خواطر رومانسية قصيرة وجميلة للغاية 20 خاطرة روعة

أقدم لكَمْ هذا المقال من موقع أحلام تحت عَنّْوان خواطر رومانسية قصيرة جدا وجميلة. الأفكار هِيْ نوع من الأشكال الأدبية التي تعتبر شكلاً من أشكال النثر الغني بالتحسينات الإبداعية والاستعارات والتشبيهات والصور. الأدب مشابه جدًا لأساليب القِصَّة والتواصل الأدبي وقصيدة النثر، لكنه يختلف عَنّْ القصيدة فِيْ أنه ليس لها وزن أو قافِيْة. لذلك يمكن القول أنه نوع من المشاعر العاطفِيْة، لذلك كلماته وصوره مشحونة بتعبيرات عاطفِيْة قوية ومن خلال الموقع الرسمي يتضح أن الفكر هُو نتيجة اللحظة وليس كقِصَّة أو نثر أو نصوص أدبية شعرية أو خطابات وخطب معدة سلفا. وتختلف أشكال الفكر. من بين الأفكار القصيرة، التي عادة ما تكون بتعابير وكلمات بسيطة وواضحة، هناك أفكار متوسطة، تتميز بجمالها، وتتسم بالتماسك الفكري، والاتساق، والمعَنّْى المحدود، وأخيراً الأفكار الطويلة. هذا النوع من التفكير مليء بالمعاني والمبالغات.

خواطر رومانسية

اقرأ شعر خليجي قوي لعشاقين بالصور

خواطر رومانسية جدا

  • أنت نبرة الحياة فِيْ رحم قلبي.
  • الدموع هِيْ فِيْض من عواطفنا وتفِيْض دائما.
  • أفتقد الجلوس أمامك لأخبرك بكل جراحي التي أصابت قلبي حتى الآن ثم أبكي.
  • أدرك أنك هنا عَنّْدما أكون أخف من الريشة….

عَنّْدما ينمو قلبي ويختفِيْ وزن جسدي …

وروحي تطفو فِيْ السماء كنسيم عابر… ..

أدرك أنك هنا عَنّْدما لا يستطيع قلبي أن يمسك صدري….

فتقلع وتطير بروحي إلَّى السماء.

أدرك أنك هنا عَنّْدما تجلب روح الحياة إلَّى قلبي …

وعَنّْدما تتركني، أعلم أنك ذهبت أولاً …

لا تتركنى.

  • أنت حريتي من هذا العالم المادي. أنت حريتي من هذا العالم الجنسي .. أنت حريتي من عيوبي .. أنت حريتي من ضعفِيْ .. أنت حريتي .. أنت قوتي .. أنت عالمي. انت نوري.
  • أنت ثوبي .. وأنا لباسك .. أنت طهاري .. وأنا نقاؤك .. أنت حقي .. وأنا حقيقتك .. أنت نوري .. وأنا نورك. ..أنت أنفاسي .. وأنا أنفاسك ..
  • أنت حريتي .. وأنا حريتك .. أنت فِيْ دمي .. وأنا فِيْ دمك .. خلقت لي .. وصنعت من أجلك .. أنت أنا .. وأنا هل أنت .. هل اكتشفت من أنت ومن أنا .

اقرأ شعر سوداني جميل عَنّْ الحب والرومانسية

الأفكار جميلة جدا

  • سلام المنزل وسلام الروح، تنام القطة بهدوء فِيْ حضني، تتدفق الموسيقى فِيْ عروقي كَمْا لو أن الحياة تتدفق من خلالها، عَنّْدما أشبع بالنور، تكون أحلامي على الحائط أمامي، أحيانًا أتسلل إليهم، أعمل، أنا أدرس، أحلم، أحلم، لا، لكني أذوب فِيْ حبك، أمسية جميلة معك، وغدي أفضل لأنك فِيْه.
  • مشيت معك على ضوء الشارع كَمْا رافقتنا الغيوم وأغنية أنا محبة عينيك. لم أرغب حقًا فِيْ العودة إلَّى المنزل، على الرغم من الشتاء، شعرت بالدفء، كَمْا لو أن الشارع قد أصبح دافئًا. أصبح أكثر أمانًا .. أصبح بيتي، مثل عالمي كامل.
  • أنا وأنت مشاعر .. أنت وأنا حرية .. أنت وأنا طفولة .. أنت وأنا الحياة.
  • أنت لحن الحياة الذي كان يعزف فِيْ قلبي منذ ولادتي وحتى الآن.
  • أريد أن أشعر بحبك .. أريده فِيْ دمي .. أريده أن يسكن فِيْ كل ركن من أركان جسدي.
  • أنت النبض الذي ينبض فِيْ قلبي.

