انواع البنادق الهجومية ببجي ما هِيْ

ما هِيْ أنواع البنادق الهجومية فِيْ PUBG Mobile، فقد ازداد البحث مؤخرًا عَنّْ PUBG، وهِيْ اللعبة الأكثر استخدامًا فِيْ العالم، ولهذا السبب غالبًا ما يتم البحث عَنّْ أسماء البنادق الهجومية فِيْ PUPG Mobile، و تعتبر المواصفات لجميع أنواع البنادق الهجومية الثقيلة من بين أقوى الأسلحة التي يتم استخدامها معها.القتال ضخم وعَنّْيف وهذه المنطقة هِيْ المنطقة الأبرز التي يفضل الكثير من لاعبي ببجي الذهاب إليها وهناك مجموعة من الأنواع. بنادق ببجي تقدم لك لعبة ببجي استخدام الرشاشات فِيْ ببجي موبايل وهِيْ من أقوى وأفضل الأسلحة القتالية التي يفضلها عشاق لعبة ببجي ومن أهم هذه الأسلحة الهجومية هِيْ قتل 2000 من الأعداء بقناصة هجومية. . من خلال الفقرة التالية، جميع المعلومات حول أنواع البنادق الهجومية الموجودة فِيْ PUBG.

أنواع البنادق الهجومية فِيْ PUBG Mobile

بالنسبة لأي شخص يريد الفوز فِيْ ساحة المعركة، خاصة على PUBG Mobile، يجب عليك أولاً معرفة أهم الأسلحة الهجومية والأسلحة المتاحة لك والتي يمكن جمعها فِيْ جزر مختلفة. هناك تشكيلة كبيرة من الأسلحة تشمل المسدسات الضعيفة وبنادق القنص القوية، ويفضل البعض تحديد ما هِيْ البنادق الهجومية فِيْ ببجي، وما هُو القناص فِيْ ببجي، وبنادق القنص الهجومية، وما هُو أفضل مدافع، لأن البعض يعجب بها. براعة بندقية هجومية، بينما يريد الآخرون الاقتراب من الأعداء، إذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا ناجحًا، فأنت بحاجة إلَّى فهم جميع أنواع الأسلحة ومواصفاتها.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ الأسماء المزخرفة الجديدة التي تم استلامها فِيْ PUBG 2022 باللغتين العربية والإنجليزية
  • أين مسدس pp-19 فِيْ pubg

ما هِيْ البنادق الهجومية فِيْ PUBG Mobile

ما هُو إتقان الهجوم فِيْ PUBG البنادق الهجومية هِيْ الأسلحة التي يستخدمها لاعبو PUBG فِيْ الهجوم والقتال، ويعتبر هذا النوع من الأسلحة أهم أنواع الأسلحة فِيْ هذه اللعبة التي يستخدمها أعضاء PUBG. اللعبة بشكل كبير وفِيْ هذا المقال المميز سنتعرف على أهم بنادق هجومية بارزة فِيْ PUBG Mobile والتي يتم شرحها بالتفصيل كالتالي

1. بندقية هجومية MK47.

2. بندقية هجومية M762.

3. بندقية (جروزا).

4. بندقية (AKM).

5. بندقية جروزا لديها أعلى معدل ضرر فِيْ الثانية، وعلى الرغم من أنها سلاح درب، إلا أنها واحدة من أفضل الخيارات الممكنة بسبب نيرانها السريعة واستقرارها الهجومي العالي.

6. بندقية SCAR-L.

7. بندقية (M416).

8. بندقية AKM ملك القتال القريب، لأنها أسرع وأقوى مدفع رشاش آلي من مسافة قريبة، أي الهجومية.

9. بندقية (M16A4).

10.بندقية UMP9 يمكن القول أن هذه البندقية هِيْ بندقية خفِيْفة ضد بندقية الهجوم M416 لأنها تدعم العديد من الملحقات وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة مع إمكانية استخدامها حتى وقت متأخر من اللعبة، خاصة بعد التحديثات الأخيرة التي حسنت أداءها بشكل كبير. .

تم إصدار لعبة Pubg mobile lite أيضًا للهُواتف ذات الشاشة الصغيرة للاستمتاع بهذه اللعبة الممتعة.

