10 حكَمْ عَنّْ الدنيا والحياة والناس تويتر

الحياة يا سادة جميلة ومليئة بالخير والسعادة والأمل. المتشائمون واليائسون فقط هم من يكرهُون الحياة. الكلمات والأفكار والقصائد لا تكفِيْ لوصف الحياة وجمالها ومعانيها وسحرها. مما يجعل روح الإنسان سعيدة وتجلب لنا الفرح والسرور والفرح، ولن يستمتع الإنسان بحياته إذا لم يرغب فِيْ ذلك ولا ينظر إلَّى الحياة بإيجابية متفائلة. السعادة أيها السادة ما هِيْ إلا قرار يصنع الإنسان ويعيش.

فِيْ هذا اليوم، يسعدنا أن نقدم لجميع داعمينا الأعزاء الذين يتابعون موقع أحلام موضوعًا يسمى 10 قرارات حول العالم والحياة والناس على تويتر.

حكَمْ الحياة

حكَمْ وافكار عَنّْ الدنيا

فِيْ بعض الأحيان … نقنع أنفسنا أن لا شيء يستحق (الحزن)، لذلك نبتسم، لكن (تبقى الدموع فِيْ العيون) (لا تزال).،.،.،

من المؤلم عدم معرفة ما هُو الخطأ معك ؛ إلا أنك تفتقد شيئًا لا يمكنك وصفه ..!

ربي استطيع البكاء فِيْ الخفاء و ضحكاتي يمكن ان تكون صاخبة و ادعي انني بخير و انت نفسك تعرف ما يرهقني و ما يؤلمني فريحني و ارحم ضعفِيْ و قلة مساعدتي

كنت أتمنى أن تتوقف دموعها يوم الوداع، فناشدتها لا تذرف الدموع! أغلقته حتى لا يتسرب ويمطر وعرفت أنه ليس لدي دموع

هذا الحب وحشي للغاية وغالبًا ما يكسرك أن تنتظر رد فعل شخص تحبه مقابل عمل جيد أو استجابة لطيفة للمساعدة وتجد أن رد فعله يجعلك تندم على التفكير فِيْه مرة أخرى.

يمكنك قراءة المزيد حكَمْ سيدنا علي

اقوال عظماء الفلاسفة والمفكرين

حكَمْ الحياة

  • بغض النظر عما يحدث فِيْ حياتك ومهما بدت الأشياء مزعجة، لا تيأس. حتى لو بقيت كل الأبواب مغلقة، سيفتح لك الله طريقا جديدا. أليف شفق
  • أعطني الله القوة لتغيير ما يمكن تغييره، أعطني الله القوة لتحمل غير القابل للتغيير، أعطني الحكَمْة لمعرفة الفرق. – دميتري شوستاكوفِيْتش
  • لا تكن امرأة تحب النوم كثيرًا، اتركها فِيْ أحلامها حتى لا تبكي عَنّْدما تعود إلَّى الواقع المرير. – مارك توين
  • تصادف أن لديك فترة من الصمت، لا مزيد من الكلام، لا مشاعر، لا أناس. – دوستويفسكي
  • لا ينتحر أحد لأنهم يريدون الموت، ولكن لأنهم يريدون إيقاف الألم. —تيفاني ديبارتولو
  • عدم القدرة على تبادل الأفكار مع الآخرين هُو أسوأ وأروع أشكال الشعور بالوحدة بالنسبة لي، فكوني مختلفًا عَنّْ الآخرين هُو أقبح وأروع من أي قناع حديدي يمكن عزل الشخص فِيْه. – فريدريك نيتشه

للمزيد يمكنك قراءة أحكام وأمثال باللغة الإنجليزية عَنّْ الحب والحياة

بعض من أفضل الاقتباسات التي قرأتها

  • “إن كان الله يعلم خيراً فِيْ قلوبكَمْ، فهُو يعطيك الخير”. قلبك الطاهر ونواياك الطيبة تجاه الناس ستجلب لك خيرًا عظيمًا إذا لم تفكر فِيْ ذلك.
  • لا تستمع إلَّى الصوت الذي يتحدث عَنّْ فشلك وعَنّْ الحياة الضائعة والفرص الضائعة. كل يوم يمكنك أن تكون أفضل وكل يوم هُو فرصة جديدة.
  • “أنا ما يعتقده خادمي أنا. ألا تجعلك تضاعف الأحلام الطيبة والرغبات الجميلة وتصر على طلبها، وتزدهر أفكارك غدًا
  • إذا فقدت ما فقدته، وإذا حطمتك المشقة، فسوف تمر بهذه الحياة بينما يمر الجميع بها، لذا اختر الرضا، فسيكون من السهل عليك المرور “.

يمكنك قراءة المزيد أمثال جميلة وقوية وحكَمْة مفِيْدة

أنا صبور مع الحياة

نحتاج أن نتخلص من اليأس والإحباط اللذين يسيطران علينا ودعونا نعيش بسعادة ولا ننجرف بما لا نستطيع تحمله وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي نتحدث عَنّْه و دارت محادثتنا حولها. حول 10 أحكام حول العالم والحياة والناس على تويتر، جمعَنّْا لك عددًا كبيرًا من الحكَمْة المتقنة للغاية، بدأنا حديثنا بفقرة أرفقنا بها الحكَمْ والأفكار حول العالم والحياة، وفِيْ الثانية نحن أدخلت لك أقوال عظماء الفلاسفة والمفكرين وأغلقنا محادثتنا بفقرة تسمى اقتباسات من أكثر الأشياء المدهشة التي قرأتها.