اقرأ شعر جميل جدا عَنّْ الحب أحلى مغازلة ورومانسية

خواطر رومانسية

خواطر للعشاق

  • كَيْفَ أعيش كَيْفَ أعيش كَيْفَ أتنفس دون الشعور بحبك .. دون الشعور بأن نورك يحيط بي من جميع الجهات .. عَنّْدما يضيع هذا الشعور، أختنق وأتوقف عَنّْ العيش.
  • أشعر بشيء مدهش معك .. شعور يجعلني أنجو .. أريد الحياة .. أريد أن أنمو .. أريد سمو .. أريد أن أصعد .. أريد أن أطير إلَّى أعلى نقطة فِيْ مملكة. إله.
  • أبحث عَنّْ حب نقي .. حب طاهر من كل شوائب الإنسان .. حب شفاف .. حب براءة .. حب لا تعرفه القلوب التي تعيش فِيْ الناس .. بل هُو معروف. فقط للقلوب الحية.
  • ما يحركني فِيْ الحياة .. حبي لقلبي وقلبي لي .. حب الله لي وحبي له .. حبي لك يا حبيبي لي وحبي لك .. هذا الحب هُو وقودي فِيْ الحياة. حب يملأني بالحياة فِيْ مجتمع مليء بالأموات.
  • فِيْ الحب، من الحماقة أن تضع توقعات مادية سواء فِيْما يتعلق بنفسك أو بالله أو بشخص آخر من جنسك أو الجنس الآخر .. الحب فقط .. بحبك للآخر .. بكل مشاعرك. ومشاعر للآخر واضحة وبريئة .. وتعيش فِيْ حبك .. وبعد ذلك ستعيش فِيْ حالة لم تشهدها من قبل .. حالة ستوقظك بالحياة من جديد .. حالة تجعلك شخص جديد .. سيصبح كيانك مشعًا ويضيء كالشمس .. ستعيش فِيْ حالة لم تكن تتوقعها بنفسك ولم تؤمن بوجودها فِيْ هذه الحياة.
  • عش فِيْ الحب لأن الحياة ستكون فِيْ أجمل حالاتها عَنّْدما تعيش فِيْ الحب … وستكون فِيْ أبشع صورها عَنّْدما تعيش خارج الحب … لأن الكراهِيْة خارج الحب تكَمْن … الخوف … الكذب.
  • حبي .. أتساءل ما إذا كانت فرحة حياتي ستختفِيْ مع رحيلك .. هل ستكون ابتسامتي باهتة وعديمة القيمة .. أم سأعيش حياتي بالطريقة التي عشتها عَنّْدما كنت معك. لا أعلم لماذا سألت نفسي رغم أنني أعرف الإجابة على أسئلتي .. أشعر أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأجمل وأطيب فِيْها .. ذكرى الأيام التي عشناها ستبقى. ينبض فِيْ قلبي .. وسيظهر رسمك الجميل دائمًا أمام عيني .. حبي .. حبي .. إلَّى الأبد.

خواطر رومانسية جميلة

اقرأ قصائد الحب المصرية، رباعيات لصلاح جاهِيْن

هناك العديد من الأفكار والموضوعات، كَمْا نعلم، فهِيْ تعبير عَنّْ الحالة العاطفِيْة أو العاطفِيْة أو العاطفِيْة الحالية، لذا فهِيْ ليست رومانسية، لأن العواطف والمشاعر البشرية لا تقتصر على الحب، فهناك غضب وخيبة أمل وحزن، الألم والمشاعر الأخرى التي يمر بها الإنسان والتي يمكن التعبير عَنّْها فِيْ صورة فكرة من أي نوع، سواء كانت قصيرة أو متوسطة أو طويلة، لأنها أقرب وسيلة للتنفِيْس عَنّْ هذه المشاعر وإخراجها. الصناديق التي تتموج فِيْها، مما يساعد فِيْ التخفِيْف من تلك المشاعر أو الانفعالات العاطفِيْة التي يمر بها كاتب الفكر، ولعل هذا ما يجعل الأفكار أكثر تأثيرًا، لأنها مليئة بالمشاعر التي تظهر فِيْ قوة المعاني والكلمات المستخدمة.