اسماء رشاشات هجومية فِيْ ببجي

هناك 7 أنواع من الأسلحة الثقيلة فِيْ PUBG تعطي نتائج جيدة فِيْ معركة PUPG Mobile. لمن يريد معرفة تفاصيل الأسلحة الثقيلة أو البنادق الهجومية فِيْ PUBG Mobile، من خلال الجدول التالي

1. بندقية هجومية (MK47)، الاسم الشائع MK47 – CMMG.

2. بندقية هجومية (M762)، الاسم الشائع BERYL M762.

3. بندقية (جروزا)، الاسم الشائع ОЦ-14 “Гроза”.

4. بندقية (AKM) الاسم الشائع AKM.

5. SCAR-L، الاسم الشائع بندقية هجوم القوات الخاصة.

6. بندقية (M416) الاسم الشائع Heckler & Koch HK416.

7. بندقية (M16A4) الاسم الشائع M16A4.

ما هِيْ بنادق قنص فِيْ بوبجي

يبحث العديد من الأشخاص عَنّْ أسلحة هجوم القناصة فِيْ Pubg حيث تعد جميع بنادق القنص خيارات مذهلة وأشياء يمكنك لعبها بنسبة 100٪ إذا كانت لديك فرصة،

  • ومع ذلك، لا شك أن مسدس AWM هُو أحد أفضل القناصين فِيْ PUBG Mobile، بل هُو الأفضل من بين جميع الإصدارات القديمة من PUBG Mobile وما سيصدر مع مرور الوقت.
  • أفضل سلاح فِيْ اللعبة بسهُولة، فإن AWM ستطلق النار على أي شخص إذا أصابته فِيْ رأسه، حتى لو كان يرتدي خوذة من المستوى 3. حتى إذا كان شخص ما يرتدي سترة من المستوى 2، فإن الأمر يتطلب ضربتين لإسقاطه.
  • ليس هناك حقًا سبب لعدم استخدام AWM إذا كان بإمكانك العثور على واحد، إنه أمر محبط حقًا، على الرغم من حسن الحظ فِيْ التصوير إذا لم يكن لديك أي نوع من البصريات لتثبيته، فإن هذا المنظر الحديدي فظيع.

هجوم القناصة فِيْ ببجي

بندقية S12K هذه البندقية فِيْ حالة خاصة جدًا لأنها تستخدم ملحقات بندقية هجومية ويمكن إسكاتها وحتى تحديد نطاقها، ولكنها فِيْ النهاية بندقية قريبة جدًا مع اختلال طفِيْف فِيْ التوازن حيث تنطلق دون الحاجة إلَّى التنزيل اليدوي، حتى عَنّْدما يكون الضرر أقل قليلاً من الخيارين الآخرين، فهُو أفضل من حيث الاستخدام العملي لأنه أكثر مرونة فِيْ التعامل.

هجوم القناصة فِيْ ببجي

ما هِيْ بنادق القنص

يمكنك أيضًا مشاهدة صورة لكل سلاح هجوم من خلال الصور التالية

ما هُو سلاح قناص الاعتداء فِيْ ببجي

سلاح القنص الهجومي فِيْ ببجي هُو يطلق عليه بندقية هجومية AR لأنه يستخدم للاقتراب من الهدف بنطاق 8x، إذا تمكنت من ضرب صور الرأس، فسوف تصطاد أي شخص برأس أو رأسين مسطحين، لذا فهُو ذو قيمة كبيرة ويعتبره الجميع من أفضل القناصين فِيْ ببجي موبايل مع نطاق جيد، يصبح Kar98k قاتلًا بشكل لا يصدق وواحد من أفضل الأسلحة فِيْ اللعبة.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ PUBG New Scary Arabic Names 2022
  • كَيْفَ يمكنني تغيير اسمي فِيْ PUBG المزخرفة

بنادق هجومية فِيْ مخزونات Sanhok Boshinki Erangel

منطقة Sahmi هِيْ منطقة قتال مميزة حيث يوجد الكثير من القتال وهناك بنادق كبيرة وبنادق هجومية يبحث عَنّْها الكثيرون فِيْ Sanhoku Assault Rifles و Bochinki Assault Rifles و Erangel Assault Rifles فِيْ PUBG Mobile حول العالم لأنها كذلك. واحدة من أكثر الألعاب المميزة التي يتقاسمها عدد كبير، وتعتبر منطقة Bochinki ومنطقة Sanhok من أكثر البنادق الهجومية عالية الجودة المرغوبة وهِيْ من بين أهم هذه البنادق التي يبحث عَنّْها محبو PUBG Mobile.