنى أن تستمروا دائما فِيْ تحقيق كل الأهداف و العمل على أعلى المستويات.
  • أعبر لك عَنّْ أسمى أنواع الحب والامتنان والاحترام لكل ما قدمته لنا طوال الخدمة التي قدمتها فِيْ هذه المؤسسة.
  • العمل الجماعي وروح الفريق هُو الأساس لتحقيق أفضل أداء للجميع وقد أظهرت أنك قادر على تحمل المسؤولية … وأنك من بين أفضل الموظفِيْن الذين يأتون إلَّى هذه المؤسسة لفترة طويلة وقد افترضت الصدق فِيْ عملك فشكرا.
  • لقد رسمتم طريق المؤسسة لتحقيق النجاح الذي حققته، ولولا جهُودكَمْ وتعاونكَمْ وعزمكَمْ على العمل نحو الإنجازات التي حققناها لما كنا قادرين على تحقيق أي منها. نحن فخورون بالعمل مع فريق ناجح مثلك.
  • رسالة شكر وامتنان للضابط تظهر عبارات المنافسة والحشد بطريقة منظمة ومدهشة لتقديم رسالة شكر خاصة لشرفك الذي تستحقه، كل الشكر والامتنان لشخصك المحترم.
  • رسائل الشكر قد لا تساعدني على قول كلمة الحَقيْقَة فِيْك، لأنك أفضل المديرين ومن آخر الأشخاص، ولولا الجهُود التي تبذلونها لنا لما تمكنا من تحقيق هذه الإنجازات، وما كنا لنتمكن من وضع شركتنا على خريطة النجاح فِيْ وقت قياسي، لذلك كل الشكر والفضل لكَمْ بحجم الأرض.
  • “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”. أنت حقًا تستحق كل الشكر والثناء. لولا وجودك معَنّْا لما حققنا أفضل المراتب التي حققناها، ولولا جهُودك معَنّْا لما استطعَنّْا تحقيق النجاح المعتاد ولم نكن قادرين على تحقيق الأهداف التي نسعى من أجلها.
  • شكر وتقدير الكاتب سيدي العزيز. أنت أساس تفوق هذه الشركة وأنت أساس تقدمها ونهجها نحو النجاح كَمْا هُو الآن.
  • “أفضل شخص للتعيين هُو شخص قوي وصادق.” أنت أفضل شخص يصل إلَّى هذا المنصب فِيْ العمل ويحمل ثقتنا. أنت أفضل شخص قام بعملك بإتقان وبصدق كامل. شكرا لكَمْ جميعا وشكرا لكَمْ على جهُودكَمْ غير العادية. أنتم تستحقون كل الشكر والدعم، لذا يرجى الاستمرار فِيْ المضي قدمًا … وهذا من أجل العمل لتحقيق أفضل نجاح ممكن.
  • لك يا سيدي شخص ذو تصميم عالٍ وقلب مخلص لعمله، شخص ذو أيد أمينة، حاول باستمرار وبكل قوته أن يحقق النجاح فِيْ العمل ويحقق الأهداف المطلوبة منك وما هُو أكثر من ذلك، أنت من استمر فِيْ العمل ليل نهار، وعملت دون انتظار أي شيء. شكر أو حتى كلمة امتنان.

نموذج رسالة شكر رسمية

هناك نماذج تقدير وشكر رسالة للمسؤول تتميز بالشكليات وتحمل أرق عبارات الشكر والتقدير للجهُود المبذولة، وسنقوم الآن بتقييم هذا النموذج من خلال الفقرة التالية

“سيدي المحترم / ___________________

بعد التحية..

يسعدنا أن نعرب لكَمْ عَنّْ أعظم وأطيب تعبير عَنّْ شكرنا وامتناننا للجهُود العظيمة والجبارة التي بذلتموها من أجل جعل هذا العمل أعظم نجاح ممكن، ولذلك يجب أن ننتهز هذه الفرصة .. للتعبير عَنّْ تقديرنا الكامل إليكَمْ من أجله، ما قمت به وما ستواصل القيام به لتحقيق المصلحة العامة والاقتراب من مبادئ النزاهة والتميز والولاء فِيْ أداء العمل، مع خالص التمنيات بالتوفِيْق والنجاح، فلديك كل الحب والسلام منا.

يعتبر،

إمضاء ________”

عينة رسمية من رسالة شكر إلَّى كاتب

رسائل التقدير والشكر وإن كانت كلمات بسيطة إلا أن لها تأثير قوي على نفس الشخص الذي توجه إليه الرسالة، لأن الاعتراف من أعظم الأشياء التي يمكن أن تحدث للإنسان، لذلك سنذكرك نموذج من خطاب شكر وامتنان لأحد المسؤولين من خلال ما يلي

“عزيزي السيد / _________ ممثل الشركة / ______

/ ____ نتوجه إليكَمْ بكل عبارات الشكر والعرفان والتقدير وأسأل الله العلي القادر القادر على مواصلة مسيرة عطائكَمْ الفائق أن يحافظ على الإنجازات التي حققتها، وأن يكَمْل الكثير من إنجازاتكَمْ المستقبلية. لتحقيق أفضل المناصب كَمْا تتمنى دائمًا.

وإن كانت كل خطابات ورسائل الشكر والاحترام لن تفِيْ بحقك فِيْنا، مهما كانت جميلة ورائعة وبليغة ؛ إلا أنني أود أن أشكرك جزيل الشكر على تفانيك المستمر فِيْ العمل، حيث أن العمل لن يكتمل بدونك فِيْ هذا المكان، مع أطيب التمنيات باستمرار التميز والنجاح.

مع أطيب التحيات والتقدير لكَمْ ..

إمضاء ___________”.

شكرا لموظفِيْ المؤسسات

تختلف طرق التعبير من شخص لآخر عَنّْد التعبير عَنّْ مشاعره الطيبة تجاه شخص معين، خاصة إذا كان من الضروري أن يأتي هذا التعبير بطريقة رسمية، مثل مدح الموظفِيْن، فِيْ هذه الحالة من الضروري اختيار العبارات التي تناسبهم. وشكرًا لهم على جهُودهم بشكل رسمي، وهنا أمثلة على هذه العبارات من خلال السطور التالية

  • رسالة تقدير وشكر للمسؤول كل مبدع له إنجاز، كل مدح له قصيدته، كل مكان له مقال وكل إنجاز له رسالة شكر وامتنان يجب تقديمها لمن حقق هذه الإنجازات.
  • نعبر عَنّْ كل الولاء والمحبة لمن ساعد فِيْ نمو وتطور هذه المؤسسة وبأطيب كلمات الامتنان والثناء لكَمْ ومن القلوب الصادقة المليئة بالأخوة نعرب عَنّْ شكرنا وامتناننا لتفانيكَمْ فِيْ العمل الجاد.
  • شكر وتقدير الكاتب لكَمْ كل شكرنا ودعمنا وتقديرنا لكَمْية قطرات المطر لجهُودكَمْ الكبيرة التي هِيْ قيمة للغاية بالنسبة لنا.
  • أهدي أجمل عبارات الشكر والتقدير لكَمْ من كان لكَمْ الجدارة والأولوية فِيْ تقدم مؤسستنا، لكَمْ الذي بذلوا جهدا كبيرا ولم يتوقعوا شيئا فِيْ المقابل.
  • فِيْ كثير من الأحيان نبحث عَنّْ عبارات الشكر والتقدير لننقلها لموظفِيْنا المحبوبين، ولم نجد كلمات تعبر عَنّْ حجم الدور الكبير الذي ساهموا به فِيْ تطوير هذه المؤسسة وتحقيقها