من هُو مقدم برنامج ثمانيه

من هُو مقدم البرنامج الثامن يعتبر هذا البرنامج من المستشرقات الجديدة التي تعمل على قناة اليوتيوب لذلك سنقوم بإرفاق معلومات من مضيف البرنامج الثامن حتى نتمكن من بث القناة الثامنة على موقع يوتيوب. المشاهدين والاستفادة من العديد من المعلومات المختلفة التي يعرضها هذا البرنامج بشكل عام من أبرز البرامج التي حازت على عدد كبير من المشاهدين والتفاعلات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي. يعتمد على بودكاست اتصال يقدم العديد من مسابقات الأفلام بأشكال مختلفة والآن سنشرح لك اسم مضيف العرض الثامن.

من هُو مذيع راديو Osmička

كل احد. ضيفِيْ معي هُو عبد الرحمن أبو مالح. فِيْ بودكاست فنجان، لدينا شيء لكل ذوق. لا توجد معايير أو موضوعات محددة، ولكن من المؤكد أن هناك الكثير من المرح والفوائد.

أصوات، بودكاست وثائقي وغير خيالي من راديو ثمانية، نبتكر فِيْه أسلوباً جديداً للأفلام الوثائقية الصوتية العربية. كل شهر نروي قِصَّة ربما تكون قد مررت بها أو كنت أحد أبطالها، لكنك هنا تختبرها للمرة الأولى.

من هُو عبد الرحمن أبو مليح مقدم البرنامج الثامن

معلومات موجزة عَنّْ عبد الرحمن بن علي بن محمد أبو مليح (29 مارس 1988 م) مذيع وصحفِيْ سعودي. أحد رواد البودكاست فِيْ الوطن العربي والمدير التنفِيْذي للشركة الثامنة للنشر والتوزيع.

اشتهر بتقديم وإنتاج “فنجان بودكاست”، بودكاست سعودي استطاع الوصول إلَّى جمهُور عربي واسع وجذبت حلقاته ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب. حصل على جائزة الإعلام الجديد عام 2017 وجائزة صالح العزاز عام 2022 لتعزيز الثقافة والإبداع فِيْ الوطن. فِيْ عام 2015، حصل على درجة البكالوريوس فِيْ علوم الكَمْبيوتر من جامعة ولاية أريزونا.